taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

شرح برنامج Vidnami# لإنشاء جميع مقاطع الفيديو التي يحتاجها نشاطك التجاري.

شرح برنامج Vidnami#  لإنشاء جميع مقاطع الفيديو التي يحتاجها نشاطك التجاري.
 

مراجعة Vidnami! هل هي عملية احتيال أم شرعية؟

اكتشف كيف يمكنك التغلب على التحديات التي تأتي مع الطرق التقليدية لخدمات التسويق عبر الفيديو ، مثل صناعة الفيديو ، في استراتيجية تسويق الفيديو الخاصة بك من خلال استخدام برنامج يعمل بالذكاء الاصطناعي. ينتج هذا البرنامج مقاطع فيديو مذهلة ومذهلة في وقت قياسي ، وهو قادر على إعادة عملك إلى مسار الربحية. إنه صانع فيديو بسيط وغير مكلف ومعقول عمليًا. (يُعرف أيضًا باسم: Vidnami

استخدم الفيديو لخلق الوعي والترويج وبيع الأشياء على الإنترنت ... بغض النظر عما إذا لم تقم مطلقًا بإنشاء أي مقطع فيديو أو مقاطع فيديو ، أو ليس لديك أدنى فكرة عن كيفية البدء في المقام الأول.

إذا كان إنشاء مقطع فيديو احترافيًا باستخدام برنامج يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي ميسور التكلفة ولكنه غير مكلف هو ما تتطلع إلى تحقيقه ، فأنت في المكان المناسب.

هنا سوف تكتشف كيفية السيطرة على تسويق الفيديو أو خدمات إنتاج الفيديو التي تضمن تحسين محرك البحث ، وذلك باستخدام صانع فيديو أساسي وعملي اقتصادي ، أي برنامج يسمى ** Vidnami * (سابقًا Content Samurai) ، مع حالات الاستخدام ، وإجراءات متقدمة وأساليب أفضل لاستخدام التطبيق.


How to get Vidnami for free - Quorahttps://www.quora.com › How-do-I-get-Vidnami-for-free 12 إجابة 04‏/12‏/2020 — Hey there, Although there is a free trial of VIDNAMI formerly content samurai. However ... Getting those crack codes, praying they worked if i ever was to use it -. Can I upload Sparkol Video Scribe to ... 12 إجابة 16 ديسمبر 2014 Is there any free software for creating ... 52 إجابة 16 يناير 2015 مزيد من النتائج من www.quora.com لقد زرت هذه الصفحة في 11/04/21.  Vidnami Crack - Video Marketing Like a Prohttps://changeaview.org › vidnami-crack ترجم هذه الصفحة Vidnami Crack - Vidnami Discount Code - Content Samurai 30 Day Trial - Invideo Text To Speech - Invideo Vs Animoto. يبحث الأشخاص أيضًا عن Vidnami crack Any Crack Download  Vidnami Crack Download - Video Marketing Like a Prohttps://changeaview.org › vidnami-cra... ترجم هذه الصفحة Vidnami Crack Download - Vidnami Discount Code - Content Samurai 30 Day Trial - Invideo Text To Speech - Invideo Vs Animoto.  video creation | BlackHatWorldhttps://www.blackhatworld.com › tags ترجم هذه الصفحة ... to create this type of videos guys: Dont want to use content samurai/vidnami. ... and 'how to use crack software' tutorial I have a channel which contains some ...  Vidnami Review 2021 - Google Siteshttps://sites.google.com › view › conte... ترجم هذه الصفحة Vidnami (Content Samurai) Reviews - If You Want Traffic, You Need Vidnami. VIDNAMI [Content samurai] reviews - As you know video is the future of online marketing and traffic generation… There's just no two ways ... content samurai crack.  Archive of stories about Vidnami Crack – Mediumhttps://medium.com › tag › archive ترجم هذه الصفحة Discover all times top stories about Vidnami Crack on Medium.  G.P.M taswwg: أسهل صانع فيديو في العالمhttp://www.taswwg.com › search › label And if you act today you'll also receive the Vidnami Video Marketing Bonus Pack for ... Kaskisuo looks to crack Nashville Predators roster affiliate-marketing ...  Vidnami - The Safecracker's Guide To Building A Business ...https://www.facebook.com › videos › t...· ترجم هذه الصفحة ‫فيديو عن "vidnami" "crack"‬‎ 2:35 Every business is like a combination safe. So in this short video, we reveal exactly how you can crack the 4 ... 06‏/12‏/2018  speechelo crack download - YouTubehttps://www.youtube.com › playlist 09‏/03‏/2021 — Vidnami Video ➕ Speechelo Voice = Is It The Best Combination? · Ken Furukawa Marketing. Ken Furukawa Marketing. •. 18. 8:58 Now ...  Vidnami Crack For Pc - The Best Video-Marketing Reviews ...https://wpvideopress.com › vidnami-cr... ترجم هذه الصفحة 14‏/01‏/2021 — Vidnami Crack For Pc - Vidnami Discount Code - Content Samurai 30 Day Trial - Invideo Text To Speech - Invideo Vs Animoto. عمليات البحث ذات الصلة Vidnami crack Any Crack Download 1	 2 3 4 5 6 7 8 9 10 التالية


