taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

كيف تكتب البريد الإلكتروني الترحيبي المثالي للمشتركين الجدد " ستة من أفضل ممارسات البريد الإلكتروني الترحيبية التي يجب عليك اتباعها لإسعاد المشتركين وضمان فعالية التسويق عبر البريد الإلكتروني .

كيف تكتب البريد الإلكتروني الترحيبي المثالي للمشتركين الجدد

البريد الإلكتروني الترحيبي الخاص بك للمشتركين الجدد هو أول انطباع سيحصلون عليه بعد الانضمام إلى قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك من خلال مغناطيس رئيسي أو نموذج تسجيل.
في الواقع ، إنه يحدد أسلوب علاقتك بالبريد الإلكتروني بالكامل ويمكن أن يؤثر على ما إذا كان سيتم فتح المشتركين والنقر فوق رسائل البريد الإلكتروني المستقبلية أم لا.
بالإضافة إلى ذلك ، تحصل رسائل البريد الإلكتروني الترحيبية على معدلات فتح أعلى بنسبة 86 بالمائة من رسائل البريد الإلكتروني الأخرى . لذلك إذا كنت لا ترسل بريدًا إلكترونيًا ترحيبيًا ، فأنت تفوت فرصة رائعة للتواصل مع جمهورك.
هل تتساءل عن كيفية كتابة بريد إلكتروني ترحيبي للاستفادة من هذه الفرصة؟ فيما يلي ستة من أفضل ممارسات البريد الإلكتروني الترحيبية التي يجب عليك اتباعها لإسعاد المشتركين وضمان فعالية التسويق عبر البريد الإلكتروني .

شكرا للمشترك الجديد الخاص بك

أول شيء يجب عليك فعله في بريدك الإلكتروني الترحيبي هو شكر المشترك الجديد على انضمامه إلى قائمة بريدك الإلكتروني.
"شكرًا" هي واحدة من أكثر الكلمات فعالية لاستخدامها في رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك. فهو لا يضيف جودة بشرية إلى بريدك الإلكتروني فحسب ، بل إنه يبني أيضًا ولاءً للعلامة التجارية. عندما يعرف المشتركون أنك تقدرهم ، فمن المرجح أن يكون لديهم مشاعر إيجابية تجاهك وتجاه علامتك التجارية.
حاول شكر المشترك الجديد باستخدام تخصيص الاسم الأول. قد يؤدي تضمين الاسم الأول للمشترك إلى جذب انتباهه وزيادة مشاركته.
حالة مشاركة البريد الإلكتروني للجوال: ما تحتاج إلى معرفته
فيما يلي مثال على رسالة بريد إلكتروني ترحيبية تشكر مشتركينا عند تسجيلهم في النشرة الإخبارية لمدونة AWeber :
شكرا لك على الاشتراك في البريد الإلكتروني مثال

قدِّم الحافز الذي وعدت به

هل تجعل زوار الموقع يسجلون في قائمة بريدك الإلكتروني من خلال منحهم حافزًا عند الاشتراك؟
إذا قمت بذلك ، فيجب أن يقدم بريدك الإلكتروني الترحيبي الحافز الذي وعدت به في نموذج التسجيل الخاص بك. إذا لم تفعل ذلك ، فستفقد على الأرجح ثقة المشتركين في قناتك وتحبطهم.
نصيحة احترافية : إذا كنت لا تقوم حاليًا بالترويج لمغناطيس رئيسي - مثل كتاب إلكتروني أو قائمة تحقق أو ورقة عمل - في نموذج التسجيل الخاص بك ، فقد ترغب في محاولة استخدام واحدة لتنمية قائمة بريدك الإلكتروني بشكل أسرع. الحوافز تمنح الزوار قيمة فورية وسببًا وجيهًا للاشتراك.

