taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

دليل خطوة بخطوة: كيفية كسب المال باستخدام كليكبانك

دليل خطوة بخطوة: كيفية كسب المال باستخدام صورة بطل كليك بانك

قد يبدو ClickBank مثل المال السهل عند التسجيل لأول مرة. تتفاخر العديد من المنتجات بعمولة 70٪ ، مما قد يجعلك تصل إلى مئات الدولارات لكل عملية بيع مرجعية.

ولكن إذا كنت قد حاولت بالفعل الترويج لبعض المنتجات ، فستعرف أن الأمر ليس بهذه السهولة.

بدون خطة ، يمكنك قضاء أسابيع أو شهور أو حتى سنوات في إنشاء موقع ويب يركز على ClickBank دون إجراء عملية بيع واحدة.

في هذه المقالة ، سنقدم لك شرحًا تفصيليًا لأربع طرق مختلفة لكسب المال على ClickBank مع أسواق مستهدفة مختلفة واستراتيجيات لتوليد حركة المرور.

 ملاحظة: تفترض هذه المقالة أنك قد اخترت بالفعل نيتشاً مناسبًا ، وقمت بالتسجيل كشركة تابعة لـ ClickBank ، وأنك مؤهل للترويج للمنتجات.

كيف يعمل ClickBank ولماذا هو طريقة رائعة لبدء جني الأموال عبر الإنترنت

ClickBank هي شبكة تابعة لها برامج تابعة لآلاف المنتجات الرقمية المختلفة.

بصفتك شركة تابعة ، يمكنك كسب المال من الترويج للعروض من بائع ClickBank الذي يسرد منتجاته على ClickBank.

يعد التسويق التابع لـ ClickBank طريقة رائعة لبدء جني الأموال عبر الإنترنت بسبب عمولاته العالية - غالبًا 70 ٪ أو أعلى.

يمكن أن تجعلك عملية بيع واحدة لمنتج رقمي من 20 دولارًا إلى 200 دولار أو أكثر. لذلك لتوليد دخل كبير ، ما عليك سوى إحالة بضع عمليات بيع في اليوم.

في المقابل ، إذا حاولت الترويج لسماعات الرأس مع Amazon Associates ، فستحصل على عمولة بنسبة 3٪. لذلك مقابل بيع 200 دولار ، ستحصل على 6 دولارات تافهة (ولا تزال أمازون مرتفعة مقارنة ببعض البرامج التابعة ).

كيف تجد منتج ClickBank الذي سيبيع مثل Hotcakes

بمجرد التسجيل للحصول على حساب ClickBank ، ستحتاج إلى إنشاء حساب فرعي للترويج للمنتجات التابعة.

(المصدر: ClickBank)

حدد خيار "الشركة التابعة (الترويج للمنتجات)" عند إنشاء حسابك الجديد.

بعد إنشاء هذا الحساب ، توجه إلى سوق ClickBank. يسرد جميع المنتجات المتاحة التي يمكنك الترويج لها من خلال حساب الإحالة الجديد الخاص بك.

من هنا ، اختر فئة المنتج المتعلقة بالمجال الذي اخترته.

(المصدر: ClickBank)

على سبيل المثال ، إذا كان لديك مدونة حول تحسين حياتك المهنية ، فيمكنك العثور على منتجات ذات صلة في فئتي "التعليم" و "التوظيف والوظائف".

إذا كنت تكتب أو تنشئ مقاطع فيديو حول الطهي ، فيمكنك العثور على دورات تدريبية وكتب للترويج لها في فئة "الطهي والطعام والنبيذ".

مع الآلاف من المنتجات ، هناك دائمًا شيء يناسب مكانتك.

لكن لا تكتفي باختيار أي منتج قديم.

نقاط الجاذبية كليكبانك ومتوسط ​​دولار / بيع

لمعرفة المنتجات التي يتم بيعها بالفعل ، يجب عليك ترتيب المنتجات حسب درجة الجاذبية.

