taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

نصائح لتحسين محركات البحث لمواقع الويب الخاصة بالمحامين لتحسين محركات البحث (SEO) وزيادة تصنيف SERP لموقعك على الويب.

4 نصائح للمحامين بشأن تحسين محركات البحث لتحسين موقع الويب الخاص بك

هل أنت محامي وتعرفت للتو على تحسين محركات البحث؟ اتبع هذه النصائح لتحسين محركات البحث (SEO) لزيادة تصنيف SERP لموقعك على الويب.

إذا كنت محاميًا ، فأنت تعلم أنه يجب عليك حث الأشخاص على زيارة موقع الويب الخاص بك. إذا لم تكن قادرًا على القيام بذلك ، فلن تجذب العمل الجديد الذي سيبقيك واقفاً على قدميه. أيضًا ، إذا لم تتمكن من جذب السكان المحليين الذين قد يحتاجون إلى خدماتك ، فستسمح لمنافسيك بالتقدم والسيطرة على منطقتك ، ومن باب الفخر ، لا تريد السماح بذلك. وهنا يأتي دور مُحسنات محركات البحث المحلية. يُعد تحسين محركات البحث ،  أو تحسين محرك البحث ، إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها ترتيب أعلى نتائج البحث عندما يبحث شخص ما عن محامين في منطقتك الجغرافية. سنقدم لك بعض نصائح تحسين محركات البحث الخاصة بالمحامي في هذه المقالة ، لذا انتبه واستعد لتنفيذ هذه الاستراتيجيات لتحقيق أقصى قدر من النجاح.

حدد الكلمات الرئيسية طويلة الشكل التي قد يستخدمها العملاء المحتملون

إذا كنت تبحث في  العوامل الرئيسية لتحسين مُحسّنات محرّكات البحث المحلي لديك ، فستريد بالتأكيد التفكير في الكلمات الرئيسية طويلة الذيل قبل أي شيء آخر تقريبًا. الكلمات الرئيسية طويلة الذيل هي سلاسل من الكلمات التي قد يكتبها شخص ما في Google أو محرك بحث آخر عندما يحاول العثور على شيء ما في منطقة جغرافية معينة. على سبيل المثال ، إذا كنت في شيكاغو ، وكنت مكتبًا قانونيًا يقوم بالكثير من الدعاوى القضائية المتعلقة بحوادث السيارات ، فقد ترغب في الترتيب حسب سلاسل الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية طويلة الذيل مثل "أفضل الدعاوى القضائية لحوادث السيارات في شيكاغو" ، " أفضل عشرة محامين في حادث سيارة في شيكاغو "وهكذا دواليك. خذ بعض الوقت واكتب جميع الكلمات الرئيسية طويلة الذيل التي تريد ترتيبها. بعد ذلك ، فكر في طرق دمج تلك الموجودة على موقعك إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل.

استخدم أدوات التحليلات

سيتعين عليك تأكيد أن سلاسل الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية طويلة الذيل التي توصلت إليها ستجذب العملاء كما تعتقد أنهم سيفعلون ذلك. لا يمكنك ترك ذلك للصدفة. تحتاج إلى إجراء بعض الأبحاث التي تدعم تأكيداتك. ستحتاج إلى الحصول على أداة تحليلات  أو مجموعة برامج يمكنها القيام بذلك نيابة عنك. هناك العديد من الأشياء الجيدة ، مثل Moz و Screaming Frog و Google Analytics و Ahrefs و SEMrush. أي من هذه ليست بهذه الصعوبة في الاستخدام ، وهذا يساعد ، خاصة إذا لم تكن الشخص الأكثر تطورًا من الناحية التقنية. تجعل مجموعات البرامج هذه البحث عن الكلمات الرئيسية والتوصل إلى كلمات قابلة للتطبيق أمرًا سهلاً بالنسبة لك. يجب أن تكون قادرًا على إنتاج كلمات رئيسية بأقل جهد يجب أن تبذله على موقع الويب الخاص بك إذا كنت تريد التغلب على منافسيك.

