taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

3 طرق جديدة لكسب المال من محتوى الفيديو على #Facebook

 يطلق Facebook ثلاثة تحديثات تهدف إلى مساعدة منشئي محتوى الفيديو على كسب المزيد من المال.


تتضمن أحدث التغييرات على خيارات تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على Facebook ما يلي:

  1. كسب عائد من الفيديو القصير.
  2. توسيع الأهلية لمزيد من منشئي المحتوى.
  3. مما يسهل على منشئي المحتوى كسب المال من مساهمات المشاهدين.
  4. القدرة على كسب عائد من مقاطع الفيديو المنشورة على Facebook متاحة للصفحات التي تلبي مجموعة معينة من المعايير.



نظرًا لأنه تم تحديث المعايير الآن ، فلنلقِ نظرة على ذلك أولاً.


تحديثات متطلبات الأهلية

  1. سيتمكن المزيد من الصفحات من تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال الإعلانات بعد التحديثات على معايير أهلية Facebook.
  2. يحتوي Facebook على مجموعات منفصلة من المتطلبات لكل نوع من أنواع إعلانات الفيديو: ضمن البث المباشر و Live و Gaming. يتم تحديث كل مجموعة من المتطلبات.

أهلية الإعلان أثناء البث

تشير الإعلانات ضمن البث إلى الإعلانات المعروضة إما قبل الفيديو أو أثناءه.

لكي تكون مؤهلاً لعرض إعلانات أثناء البث ، يجب أن تحتوي صفحات Facebook على:

  1. تمت مشاهدة 600000 دقيقة إجمالاً من أي مجموعة من عمليات تحميل الفيديو في آخر 60 يومًا. يمكن أن يشمل ذلك تحميلات الفيديو العادية والبث المباشر وتسجيلات البث المباشر.
  2. 5 تحميلات فيديو نشطة أو أكثر أو مقاطع فيديو مباشرة سابقة. يجب نشر مقاطع الفيديو ، وليس حذفها ، والامتثال لسياسات تحقيق الدخل من المحتوى على Facebook.
  3. في السابق ، كان Facebook يعتبر فقط تحميلات الفيديو العادية التي تزيد عن ثلاث دقائق في حساباته لمتطلبات الأهلية. وهو الآن يأخذ في الاعتبار أيضًا عمليات تحميل مقاطع الفيديو القصيرة والبث المباشر وتسجيلات الفيديو المباشر.
  4. تظل الإعلانات ضمن البث متاحة للصفحات التي تضم 10000 متابع على الأقل. لم تكن متاحة للملفات الشخصية.

اربح المال من المزيد من أنواع مقاطع الفيديو

  • يمكن للصفحات الآن كسب المال من مقاطع الفيديو التي لا تزيد مدتها عن دقيقة واحدة ، مما يمنحك خيار تشغيل إعلان مدته 30 ثانية يقول Facebook إنه "الحد الأدنى من المقاطعة".
  • في السابق ، كان من الممكن تحقيق الدخل فقط من مقاطع الفيديو التي تبلغ مدتها 3 دقائق أو أكثر.
  • يمكن أن تتضمن مقاطع الفيديو التي تتجاوز مدتها 3 دقائق إعلانات أثناء التشغيل ، والتي يتم عرضها أثناء تشغيل الفيديو بدلاً من عرضها قبل بدء الفيديو.
  • يمكن الآن عرض الإعلانات أثناء التشغيل بعد 45 ثانية في الفيديو ، وهو تحديث بسيط من نقطة التفتيش السابقة البالغة دقيقة واحدة.

أهلية إعلان البث المباشر

  • يحتوي Facebook على متطلبات أهلية منفصلة للصفحات المهتمة بتحقيق الدخل من البث المباشر.
  • بالإضافة إلى استيفاء المعايير الواردة في القسم أعلاه ، سيتعين على الصفحات تلبية متطلبات أخرى لتشغيل الإعلانات أثناء البث المباشر: مشاهدة 60 ألف دقيقة مباشرة في آخر 60 يومًا .
  • يشير Facebook إلى أن وقت المشاهدة لتسجيلات البث المباشر لن يتم احتسابه في تلبية معايير الأهلية هذه.

كسب المال مباشرة من المشاهدين

  • عندما تكون Pages مؤهلة لعرض الإعلانات في مجموعات البث المباشر ، سيتمكنون أيضًا من كسب المال باستخدام Stars.
  • إذا كنت معتادًا على "Bits" من Twitch ، فستفهم على الفور مفهوم "النجوم" على Facebook.
  • إنه شكل من أشكال العملة الرقمية التي يشتريها المستخدمون بأموال حقيقية ويرسلونها إلى المبدعين لمكافأتهم على محتواهم. سيحصل منشئو المحتوى بعد ذلك على حصة من عائدات النجوم التي يتلقونها أثناء البث.

يضيف Facebook 3 طرق جديدة لكسب المال من محتوى الفيديو

يضيف Facebook 3 طرق جديدة لكسب المال من محتوى الفيديو

  • يقوم Facebook بتوسيع الأهلية لـ Stars إلى 15 دولة أخرى. خلال الأسابيع المقبلة ، سيبدأ Facebook في اختبار قدرة المبدعين على كسب نجوم من مقاطع الفيديو غير المباشرة.
  • يمكن لمنشئي المحتوى التحقق مما إذا كانت صفحاتهم مؤهلة لأي من برامج تحقيق الدخل هذه في Creator Studio. يمكن للصفحات التقدم للبرامج الموجودة في Creator Studio أيضًا.
  • يقول Facebook إنه سيراجع جميع التطبيقات ويبدأ تدريجيًا في قبول المزيد من الصفحات التي تفي بمعاييره الجديدة.

المصدر: Facebook Newsroom