توضح درجة الجاذبية عدد الشركات التابعة التي تبيع منتجًا واحدًا على الأقل شهريًا. لذلك ، مع درجة جاذبية 50 ، باعت 50 شركة فرعية على الأقل المنتج خلال الشهر الماضي.

إنه ليس مقياسًا مثاليًا ، لكنه يشير إلى أن المنتج لا يزال ملائمًا ويسهل بيعه.

(المصدر: ClickBank)

تعرض القوائم متوسط ​​قيمة البيع ، وهو المقياس الآخر الذي يجب أن تضعه في الاعتبار.

يمكنك أيضًا طلب المنتجات بعد متوسط ​​قيمة البيع ، وفحص المنتجات الأغلى ثمناً. سيعزز هذا أرباحك المحتملة حتى مع وجود جمهور أصغر.

ملاءمة المنتج

بالطبع ، لا يمكنك فقط اختيار أغلى المنتجات التي تبيع أكثر وتأمل أن تصبح ثريًا.

يجب أن يكون المنتج مناسبًا لمكانتك وجمهورك. لا يجب أن تبتعد كثيراً.

ليس فقط أنه من غير المحتمل أن تقوم بالعديد من المبيعات ، ولكن يمكن أن يضر بمصداقيتك مع جمهورك للترويج لمنتجات غير ذات صلة.

على سبيل المثال ، إذا كانت مدونتك تدور حول المهن والبحث عن عمل في تطوير البرمجيات ، فلا تروج لدورة تدريبية بالفيديو عن الخبز.

بدلاً من ذلك ، ركز على المنتجات التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بجزء من البحث عن عمل. على سبيل المثال ، تعتبر دورة إتقان المقابلات الوظيفية خيارًا أفضل بكثير.

سيكون لها إمكانات مبيعات أعلى ويتماشى تمامًا مع توقعات جمهورك. إذا كان المنتج يساعدهم ، فسيؤدي ذلك فقط إلى تعزيز علاقتك بهم.

(المصدر: ClickBank)

إذا لم تتمكن من العثور على منتجات ذات صلة مباشرة ، فيمكنك الترويج للمنتجات ذات الصلة المحيطية. على سبيل المثال ، المنتجات المتعلقة بجني الأموال ، مثل منتج "كسب من صورك".

جودة الصفحة المقصودة

ما لم تكن ترغب في استثمار أموالك ووقتك في تطوير صفحة مقصودة عالية الجودة ، فإن المنتج الذي تروج له يحتاج إلى منتج جيد.

وإلا ، فأنت تضيع وقتك في إرسال حركة مرور مؤهلة إلى صفحتها المقصودة.

يحتوي منتج دليل المقابلة على LP جيد جدًا ، لذلك لن يكون هناك مشكلة.

(المصدر: أسئلة وأجوبة المقابلة)

بمجرد اختيارك لمنتجك ، كل ما تحتاجه هو استراتيجية للترويج له وبيعه. لقد أبرزنا أربع من أفضل الاستراتيجيات لمنتجات كليك بانك أدناه.

01 استخدم مُحسّنات محرّكات البحث لجذب حركة المرور المستهدفة والترويج للمنتج مباشرةً

إذا كنت ترغب في تحقيق مبيعات دون الإنفاق على الإعلانات ، فإن تحسين محركات البحث والبحث العضوي هو السبيل للذهاب. إنه أفضل مصدر لحركة المرور المجانية.

في المتوسط ​​، يؤدي تحسين محركات البحث (SEO) إلى زيادة عدد الزيارات بنسبة 1،000٪ مقارنةً بالوسائط الاجتماعية العضوية للشركات. ناهيك عن أنه يمكنك جذب الزوار المعنيين المستعدين بالفعل للشراء.

من خلال التركيز على الكلمات الرئيسية التي تُظهر مستوى من النية التجارية ، يمكنك تحويل الأشخاص بسهولة.

تتمثل الإستراتيجية الأولى في استخدام مُحسّنات محرّكات البحث لجذب العملاء المحتملين مباشرةً إلى صفحة ذات صلة على موقعك مجانًا.