تم إعداد هذه المقالة بشكل أساسي لتغطية موضوعين رئيسيين:

  • 1. أولاً ، لإخبارك بأفضل طريقة لتحقيق أقصى استفادة من البرامج المدعومة بالذكاء الاصطناعي.
  • 2. وثانيًا ، لتوضيح كيفية المضي قدمًا في زيادة التحويلات ، مما يؤدي إلى تحسين عائد الاستثمار باستخدام البرنامج. يُعرف أيضًا باسم VIDNAMI
  • 3. ثالثًا ، لنوضح لك كيفية التنقل فيه.

سيتم بذل الجهود لتغطية كل شيء بعمق حتى يمكن تقديم منظور متوازن في هذه المراجعة والتي أعتقد أنها ستساعد في اتخاذ قرارك بشأن البرنامج في حملاتك التسويقية أو حملات التسويق عبر الفيديو.

أيضًا ، لتغطية كل شيء ولضمان حصولك على التجربة الأكثر مثالية ، قمت بإعداد هذا الدليل الفائق لك:

** "Vidnami Review ** - كيفية الحصول على أفضل صفقة وكيفية استخدامها وكيفية جني مبلغ معقول من المال منها.

هذا كل ما ستتعلمه

  • الجزء 1: استخدام Vidnami كمحترف
  • الجزء 2: استخدام فيدنامي لكسب طن من المال
  • الجزء 3 الحصول على أفضل النتائج من Vidnami

قبل أن نناقش ما وعدنا بتغطيته.

دعونا نتحدث بإيجاز عن VIDNAMI (محتوى الساموراي سابقًا)

VIDNAMI هو صانع فيديو يعمل بالذكاء الاصطناعي ، أي برنامج تم إنشاؤه لإنشاء مقاطع فيديو مذهلة للشركات في غضون دقائق ، ويقوم بنسخ المقاطع بسهولة وإنشاء تسميات توضيحية.

** أكبر صفقة VIDNAMI شوهدت على الإطلاق **

يوجد خصم حاليًا على العرض (خصم 25٪ مدى الحياة إذا كنت تعمل الآن بالإضافة إلى مكافآت حصرية بقيمة 1،365 دولارًا) 

- ملاحظة: هذا العرض لفترة محدودة.

ثم مرة أخرى ، ربما ، أنت غير متأكد مما إذا كنت ستحصل على العرض بعد. هناك لـ 14-day Risk Free Trail لتجربة قوة البرنامج قبل أن تتخذ قرارك.