وظّف كتّابًا من ذوي الخبرة في تحسين محركات البحث

الآن ، لقد حصلت على الكلمات الرئيسية وعبارات الكلمات الرئيسية الطويلة التي تعرف أنها يجب أن تنتقل إلى موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك ، لا يمكنك لصقها على موقعك في أي مكان دون أي اعتبار للأناقة. يجب أن يبدو موقعك منظمًا جيدًا ، ويجب أن تكون النسخة الموجودة هناك موجزة واحترافية. قد تتمكن من القيام بذلك بنفسك إذا كنت كاتبًا موهوبًا ، ولكن حتى لو كان الأمر كذلك ، فربما لا يكون لديك الوقت. بصفتك محاميًا ، ستقضي معظم أيامك في التحدث إلى العملاء ، والتحضير للقضايا ، والمثول أمام المحكمة ، وما إلى ذلك. لهذا السبب تحتاج إلى  استئجار مصمم ويب ماهر  لإعداد موقعك لك ، وتحتاج أيضًا إلى تحديد مؤلف إعلان رائع لكتابة نسخة موقعك. لا ينبغي أن يكون لديهم فقط مهارات كتابة ممتازة ولكن أيضًا مهارات تحسين محركات البحث أعلى من المتوسط. هذا يعني أنه يجب عليهم فهم مُحسّنات محرّكات البحث وأين يحتاجون إلى إدراج هذه الكلمات الرئيسية والعبارات لتحقيق أقصى تأثير. سيرغبون في وضعها في أماكن مثل صفحتك المقصودة قبل الطي ، وفي عناوين H1 و H2 ، وفي أي مكان آخر. يمكنك إما أن تدفع لصاحب العمل المستقل من Upwork أو منصة مماثلة للقيام بكتابة SEO ، أو يمكنك تعيين شخص بدوام كامل. من الأرجح أنك ستستخدم موظفًا مستقلاً ، ولكن إذا شعرت أن لديك عملًا كافيًا لتبرير تعيين شخص ما بشكل دائم ، فلا حرج في السير في هذا الطريق.

استخدم الكلمات المفتاحية للوعي ، والعمل ، والاهتمام

البحث الذي تقوم به سيكون بنفس أهمية مؤلف الإعلانات الذي توظفه. لهذا السبب ، عند استخدام أداة تحسين محركات البحث التي اشتريتها ، ستحتاج إلى التأكد من قيامك بالنوع الصحيح من البحث وإنتاج الكلمات الرئيسية والعبارات الصحيحة. إذا كان موقعك يتميز بالمواقع الخاطئة ، فلن تحصل على حركة المرور التي تحتاجها بشدة. ستحتاج إلى البحث عن الكلمات الرئيسية التي تتعلق بالوعي والعمل والاهتمام. دعنا نقدم لك مثالاً على ما يعنيه كل من هذه الوسائل. سنقول إنك محامي مقيم في شيكاغو مرة أخرى. ستكون الكلمات الرئيسية من نوع التوعية أشياء مثل "محامو حطام السيارات في شيكاغو بالقرب مني" أو "تعيين محامي حادث سيارة في شيكاغو". باستخدام الكلمات الرئيسية والعبارات العملية ، سيكون لديك أمثلة مثل "مدة عقوبة السجن في إلينوي". قد لا تحتوي هذه الكلمات الرئيسية والعبارات بالضرورة على كلمات مثل "محامي" أو "محامي". ومع ذلك ، عليك التحدث عن أشياء على موقع الويب الخاص بك مثل مدد عقوبة سجن DUI لأنه من المحتمل أن الشخص الذي يريد معرفة ذلك يحتاج إلى محام. الكلمات الرئيسية القائمة على الاهتمامات هي النوع الثالث. ما تريده على موقع الويب الخاص بك لمحاصرة هذا السوق هو عبارات مثل "مراجعات عملاء محامي شيكاغو DUI" أو "تكلفة محامي شيكاغو DUI." مرة أخرى ، من المحتمل أن الشخص الذي يبحث عن هذه المصطلحات باستخدام Google أو محرك بحث آخر يحتاج إلى محام. تحتاج إلى فهم هذا الأمر بشكل صحيح لأنه ليس من المبالغة القول إنه إذا لم تقم بإعداد موقع الويب الخاص بك بهيكل ومحتوى تحسين محركات البحث الصحيح ، فقد يفشل عملك. إن مُحسّنات محرّكات البحث ليست العنصر الأخير أو الوحيد إذا كنت تريد النجاح كمحامي ، ولكن هناك عدد قليل من الجوانب الحيوية إذا كنت تريد تسويق نفسك والحصول على الكثير من العملاء في منطقة جغرافية معينة. حتى إذا كنت تستأجر مؤلفًا لتحسين محركات البحث على أساس قصير المدى ، ضع في اعتبارك أنك قد تحتاجه مرة أخرى قبل وقت طويل جدًا. ذلك لأنه حتى إذا كان موقعك يحتوي على الكلمات الرئيسية المناسبة في وقت ما ، فقد تتغير هذه الكلمات مع مرور الوقت.