تقييم المنافسة الخاصة بك

باستخدام أداة تحسين محركات البحث (SEO) مثل Ahrefs ، يمكنك بسهولة التجسس على منافسيك ومعرفة الصفحات المرتبطة مباشرة بعرض الشركة التابعة.

في الأيام الخوالي ، كان بإمكانك استخدام معلمة البحث "link:" من Google ، ولكن لا توجد الآن خيارات مجانية جيدة.

عادة ما يكون عنوان URL للمنتج هو product.hop.clickbank.net. أي شيء يأتي قبل اسم المنتج هو اسم المستخدم أو المعرف الخاص بالشريك التابع.

(المصدر: Ahrefs)

إذا حصلت على بعض النتائج الموثوقة ، فراجع الكلمات الرئيسية التي تستهدفها بصفحاتهم.

لسوء الحظ ، تقوم معظم الشركات التابعة ذات الخبرة "بتجميل" روابطها. هذا يعني أنهم يخفونهم خلف إعادة توجيه مثل “mydomain.com/out/interview” بدلاً من الاحتفاظ بعنوان URL الأصلي.

هذا يعني أنه لا يكفي مجرد استكشاف ملف تعريف الارتباط الخلفي. تحتاج أيضًا إلى استكشاف الكلمات الرئيسية ذات الصلة مباشرة. على سبيل المثال ، "أهم أسئلة المقابلة" هي كلمة رئيسية مثالية لهذا المكان.

(المصدر: Ahrefs)

لكن الموضوع عام إلى حد ما. تُظهر الإحصائيات أنها كلمة رئيسية تنافسية بشكل لا يصدق ومن غير المحتمل أن تتمكن من المنافسة عليها على المدى القصير أو حتى المدى الطويل.

ركز على كلمات رئيسية أكثر تخصصًا ذات حجم أقل وأكثر تحديدًا.

البحث عن فرص الكلمات الرئيسية: منافسة منخفضة ، وحجم لائق ، ومستهدف للغاية

(المصدر: Ahrefs)

في Ahrefs ، استهدف صعوبة الكلمات الرئيسية المتوسطة أو أقل ، بين 0-25. تريد أيضًا أن يكون حجم البحث أكثر من 1000 في الشهر.

انتبه إلى متوسط ​​تكلفة النقرة. عادةً ما تكون التكلفة المرتفعة للنقرة مؤشرًا جيدًا على "النية التجارية" (سواء كان من المحتمل أن يشتري الزائر شيئًا أم لا)

في حالة "أسئلة مقابلة التعلم الآلي" ، يكون لها تكلفة نقرة أعلى 60 مرة من الكلمة الرئيسية العامة "أهم أسئلة المقابلة".

هذا يعني عادة أن الباحثين ، في المتوسط ​​، أكثر عرضة لاتخاذ إجراءات قيمة.

إذا كان استكشاف جميع الكلمات الرئيسية ذات الصلة بحجم بحث لائق (1000+) منافسًا للغاية ، فقد ترغب في استهداف مكان آخر.

تطبيق أساسيات تحسين محركات البحث على الصفحة

نفذ جميع أساسيات تحسين محركات البحث على الصفحة في المحتوى الخاص بك ، مثل:

  • استخدم الكلمة الرئيسية التي تستخدم المطابقة التامة في العنوان والوصف الخاصين بك.
  • استخدم الكلمة الرئيسية التي تستخدم المطابقة التامة في أول 100 كلمة (مقدمة).
  • استخدم الكلمة الأساسية في علامة H1 (يحدث تلقائيًا لـ WordPress وأنظمة إدارة المحتوى الأخرى).
  • استخدم الكلمات الأساسية والأسئلة ذات الصلة في العناوين الفرعية H2 و H3.
  • قم بتغطية الموضوعات ذات الصلة بالتفصيل وقم بتنويع استخدامك للكلمات الرئيسية ذات الصلة.

لكن تأكد من عدم المبالغة في ذلك. ما زلت بحاجة إلى الكتابة للبشر. اكتب عناوين وعناوين قابلة للنقر للحصول على نسبة نقر إلى ظهور أعلى في نتائج بحث جوجل.