** هذه حقيقة محرجة… **

أنت هنا ، لأنك تعرف أهمية تسويق الفيديو. لم يعد بإمكان العلامات التجارية الحصول على النتائج المرجوة باستخدام المحتوى والصور المكتوبة وحدها في الوقت الحاضر ، وهذا أمر غير مثير للاهتمام وغير جذاب للمستهلكين الذين يغمرهم البث المباشر ومقاطع الفيديو التفاعلية 360 والمزيد. في الولايات المتحدة ، تسويق الفيديو الرقمي

صناعة 135 مليار دولار!

وهذا يعني أن العلامات التجارية في كل مكان تدرك قيمة الفيديو وتسويق الفيديو وتستثمر في إنشائه وتوزيعه.

بناءً على هذا النمو ، فأنت متأخر الآن إذا كنت لا تستفيد من تسويق محتوى الفيديو وتصدر محتوى فيديو ذي علامة تجارية بانتظام. ولكن ، إذا لم تنشئ مقطع فيديو لنفسك مطلقًا ، فقد يكون البدء صعبًا. وهنا يأتي دور VIDNAMI!

بغض النظر عن السوق أو النشاط التجاري الذي تعمل فيه أو العنصر الذي تبيعه أو نقطة القيمة التي تبيعها على الويب ، فإن هذا يزداد صعوبة كل يوم.

بغض النظر عن جمهورك أو جمهورك المستهدف ، سواء كنت تبيع منتجات أو خدمات مثل:

  • * مسوق رقمي ،
  • * جهة تسويق تابعة ،
  • * تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية
  • * مدرب؛
  • * شركة تسويق بالفيديو
  • * رجل أعمال؛
  • * وكالة تسويق رقمي
  • * إدارة مواقع التواصل الإجتماعي
  • * صاحب عمل.
  • * شركات إنتاج الفيديو
  • * تسويق فيديو شامل
  • * بالقطعة.
  • * وكالة؛
  • * أو مجرد شخص يحتاج إلى جلب العملاء والعملاء إلى الأعمال التجارية ؛

هناك منافسة على اهتمام العميل المحتمل أكثر من أي وقت مضى. خاصة على Facebook و YouTube.

علاوة على ذلك ، فإن أفضل طريقة للتميز والتقسيم من خلال ذلك هي قبول تسويق الفيديو.

*** "أنفقت العلامات التجارية ما يقرب من 16 مليار دولار على إعلانات الفيديو عبر الأجهزة المحمولة في عام 2020 ، بزيادة قدرها 22.6 بالمائة عن عام 2018 ، وفقًا لـ EMarketer".

هذا مؤشر على أن المزيد من الشركات تحتاج إلى المزيد من محتويات الفيديو ، وهذه فرصة هائلة لأي مسوق ذكي للحصول على شريحة من تلك الكعكة.

مهما كان الأمر ، فإن إنشاء الفيديو الرائع مكلف ، ويتطلب ميزانية عالية وخطة مالية كبيرة في حال قررت التعاقد معه.

إنه مكلف للغاية ويتطلب ميزانية كبيرة لتوظيف شخص ما.

على الرغم من أنه يبدو أن الحل هو ضمان أن يكون تسويق الفيديو داخليًا ولكن هناك تحدٍ خاص إذا لم يكن لديك فريق ، أي أنك رجل أعمال واحد.

قد يستغرق إنشاء الفيديو وقتًا طويلاً ، وقد يكون أيضًا معقدًا.

بالإضافة إلى المشكلات المذكورة أعلاه ، يواجه الكثير من الأشخاص مشكلات في مواجهة الكاميرات ، وليس لديهم أدنى فكرة عن كيفية الاستفادة المثلى من كاميرا DSLR ، وإعداد الإضاءة ، والتعامل مع الميكروفونات ، وجميع الأشياء اللازمة لإنتاج فيديو عالي الجودة.

إذا كنت قد عانيت في أي وقت من الأوقات في تحرير الفيديو خاصةً مع بعض برامج تحرير الفيديو الفنية الموجودة هناك ، فستتفق معي على أنه يحتوي على منحنى تعليمي حاد.

