taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

منطقة الغرف تشهد مهرجانا جماهيريا كرنفالياً احتفاءا بعيد الاضحى المبارك






✒ شبكة الغرف برس الاعلامية🔖 خاص 







انه العيد السعيد.. السعادة والتكافل.. المحبة والصفاء.. حيث تدفق الفرح في شوارع منطقة الغرف ، التي تأنقت وتألقت مع إطلالة عيد الأضحى المبارك، فكانت كما هي «غرف المحبة والسلام والمحبة والوئام ».. 




فإلى جانب قيام الأهالي بتزيين شوارعهم بمختلف انواع الزينة التي تعبر عن مدى فرحتهم بهذا العيد السعيد تم تتويج هذه الفرحة بإقامة مهرجان كرنفالي اقامه نادي الأحقاف الرياضي بالغرف 



وقال الأخ _ خالد نويصر المسئول الثقافي والإعلامي بالنادي : ان المهرجان يأتي لرسم البسمة ومشاركة الأهالي فرحتهم بالعيد، انطلاقا من استشعار النادي وقيادته التي تحث على المشاركة المجتمعية ، مشيرا إلى أن المهرجان عكس الروح الحقيقية لأهالي المنطقة وجسد فرحتهم بعيد الاضحى المبارك ، شاكرا جميع الشباب والأهالي تعاونهم في نجاح هذا المهرجان منقطع النظير .



وانطلقت فعاليات المهرجان في ساحة مقر النادي، وشهد حفل التدشين وصلات فنية قدمها براعم النادي، ومسابقات وعروض مسلية ، وعروض تايكوندوا لفرقة التايكدوندوا بالنادي التي أدخلت البهجة والسرور في قلوب الحاضرين , وألعاب مسلّية , ومشاركات متنوعه أكثر من رائعه نالت اعجاب الحاضرين .



وفي الحفل القى الاستاذ- خميس علي قصعور رئيس النادي كلمة هنأ من خلالها الأهالي بمناسبة عيد الإضحى المبارك , شاكراً كل من ساهم لنجاح هذه الفعالية التي تعبر عن فرحة الأهالي جميعاً دون استثناء , واستعرض أهم أنشطة النادي خلال الفترة الاخيرة وما سيقوم به النادي من نشاطات في المستقبل القريب .




حضر المهرجان جمع غفير من الاهالي والشخصيات الاجتماعية بالمنطقة ، مستحضرين عبارات الشكر للهيئة الإدارية بالنادي على جهودها المبذولة، ومعبرين عن سعادتهم بالأجواء الكرنفالية، كونها خلقت اجواء ترفيهية فرائحية ، احتفاء بعيد الأضحى المبارك .




شبكة الغرف برس الاعلامية 🔷