استخدم المقدمات التي تجذب الناس باستخدام صيغة مثل PAS (مشكلة ، إثارة ، حل).

عدد الأشخاص الذين ينقرون على مقالتك ومدة بقائهم وقراءتها في المتوسط ​​، سيؤثر أيضًا على تصنيفاتك.

ليس هذا فقط ، كيف يمكنك جذب الجمهور وبيع المنتجات إذا فشل المحتوى الخاص بك لأنه مكتوب للروبوتات؟

02 الترويج لمنتجات تابعة متعددة ذات صلة من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني

هل هذا يبدو وكأنه استثمار يمكنك تحمل تفويتها؟

يساعدك التسويق عبر البريد الإلكتروني ، عند القيام به بشكل صحيح ، في الاستفادة من جميع الزوار غير المستعدين تمامًا لشراء منتج.

وغالبًا ، هذا هو معظمهم. فكر فقط في عدد المرات التي تزور فيها صفحة مثل "أفضل أحذية للجري" دون شراء أي شيء.

هذه واحدة من الحقائق القاسية لكونك شركة تسويق بالعمولة. يساعدك التسويق عبر البريد الإلكتروني على سد هذه الفجوة.

يمكنك بناء علاقة مع العملاء المحتملين بمرور الوقت ، والترويج لمنتج تابع في الوقت المناسب.

استهدف الكلمات الرئيسية ذات الحجم المنخفض والمرتفعة المنافسة في أعلى مسار التحويل

بدلاً من استهداف الكلمات الرئيسية ذات الحجم المنخفض فقط في الجزء السفلي من مسار التحويل ، يمكنك استهداف الكلمات الرئيسية الأوسع في أعلى مسار التحويل المتعلقة بعملك.

على سبيل المثال ، Systeme.io ، وهي منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، تستهدف الكلمات الرئيسية المتعلقة بأصحاب المشاريع الأقل شهرة والمشهورين في مجال "كسب المال عبر الإنترنت" أو "النشاط الجانبي".

إنهم لا يسعون للحصول على جيف بيزوس أو بيل جيتس للتنافس مع فوربس والمجلات أو الصحف الأخرى.

إنهم يستهدفون مجموعة منتقاة بعناية من رجال الأعمال الذين يتطلع إليهم رواد الأعمال الرقمية الطموحون في الغالب.

(المصدر: Ahrefs)

تعمل الصفحات على Alex Becker و Dan Lok و Robert Kiyosaki وغيرهم ، على زيادة نسبة زيارات البحث العضوية.

بالطبع ، فهم يدركون أن الدفع المباشر لمنتج تابع أو مجموعة التسويق عبر البريد الإلكتروني الخاصة بهم من غير المحتمل أن يؤدي إلى الكثير من المبيعات.

لهذا السبب يقوم systeme.io بعمل شيء مختلف.

التقاط الزيارات بمغناطيس الالتقاط ذي الصلة

أكثر منشورات مدونة Systeme.io شيوعًا تدور حول صافي ثروة روبرت كيوساكي.

(المصدر: systeme.io)

إنه مؤلف كتاب "Rich Dad Poor Dad" وهو مصدر إلهام للعديد من رواد الأعمال الصاعدين.

يفهم فريق تسويق systeme.io هذا.

بدلاً من محاولة الحصول على العملاء المحتملين من خلال تقديم نسخة تجريبية مجانية لمنصتها التسويقية عبر البريد الإلكتروني ، فإنهم يقدمون مغناطيسًا رئيسيًا ذا صلة بكسب المال عبر الإنترنت.

(المصدر: systeme.io)

خذ حلمك في بدء عمل تجاري عبر الإنترنت ، وحوّله إلى حقيقة. هذا ما يقدمه للزوار.

وماذا سيحتاجون إذا بدأوا عملًا تجاريًا عبر الإنترنت؟ هذا صحيح ، أداة تسويق عبر البريد الإلكتروني.

إنه مثال رائع لاستراتيجية تسويق طويلة الأجل يمكن أن تعود بأرباح جادة.