** هذا هو المكان الذي يأتي فيه **** Vidnami **

يمكنك استخدام Vidnami لإنشاء مقاطع فيديو بسرعة وسهولة لمنشورات الوسائط الاجتماعية وقنوات الوسائط الاجتماعية ومقاطع الفيديو الخاصة بالمبيعات والمدونات ومقاطع الفيديو المؤثرة والإعلانات الفورية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والفيديو التوضيحي وإدراج العقارات وما إلى ذلك.

**كيف يعمل؟**

إنه أحد برامج إنشاء الفيديو الرائعة ولكن غير المكلفة الموجودة.

كل ما تحتاجه لإنتاج فيديو بجودة عالية واحترافية من VIDNAMI هو ** ؛ **

** نص مدروس جيدًا والسماح للذكاء الاصطناعي بداخله بإنشاء الفيديو لك ، بناءً على البرنامج النصي الخاص بك. **

مجرد الجلوس والاسترخاء وتناول الفستق

يمكنك بعد ذلك تعديل الشرائح أو إضافة موسيقى أو إضافة صوتك أو حتى السماح للتطبيق بإنشاء التعليق الصوتي لك ، خاصةً إذا كان الفيديو الخاص بك باللغة الإنجليزية.

* يمكنك أيضًا إنشاء مقاطع فيديو من منشور مدونة أو أي نص آخر ؛ بدون استخدام برامج معقدة.

* مع التعليق الصوتي باللغة الإنجليزية ، حتى لو كنت لا تتحدث الإنجليزية ؛ 😀

* وأخيرًا ، يمكنك توجيه حركة مرور ضخمة إلى أي عرض تابع باستخدام مقاطع فيديو من المحتوى الخاص بك أو من طرف ثالث

الخصائص الرئيسية

فيما يلي بعض الميزات الرئيسية المتوفرة في البرنامج:

  1. * ** صوت تلقائي (تحويل نصي متقدم) **
  2. * ** العشرات من قوالب الفيديو **
  3. * **الانتقالات؛**
  4. * ** نص متحرك **
  5. * ** 125000 مقطع موسيقي (تعد مكتبة الموسيقى الأكثر شمولاً المتوفرة عند مقارنتها ببرامج إنشاء الفيديو الأخرى) ؛ **
  6. * ** 112 مليون صورة ذات جودة مجانية ؛ **
  7. * ** 480،000 مقطع عالي الجودة من Storyblocks مباشرة داخل البرنامج دون الحاجة إلى شراء اشتراك Storyblocks ** ؛
  8. * ** مقاطع فيديو غير محدودة (تنسيق أفقي ومربع) ** ؛
  9. * ** أنشئ مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل. **

وقد عمل فريق المبرمجين التابع لهم على تحسين وتحديث البرنامج باستمرار للحصول على ميزات جديدة حيث قام مؤخرًا بتحديث ميزة جديدة تتيح لك إنشاء مقاطع فيديو على نمط المقدم

** "يمكنك الآن إنشاء مقاطع فيديو Presenter Style مباشرة في Vidnami باستخدام الكمبيوتر المحمول وكاميرا الويب فقط!" **

** أمثلة على ما يمكنك فعله باستخدام **** VIDNAMI **

إذا كنت في مجال ** التمويل ** على سبيل المثال ، والذي أعتقد أنه مكان مناسب دائم الخضرة وسيكون هناك دائمًا موضوع شائع حول ** التمويل **.


نظّم المقال / المحتوى الأكثر مشاركة حول الموضوع أو المصطلح وقم بعمل نص فيديو منه ، وقم بإدخاله في VIDNAMI لإنتاج الفيديو.

** ميزة أخرى رائعة من **** VIDNAMI ** ** هي القوالب **

على عكس بعض صانعي الفيديو الموجودين حيث يتعين عليك شراء القوالب بشكل منفصل ، يأتي Vidnami مع 170 نموذجًا متاحًا مدرجًا أدناه:

  • * فيديو المبيعات 25
  • * فيديو الدورة / التدريب: 21
  • * خاصية الفيديو: 9
  • * محتوى الفيديو: 48
  • * فيديو المؤثر: 23
  • * إعلان فوري: 44