taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

ما هي السيارة الاقتصادية؟ لماذا استئجار سيارة اقتصادية من AVIS؟ نماذج السيارات الاقتصادية احجز تأجيرك اليوم!

ما هي السيارة الاقتصادية؟

يمكن للسيارات الاقتصادية المستأجرة النموذجية أن تتسع بسهولة لما يصل إلى شخصين بالغين وثلاثة أطفال ، مع مساحة صندوقية لحقيبتين. عادة ما تكون السيارات الاقتصادية ببابين ، مع وجود عدد قليل من سيارات السيدان الصغيرة التي تقدم خيارًا بأربعة أبواب. معظم تأجير السيارات الاقتصادية لديها اقتصاد في استهلاك الوقود يبلغ 35 ميلا في الغالون أو أفضل. تعتبر السيارة الاقتصادية خيارًا ممتازًا للعائلات أو الأفراد الذين يتطلعون إلى توفير المال أثناء رحلاتهم. اختر تأجير سيارة اقتصادية إذا كنت تبحث عن خيار تأجير سيارة ميسور التكلفة ، أو ترغب في تحسين المسافة المقطوعة بالميل الذي تقطع فيه الوقود ، أو تحتاج إلى سيارة صغيرة للقيادة في المدينة ومواقف السيارات.

تفاصيل

  • 5 ركاب
  • 2 كيس (1 صغير و 1 كبير)

لماذا استئجار سيارة اقتصادية من AVIS؟

هناك مجموعة من الأسباب لاختيار سيارة من الدرجة الاقتصادية من شركة Avis. تابع القراءة للحصول على عدد قليل من الفوائد لاختيار هذا النوع من السيارات المستأجرة لرحلاتك.
  • سهولة الركن:  السيارة الاقتصادية هي واحدة من أكثر خيارات تأجير السيارات المدمجة لدينا ، مما يسهل ركنها في الأماكن الضيقة بالمدينة.
  • الأميال التي قطعتها بنزين كبيرة:  استمتع بالأميال التي تساوي 27-35 ميلا في الغالون أو أفضل عندما تختار تأجير سيارة اقتصادية.
  • مثالي لشخصين: هل  تسافر مع صديق أو زوجة؟ سيارة الإيجار الاقتصادية مثالية لشخصين ، لذلك لن تدفع مقابل المساحة الضائعة.

نماذج السيارات الاقتصادية

هل تتساءل عن المركبات المضمنة في مجموعة التأجير هذه؟ قد تتضمن مجموعة سيارات Avis الاقتصادية النماذج التالية:

فورد فييستا

استمتع بسيارة صغيرة ذات قيمة كبيرة عند استئجار سيارة Ford Fiesta ، واحدة من أشهر السيارات ذات البابين و 5 مقاعد في السوق.

هيونداي أكسنت

احصل على كفاءة وقود تصل إلى 38 ميلا في الغالون على الطريق السريع و 130 حصانًا في تأجير هيونداي أكسنت ، وهي سيارة اقتصادية واسعة وبأسعار معقولة.

كيا ريو

يوفر تأجير كيا ريو كفاءة لا تصدق وقوة رائعة ، مع 119 رطلاً من عزم الدوران ومقاعد لخمسة ركاب.

تويوتا ياريس

قم بزيادة تنقلاتك إلى أقصى حد مع استئجار Toyota Yaris المناسب للميزانية ، وهي واحدة من أكثر السيارات الاقتصادية شهرة في السوق اليوم.

شيفروليه سونيك

سيارة اقتصادية رفيعة المستوى ، تتميز تأجير Chevy Sonic بخمسة مقاعد في حزمة مليئة بالشخصية والوظائف لمجموعة متنوعة من الاحتياجات.

سيارة ذكية

تأجير السيارات الذكية هو أفضل سيارة في المدينة ، مما يسمح لك بالوقوف في أي مكان في جميع أنحاء المدينة والحصول على ما يصل إلى 40 ميلا في الغالون من استهلاك الوقود.

لا يتم ضمان صنع السيارة وطرازها وتزيينها وميزاتها ولونها وتخضع للموقع والتوافر. السيارات المدرجة لمجموعة السيارات هذه عرضة للتغيير في أي وقت. تخضع ميزات السيارة للتغيير بناءً على طراز السيارة.

احجز تأجيرك اليوم!

هل أنت مقتنع بأن تأجير السيارات الاقتصادية هو الخيار الصحيح لك؟ احجز سيارتك مع Avis واعثر على أسعار مناسبة لجميع عمليات تأجير السيارات. لا داعي للقلق بشأن شيء واحد أثناء التخطيط لرحلتك. احجز إيجارك اليوم!

ما هو الفرق بين الإيجارات الاقتصادية وتأجير السيارات المدمجة؟

ستلاحظ بعض الاختلافات عند مقارنة الإيجارات الاقتصادية مقابل تأجير السيارات المدمجة. عادة ما تكون المركبات الاقتصادية أصغر حجمًا وقد تكون ببابين أو أربعة أبواب ، في حين أن السيارات المدمجة عبارة عن سيارة سيدان أكبر قليلاً في معظم الموديلات ذات 4 أبواب. تتشابه المسافة المقطوعة بالميل المدخرات والغاز ، ولكن قد تحتوي الطرز المدمجة على مساحة أكبر في صندوق الأمتعة.

أين يمكنني استئجار سيارة اقتصادية؟

احصل على صفقة رائعة على استئجار سيارة اقتصادية عند الاستئجار من Avis.   مواقع في جميع أنحاء البلاد