قم بترويج عروض ClickBank ذات الصلة للمشتركين لديك

بمجرد أن يكون لديك قائمة بمشتركي البريد الإلكتروني المشتركين ، يصبح العالم محارتك.

كل ما عليك فعله هو الترويج للعروض التابعة ذات الصلة والتي ستقدم قيمة فعلية للمشتركين لديك.

(المصدر: Gmail)

على سبيل المثال ، يقوم Aurelian من systeme.io بالترويج لندوة عبر الإنترنت ومنتج حول إطلاق منتج رقمي.

يتماشى بنسبة 100٪ مع المغناطيس الرئيسي والمحتوى الذي استخدمه لجذب الأشخاص إلى الاشتراك في المقام الأول.

في حالتك ، ستحتاج فقط إلى الترويج لعرض ClickBank ذي الصلة بدلاً من ذلك.

قم بإعداد حملة تنقيط متعددة المراحل

لإجراء مبيعات تلقائية ، استخدم منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني لإعداد حملة تنقيط آلية.

(المصدر: automizy)

عادةً ، تريد الترحيب بالأشخاص في رسالتك الإخبارية ، ثم تقديم رسالة أو رسالتين على الأقل من رسائل البريد الإلكتروني ذات القيمة الصافية قبل البدء في البيع.

إذا استخدمت نفس مغناطيس الترافيك مثل systeme.io ، فيمكنك إنشاء تسلسل مثل هذا:

  • اليوم الأول: شكرًا على التسجيل!
  • اليوم الخامس: المبادئ الخمسة لبدء عملك التجاري عبر الإنترنت بشكل صحيح (القيمة)
  • اليوم 12: 9 أدوات مجانية تمامًا نستخدمها لتنمية أعمالنا عبر الإنترنت (القيمة)
  • اليوم التاسع عشر: لا تعرف من أين تبدأ؟ احصل على خارطة طريق كاملة (أول عرض ترويجي للمبيعات)
  • اليوم 26: كيف كسب 3 طلاب + 3000 دولار أمريكي في أقل من 30 يومًا! (متابعة)

بالنسبة إلى رسائل البريد الإلكتروني للمتابعة ، لا يمكنك فقط إعادة صياغة رسائلك من البريد الإلكتروني الأول للمبيعات. أنت بحاجة للتغلب على اعتراضاتهم.

واحدة من أفضل الطرق للقيام بذلك هي تقديم دليل اجتماعي. أظهر لجمهورك أن الآخرين قد حققوا نجاحًا مع المنتج من قبل. هدفك هو إنشاء مسار مبيعات لا يقاوم.

03 قم بقيادة حركة المرور ورعاية العملاء المحتملين من خلال مجموعة Facebook

(المصدر: مجموعة NicheHacks Facebook)

لن تكون الغالبية العظمى من الأشخاص الذين يزورون موقعك على استعداد لشراء منتج على الفور. لن ينقر معظمهم حتى على رابط الإحالة الخاص بك.

إنهم لا يعرفون شيئًا عن هويتك أو ما لديك لتقدمه حتى الآن.

لا يزال هذا صحيحًا عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة. ما لم تكن تستهدف الكلمات الرئيسية التجارية ، فمن المحتمل أنهم ما زالوا يفكرون في خياراتهم.

التسويق عبر البريد الإلكتروني ليس الطريقة الوحيدة لتغذية الجمهور. من خلال مجموعة Facebook المخصصة ، يمكنك رعاية العملاء المحتملين وجذب المزيد من الزيارات إلى مدونتك والروابط التابعة لـ ClickBank الخاصة بك.


الفائدة هنا هي أنه يحتوي على مكون فيروسي متأصل. سيرغب الأشخاص في مشاركة المجموعة ودعوة أصدقائهم.

بالإضافة إلى ذلك ، سيقوم الأعضاء الكبار بإنشاء محتوى قيم وتقديم المشورة دون الحاجة إلى استثمار وقتك أو أموالك.

