taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

كيف تصنع تطبيقًا عبر منصة Appy Pie AppMakr ؟ دليل من 10 خطوات

كيف تصنع تطبيقًا عبر منصة  Appy Pie AppMakr ؟  دليل من 10 خطوات

 التطبيقات في كل مكان! فكر في الأمر! فكر في أي علامة تجارية مشهورة وستجد أن لديهم تطبيق جوال يمكنك تنزيله. تصنع الشركات التطبيقات في الغالب للعملاء. من وجهة نظر الأعمال ، تعد تطبيقات الأجهزة المحمولة حلول أعمال ممتازة بغض النظر عن الغرض من استخدامها. تُعد التطبيقات طرقًا فعالة لزيادة مبيعاتك لأنه من الأسهل التفاعل مع قاعدة عملائك من خلال أحد التطبيقات. هذا يكفي لجعل أي شخص يطرح السؤال - كيف تنشئ تطبيقًا؟


فكر في الأمر مرة أخرى. يستخدم الجميع ، بما فيهم أنت ، مئات التطبيقات في حياتهم اليومية. هذا دليل كاف على أن كل شركة تحتاج إلى تطبيق في مكان ما في دورة حياتها لتعزيز مبيعاتها وتسويق علاماتها التجارية وزيادة سمعتها التجارية.


مع الهيمنة المتزايدة للهواتف الذكية على التفاعل مع الإنترنت ، من المحتمل أن تصبح التطبيقات قريبًا بالغة الأهمية لبيع منتجاتك. يقودنا هذا إلى سؤال مهم للغاية - كيفية إنشاء تطبيق؟


لنكون صادقين للغاية ، فإن إنشاء تطبيق ليس عملية سهلة. يمكن أن تكون مهمة شاقة وهي هدف يتطلب نقودًا عالية جدًا. ومع ذلك ، يوفر لك Appy Pie AppMakr حلاً فعالاً لذلك. يتيح لك Appy Pie AppMakr إنشاء تطبيقات بدون أي ترميز ويوفر لك الوقت والتكاليف والقوى العاملة. تابع القراءة لمعرفة كيفية إنشاء تطبيق باستخدام برنامج بناء التطبيقات الخاص بنا.


اتبع هذه الخطوات لإنشاء التطبيق الخاص بك:

  1. اختر اسم التطبيق الخاص بك
  2. حدد نظام الألوان
  3. تخصيص تصميم التطبيق الخاص بك
  4. اختر جهاز الاختبار المناسب
  5. قم بتثبيت التطبيق على جهازك
  6. أضف الميزات التي تريدها (القسم الأساسي)
  7. قم بإجراء الاختبار والاختبار والاختبار قبل الإطلاق
  8. انشر تطبيقك
  9. روّج لتطبيقك
  10. اطلب من المستخدمين الحصول على آرائهم
  11. المكافأة: كيف يبني Appy Pie AppMakr تطبيقك


أشياء يجب فعلها قبل إنشاء التطبيق

كيفية إنشاء تطبيق - سؤال ظل يطاردك. ومع ذلك ، لمجرد أنك لم تحصل على الإجابة الصحيحة بعد ، فهذا لا يعني أنه يجب عليك التخلي عن الفكرة أو قطع الزوايا لمجرد الوصول إلى النهاية بشكل أسرع.


تشكل مرحلة التخطيط لعملية إنشاء تطبيقك الأساس ويعتمد نجاح تطبيقك على مقدار الجهد الذي بذلته فيه.


إليك الأشياء التي يجب عليك فعلها قبل المضي قدمًا وإنشاء تطبيق لعملك.


قم بإجراء بحث شامل


هذه نقطة لا يمكنني التأكيد عليها بما فيه الكفاية. تمامًا مثل أي منتج آخر ، يحتاج تطبيقك أيضًا إلى قدر معقول من البحث الشامل إذا كنت تنوي إحراز أي تقدم فيه. يساعدك هذا البحث في تحديد وفهم الأعمال الداخلية الدقيقة للصناعة. فيما يلي قائمة بالأشياء التي قد تكتشفها بمجرد الانتهاء من بحث شامل عن تطبيقك ومكانته.