ضع توقعات

بعد ذلك ، دع المشترك يعرف ما يمكن أن يتوقعه منك.
اشرح نوع رسائل البريد الإلكتروني التي سترسلها إليهم. هل سترسل نشرة إخبارية أسبوعية ؟ أو دعهم يعرفون في كل مرة تعرض فيها صفقة حصرية؟ هل سيكونون أول من يعرف عن الميزات أو المنتجات الجديدة التي تقدمها؟
سيحدد هذا العلاقة ويمنع المشتركين من أن يفاجأوا بمحتوى بريدك الإلكتروني - مما قد يزيد من شكاوى البريد العشوائي وإلغاء الاشتراك . يمكن أن تجعلهم متحمسين أيضًا لما سيأتي والقيمة التي ستوفرها لهم
يقوم البريد الإلكتروني الترحيبي في بي بي سي بعمل رائع في تحديد التوقعات بوضوح للمشتركين الجدد:
تتمتع بي بي سي بتسويق بريد إلكتروني ترحيبي رائع - فهي تخبر المشتركين بما يتوقعونه بالضبط

أخبرهم من أنت

اشرح ما هو كل شيء عن عملك ومن أنت! عرّف عن نفسك ، واظهر شخصيتك وابدأ في بناء علاقة. يمكن أن يساعدك هذا في بيع منتجك أو خدمتك في رسائل البريد الإلكتروني اللاحقة ، لأن المشتركين لديك سيكونون على دراية بهويتك وماذا تفعل.
كن شخصياً مع المشترك الجديد من خلال سرد قصة رائعة أو حقيقة غير معروفة عن عملك. أو شارك مهمتك وكيف يغير منتجك أو خدمتك العالم. سيسمح لك بالاتصال بالمشترك على مستوى أعمق ويميزك عن الأعمال التجارية المماثلة الأخرى.
تحقق من الطريقة التي يخبر بها David Kind المشتركين في قناتهم من خلال قصة رائعة:
يروي البريد الإلكتروني الترحيبي الخاص بـ David Kind للمشتركين الجدد قصة

اطلب من المشتركين إدراجك في القائمة البيضاء

القائمة البيضاء هي عندما يضيفك المشتركون إلى دفتر العناوين الخاص بهم. الغرض من القائمة البيضاء هو تحسين إمكانية التسليم والتأكد من عدم تصفية رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك إلى المشتركين إلى البريد العشوائي.
في البريد الإلكتروني الترحيبي الخاص بك ، قدم تعليمات حول كيفية قيام المشترك بإضافتك إلى القائمة البيضاء. تأكد أيضًا من التأكيد على فائدة القيام بذلك - لن يفوت المشتركون لديك رسالة بريد إلكتروني مهمة بها صفقة خاصة أو معلومات قيمة.
في ما يلي مثال لكيفية مطالبة المشتركين بإدراجنا في القائمة البيضاء:
من أهم ممارسات البريد الإلكتروني الترحيبية أن تطلب من المشتركين في قناتك إدراجك في القائمة البيضاء

توفير معلومات الاتصال والروابط إلى القنوات الاجتماعية

قم بتضمين معلومات الاتصال في البريد الإلكتروني الترحيبي الخاص بك لجعل نفسك في متناول المشتركين إذا كانوا يريدون التواصل. يعد الحصول على المشتركين للرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو الاتصال بك طريقة رائعة لتعزيز علاقتك ومعرفة المزيد عنها.
يمكنك أيضًا تعميق اتصالك بهم من خلال توفير روابط لقنواتك الاجتماعية مثل Facebook و Twitter و Instagram وما إلى ذلك وتشجيعهم على متابعتك.
إذا كانوا يحبون تلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك ، فمن المحتمل أن يستمتعوا أيضًا بتحديثات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك!

ابدأ في صياغة بريدك الإلكتروني الأكثر أهمية

البريد الإلكتروني الترحيبي هو أحد أهم رسائل البريد الإلكتروني التي سترسلها على الإطلاق! حتى تحقق من هذه ترحيب الأمثلة البريد الإلكتروني و أفضل خطوط موضوع البريد الإلكتروني لمزيد من الإلهام، وإرسال البريد الإلكتروني التي سوف تعزز المشاركة البريد الإلكتروني الخاص بك والشاملة بناء علاقات مع البريد الإلكتروني للمشتركين باستخدام هذه النصائح 6 في صياغة رسالة مثالية.
بعد كتابة وإعداد البريد الإلكتروني الترحيبي للمشتركين الجدد ، أنت في طريقك لكتابة رسائل البريد الإلكتروني التي تجعلهم يعودون للمزيد .