قم بترويج مجموعة Facebook الخاصة بك بنشاط على مدونتك

على سبيل المثال ، يمكنك إعداد تذييل مخصص لجميع منشورات المدونة والصفحات التي تدعو الأشخاص للانضمام.

ما عليك سوى إلقاء نظرة على التذييل من NicheHacks. نحن نستخدم الدليل الاجتماعي لـ 80000 متابع على وسائل التواصل الاجتماعي وأعضاء المجموعة لجذب المزيد من الأعضاء.

إذا كنت تبدأ من الصفر ، فاستخدم كلمات قوية مثل "حصري" لجعل مجتمعك يبدو وكأنه العقل المدبر ذو القيمة العالية.

يمكنك أيضًا الترويج لها في رسائل البريد الإلكتروني لزيادة المشاركة. لا داعي لأن تكون معقدة.

(المصدر: ترافيس هوبارد)

بمجرد أن تبدأ في الحصول على أعضاء ، يمكنك البدء في الاستفادة من مجموعتك الجديدة.

شارك منشوراتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في المجموعة

تأكد من أنك تعمل دائمًا لتقديم قيمة. أجب على أهم الأسئلة وتفاعل مع جمهورك.

إذا لم تفعل ذلك ، فلن تكون قادرًا على بناء مجموعة فاعلة على Facebook للاستفادة منها.

الطريقة الأولى والأكثر أساسية لاستخدام مجموعة للترقية هي مشاركة منشوراتك ومقاطع الفيديو الجديدة في المجموعة.

للقيام بذلك بشكل مستدام ، قم بإنشاء محتوى يجيب مباشرة على الأسئلة المتداولة من قبل أعضاء المجموعة. يمكنك حتى وضع علامة عليهم عند مشاركة منشور يجيب على أسئلتهم بعمق.

غالبًا ما يكون هناك تداخل بين الأسئلة المتداولة في المجموعة وعبارات البحث القائمة على الأسئلة. مع القليل من التحسين ، يمكنك إرضاء أعضاء مجموعتك ومحركات البحث.

الترويج لعروض الشركات التابعة من خلال ندوات مباشرة عبر الإنترنت (وضيوف JV)

بالطبع ، تتجاوز قوة مجموعة Facebook مجرد مشاركة المنشورات.

بمجرد أن تبدأ في تأسيس وجود مع مجموعة Facebook ، قد تتمكن حتى من دعوة مُنشئ منتج ClickBank للانضمام إليك كضيف مباشر لحضور ندوة سريعة على الويب في مجموعتك.

يمكنك استخدام هذا التكتيك لتحويل المزيد من أعضاء المجموعة إلى شراء منتج. لكن ظاهريًا ، ستبدو فقط وكأنك تعمل على تقديم قيمة أكبر للمجموعة.

(المصدر: مجموعة أسرار تحجيم وكالة إعلانات فيسبوك)

بمجرد حصولك على بضعة آلاف من الأعضاء ، قد تتمكن حتى من العثور على شركاء JV بخلاف ClickBank.

04 إعادة استهداف المشترين المحتملين بحملات تجديد النشاط التسويقي الإعلانية

عندما يعثر الزائر على موقع الويب الخاص بك ، لا سيما من خلال الكلمات الرئيسية العضوية عالية الاستهداف ، فهو بالفعل عميل محتمل محتمل ذي قيمة.

تكمن المشكلة في أن نسبة صغيرة منهم فقط ستشترك في أي عرض مجاني ، وستشتري نسبة أقل في الزيارة الأولى.

في المتوسط ​​، 97.89٪ من الزوار لا يجرون تحويلات على الإطلاق. تحتاج إلى إعادة العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك عدة مرات كما يتطلب الأمر.

يُعد تجديد النشاط التسويقي الوسيلة المثالية لزيادة الزيارات المتكررة إلى موقعك وبناء علاقات مع جمهورك.

قم بإنشاء جمهور مخصص على إعلانات Facebook

هناك الكثير من منصات إعادة التسويق ، لكن Facebook Ads هو أحد أفضل الخيارات.