  1. المنافسين
  2. استراتيجية المنافس
  3. نقاط القوة والضعف لدى المنافس
  4. ثغرات في الصناعة
  5. أخطاء ارتكبها المنافسون

بمجرد حصولك على كل هذه المعلومات ، ستتمكن من إنشاء نظرة عامة على الصناعة واكتساب منظور أكثر تطورًا. بهذه الطريقة لا داعي للقلق بشأن ارتكاب نفس الأخطاء التي يرتكبها منافسيك ، وتحسين الاستراتيجيات الحالية ، والتوصل إلى حل فريد يعالج المشكلة المطروحة.


حدد جمهورك


في النهاية ، كل ما يهم هو الجمهور الذي تبني التطبيق من أجله. قبل البدء في عملية تطوير التطبيق ، يجب أن تقوم بأبحاثك حول نوع الجمهور الذي ستخدمه. ما لم تفعل هذا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى إنفاق الوقت والمال والموارد الأخرى في بناء شيء لا يريده أحد حقًا.


فكر في المال


لا تحتاج فقط إلى التفكير في نوع المال الذي سيتعين عليك إنفاقه في تطوير التطبيق وتخصيص الميزانية المطلوبة ، ولكن عليك أيضًا التفكير في طرق لكسب المال من تطبيقك. في هذه المرحلة ، يجب عليك أولاً حساب تكلفة تطوير التطبيق. المرحلة التالية هي تطوير نموذج العمل. في هذه المرحلة ، يجب عليك معرفة نموذج الإيرادات ، والذي من شأنه أن يحافظ على استمرار تطبيقك. بغض النظر عن الغرض من تطبيقك ، يجب أن يكون هناك نموذج دخل مستدام يساعدك في إنشاء تطبيق ناجح على المدى الطويل.


اختر المنصة


النظامان الأساسيان لتوزيع التطبيقات - Google Play Store و Apple App Store ، لكل منهما خصائصه الفريدة. من الجيد أن تكون واضحًا بشأن النظام الأساسي الذي تريد استهدافه. يتم تحديد ذلك من خلال الجمهور الذي تستهدفه. ومع ذلك ، فإن أفضل شيء هو تشغيل تطبيقك على كلا النظامين الأساسيين. يتيح لك ذلك تلبية احتياجات جمهور أوسع وكسب المزيد في النهاية.


حدد الفجوة التي يمكن لتطبيقك سدها


بمجرد إجراء بحث شامل وتحديد جمهورك المستهدف ، ستتمكن من رؤية الفجوات في السوق. هذه هي الفجوات التي تحتاج إلى التركيز عليها. أعني بالفجوات الأسئلة ومجالات المشكلات والقضايا التي لم يتم تناولها بعد من قبل أي من منافسيك.


بمجرد أن تعتني بهذه الجوانب ، فقد حان الوقت لبدء العملية.


دعونا نتحدث عن الشيء المهم - كيفية إنشاء تطبيق مجانًا؟


هذا هو المكان الذي يجب أن تتعرف فيه على Appy Pie AppMakr . Appy Pie AppMakr هو نظام أساسي مجاني للاستخدام ، DIY ، لا يحتوي على تطبيقات برمجية يمنحك واجهة سحب وإفلات مريحة لاستكشافها والعمل معها.


في المنشور القادم ، ستتعلم كيفية إنشاء تطبيق مجانًا باستخدام Appy Pie AppMakr. لجعلها ممتعة وسهلة الفهم ، أضفنا الكثير من مقاطع الفيديو والبرامج التعليمية التي ستجيب على جميع أسئلتك وتجعل العملية برمتها سهلة للغاية!