taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021


افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021 المزيد من الاتجاهات تظهر ، مع تزايد الاهتمام بالتخييم. إليك ما هو شائع:
افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021

في عام 2020 ، كانت منتجات التخييم واحدة من أكبر سنواتها منذ عقود. نظرًا لقلة خيارات العطلات ، فإن هذا ليس مفاجئًا ، لكن الأمور أقل تأكيدًا هذا الصيف. دون معرفة كيف سيكون السفر مرهقًا ، فإن الحقائق الوحيدة هي الضرائب والتخييم.

لماذا التخييم؟ 

حسنًا ، لقد تعلمنا العام الماضي أن التخييم يزدهر بسبب عدم اليقين.

يمكن إجراء التخييم في أي مناخ تقريبًا ، لذلك نادرًا ما يتم تقييده بإغلاق الحدود وإلغاء الرحلات الجوية. يمكن القيام بذلك في عزلة أو على شاطئ مع مئات الأشخاص.

السوق موجود ، وبغض النظر عما يحدث ، فإنه لن يختفي.

إذا انفتحت الأمور ، فسيكون التجمع حول نار المخيم مع مجموعة من الأصدقاء هو ما نحتاج إليه بعد عام من العزلة. إذا لم يفعلوا ذلك ، كما هو الحال في الصيف الماضي ، فإن الخروج مع أفراد الأسرة المتعايشين قد يكون أفضل طريقة لكسر رتابة الحجر الصحي المستمر.

في كلتا الحالتين ، سيكون التخييم في صيف آخر كبير.


ولكن المزيد من الاتجاهات تظهر ، مع تزايد الاهتمام بالتخييم.

  • إليك ما هو شائع:

1.حقيبة النوم

افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021
افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021


كان التخييم أحد أشهر خيارات العطلات للمسافرين البعيدين اجتماعيًا في عام 2020 ، ومن المقرر أن يكون هذا العام أكبر. مع اقترابها ، شهدت أكياس النوم عددًا غير مسبوق من عمليات البحث في شهر مارس.

افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021 عبر Google Trends

كانت عمليات البحث عن أكياس النوم أعلى في عام 2020 مما كانت عليه منذ سنوات ، وبلغت ذروتها خلال العطلات. في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2021 ، ظل الاهتمام بالبحث أعلى مما كان عليه في أيار (مايو) من العام الماضي ، ومع مرور الأشهر الأكثر ازدحامًا ، هناك مجال كبير لمزيد من النمو.

نصيحة تسويقية: تميل أكياس النوم إلى التسويق للمخيمين ، لكن استخدامها يتجاوز مجرد التخييم. هذا يجعلها مثالية للتسويق المتخصص . حاول جذب شريحة من السوق لها احتياجات أو تفضيلات أو هويات فريدة للحصول على ميزة على العلامات التجارية الأكبر.
  • ابدأ بإنشاء متجرك الخاص ببيع أكياس النوم على منصة SITE123

2. ترامس محمولة

افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021
افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021


تعتبر قوارير الفراغ من ملحقات التخييم الرائعة ، لكن قابليتها للاستخدام تمتد إلى ما هو أبعد من التخييم. باستخدام تصميم من غرفتين ، تقوم القوارير المفرغة بعزل الأطعمة للحفاظ على ثبات درجة حرارتها ، سواء كانت باردة أو ساخنة ، مما يجعلها مثالية لأي نوع من السفر.

تضاعف الاهتمام بالبحث عن قوارير الحفظ العام الماضي ، وبلغ ذروته في فترة الأعياد. منذ ذلك الحين ، حافظت على قوتها ، حيث تجاوزت أرقام البحث المبكرة لعام 2021 عام 2020. توقع المزيد من النمو مع اقتراب موسم التخييم.
 نصيحة تسويقية: لا تخيف العلامات التجارية الكبيرة. يمكن أن يكون التعرف على الاسم ضارًا عند البيع للعملاء الذين يقدرون التفرد. قم بإجراء تحليل تنافسي لتحديد عرض بيع فريد للمساعدة في توجيه قرارات العلامة التجارية والتسويق الخاصة بك.
  • ابدأ في بيع قوارير الفراغ على منصة SITE123

 3. مصباح العلاج بالضوء الأحمر

افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021
افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021


يتضمن العلاج بالضوء الأحمر تعريض الجلد لمستويات منخفضة من الضوء الأحمر أو القريب من الأشعة تحت الحمراء ، وهو الأكثر شيوعًا كعلاج للاضطراب العاطفي الموسمي (SAD). لقد غطينا سابقًا مصابيح العلاج بالضوء (أو "المحاكيات الشمسية") ، ولكن يبدو أن العلاج بالضوء الأحمر يمثل اتجاهًا بحد ذاته.


افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021
افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021


شهد الاهتمام بالبحث عن العلاج بالضوء الأحمر نموًا بطيئًا ولكنه ثابتًا طوال عام 2020 ، لكن الوتيرة بدأت بالفعل في الارتفاع على مدار شهر كانون الثاني (يناير) 2021. ومنذ ذلك الحين ، ارتفعت الأرقام مع الاهتمام بالبحث الحالي بأكثر من ضعف ما كان عليه هذا الوقت من العام الماضي.
 نصيحة تسويقية: تذكر أن مصابيح العلاج بالضوء الأحمر هي منتج طبي ، لذلك ستحتاج إلى كسب ثقة عميلك قبل الشراء منك. تعرف على كيفية تقييم الزائرين لمصداقية العلامة التجارية الجديدة من خلال مراجعة قائمة التحقق من ثقة العملاء .
  • ابدأ في بيع مصابيح العلاج بالضوء الأحمرعلى منصة SITE123

4. جهاز تنظيف الأسنان بالماء

ترتيب السلع في eBay على حسب الأكثر مبيعًا أكثر المنتجات الغذائية مبيعا أكثر المنتجات مبيعًا في السعودية المنتجات الأكثر مبيعا في المغرب أسرع منتج للبيع في مصر أكثر المنتجات مبيعاً في أمريكا أكثر المنتجات مبيعاً على الإنترنت 2019 أكثر المنتجات مبيعا في مصر 1	 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالية


أجهزة تنظيف الأسنان بالماء (أو "أجهزة الري الفموي") هي أجهزة للعناية بالأسنان تستخدم تيارات عالية الطاقة من الماء لإزالة البلاك وبقايا الطعام من الأسنان وخط اللثة. غالبًا ما يتم بيعها بعدد من "الرؤوس" القابلة للفصل وعادة ما تعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن.

  افضل المنتجات للبيع الكترونياً في فصل الصيف لعام 2021
   
حتى مع استقرار الاهتمام بالبحث عن اتجاهات نظافة الأسنان الأخرى ، ظلت عمليات البحث عن أدوات تنظيف الأسنان بالماء ثابتة طوال عام 2020. تضاعف الاهتمام بالبحث خلال شهر نيسان (أبريل) ، وانتقل إلى العطلات ، وأصبح الآن أعلى بثلاث مرات تقريبًا مما كان عليه في هذا الوقت من العام الماضي.
 تسويق نصيحة: flossers المياه تقدم مجموعة كبيرة من المنتجات "رفيق" ل تجميع أو عبر بيع . جرب إقرانها بأدوات طب الأسنان الشائعة الأخرى مثل كاشطات اللسان أو اللقطات بين الأسنان أو العناصر اليومية مثل الخيط ومعجون الأسنان.
  • ابدأ ببيع آلات تنظيف الأسنان بالماء على منصة SITE123


أهم اتجاهات الشهر الماضي:

    • قيعان الجرس : قيعان الجرس عادت! الاهتمام بالبحث هو الأعلى على الإطلاق ، حيث تضاعف ثلاث مرات تقريبًا في الاثني عشر شهرًا الماضية.
    • معدات الصيد: تتجه عمليات البحث عن "قضبان الصيد" و "أدوات الصيد" وغيرها من المعدات في عام 2021 أكثر من أي وقت مضى ، مع استمرار معظم موسم الصيد في المستقبل.
    • الصنادل: بعد ركود العام الماضي ، كانت عمليات البحث الشهرية عن "الصنادل" أعلى مما كانت عليه منذ عقود ، مع بقاء المنتجات الأكثر ازدحامًا.
    • الدراجة الكهربائية: سجلت الدراجات الإلكترونية أكبر مبيعات لها في صيف 2020 ، ولكن مع ارتفاع أرقام مارس هذا العام ، قد يكون صيف 2021 أكبر.
    • الأمتعة: بعد عام من تقييد السفر ، يتزايد الاهتمام بالبحث عن "الأمتعة" بشكل أسرع من أي وقت مضى ، مع توقع مبيعات كبيرة في فصلي الربيع والصيف.

كيف تبدأ بيع هذه المنتجات

  • هل أنت مستعد لبدء بيع المنتجات الرائجة هذا الأسبوع؟ 
الاتجاهات لا تدوم إلى الأبد. الوقت للبدء هو الآن. أطلق متجرك الإلكتروني على منصة SITE123