من السهل البدء ، ويمكنك استخدام الصور والفيديو على كل من Facebook و Instagram لإعادة الاتصال بزوارك.

ولكن قبل أن تتمكن من إنشاء حملة ، يجب عليك إنشاء جمهور Facebook مخصص بناءً على زوار موقعك.

إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فقم بإنشاء وتثبيت Facebook pixel على موقع الويب الخاص بك. سيسمح لك بتتبع الزوار ومطابقتهم مع مستخدمي Facebook لإنشاء جمهور.

توجه إلى صفحة "الجماهير" وانقر على الزر "إنشاء جمهور" في الزاوية اليمنى العليا. اختر "جمهور مخصص" من القائمة المنسدلة ، و "موقع الويب" كمصدرك.

بعد ذلك ، كل ما عليك فعله هو ملء الإعدادات بهذا الشكل:

(المصدر: Facebook Ads Manager)

إذا كان لديك بعض المحتوى منخفض الجودة (غير ذي الصلة) على موقعك ، فيمكنك استبعاد زوار تلك الصفحات من الجمهور. إذا كنت تستخدم نطاقات فرعية لفئات مختلفة من المحتوى ، فيمكنك إنشاء جماهير متعددة ، واحدة لكل نطاق فرعي.

احفظ جمهورك وامضي قدما. يمكنك الآن استهدافها بالحملات المميزة (بعد أن تصل إلى 100 عضو).

تطوير مجموعة متنوعة من إعلانات تجديد النشاط التسويقي

بعد ذلك ، حان الوقت لإنشاء أول إعلان لك على Facebook لتجديد النشاط التسويقي.

تتمثل إحدى الأفكار في استخدام مغناطيسات الترافيك الحالية كأساس للتوصل إلى مجموعة متنوعة من إعلانات تجديد النشاط التسويقي.

HubSpot هو سيد هذا:

(المصدر: Hubspot & Facebook)

لتحقيق النجاح مع إعلانات الوسائط الاجتماعية ، تحتاج إلى التركيز على العروض ذات القيمة الحقيقية لجمهورك.

على سبيل المثال ، يمكنك استخدام الندوات عبر الإنترنت أو الدردشات المباشرة كجزرة لجذب الزوار السابقين مرة أخرى للتفاعل معك مرة أخرى.

(المصدر: Hubspot & Facebook)

يمكنك أيضًا الاستفادة من قصص نجاح العملاء والأدلة الاجتماعية الأخرى لمساعدة أي شخص على الحياد في اتخاذ القرار.

يوتيوب ويوتيوب الإعلانات هي طريقة قوية أخرى لمواصلة رعاية جمهورك في نفس الطريق.

اعتبارات حاسمة

  • قبل أن تبدأ في التسويق ، اقض الوقت في العثور على المنتج المناسب لمجال تخصصك. لا يمكنك إجبار شخص ما على شراء شيء لا يهتم به.
  • استخدم مُحسّنات محرّكات البحث لجذب حركة مرور عضوية ، حيث إنها أكثر فعالية بنسبة 1،000٪ من الشبكات الاجتماعية العضوية في المتوسط.
  • استخدم مزيجًا من مجموعات Facebook وحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني وتجديد النشاط التسويقي لرعاية العملاء المحتملين وبيع أكبر عدد ممكن من منتجات ClickBank.
  • من خلال تطوير قائمة بريد إلكتروني ومجتمع وسائط اجتماعية ، يمكنك حتى الترويج لمنتجك الخاص في المستقبل.

افكار اخيرة

من الممكن جدًا تحقيق دخل سلبي باستخدام ClickBank ، لكنك لن تحقق سنتًا ما لم تستخدم النهج الصحيح.

تحتاج إلى التعلم من الشركات الأخرى التي تستفيد بنجاح من القنوات الرقمية لكسب الملايين (مثل HubSpot أو Systeme) ، بالإضافة إلى الشركات التابعة الكبرى.

وإذا كانت لديك أي أسئلة أخرى حول جني الأموال باستخدام ClickBank ، فيرجى إخبارنا بذلك.