taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

أشياء يجب أن تقرأها:فهم الفكرة الأساسية

يريد صديقي تأسيس شركة لكنه يعاني من شلل في التحليل.

لا يمكنه أن يقرر ما إذا كان يريد الدخول في التسويق بالعمولة ، والتجارة الإلكترونية ، و Amazon FBA ، وبدء قناة على YouTube ، وما إلى ذلك.

هل تستطيع أن تجد الصلة؟

إليك النصيحة التي قدمتها: اختر ما هو الأكثر إثارة بالنسبة لك الآن .

لا يوجد مسار واضح في ريادة الأعمال - إنها أشبه بالمتاهة .

أنت تدخل متاهة. أنت لا تعرف أين المخرج. عليك أن تستمر في المشي ، وتثق في أنك ستكتشف ذلك على طول الطريق.

كان عمري 21 عامًا عندما بدأت في قلب العناصر على موقع eBay.
ثم تم حظري وتحولت إلى أمازون.
حصلت على حظر هناك أيضا.
لقد وجدت منتدى يتحدث عن التسويق بالعمولة.

لقد اكتشفت ذلك في النهاية.

لكنني لم أستطع "اكتشاف ذلك" بالجلوس هناك والتفكير في الأمر. أخبرني كل فشل في أي اتجاه أسير في المتاهة.

لسوء الحظ ، لن تحصل على الإجابات من خلال المزيد من القراءة والتفكير. أنت بحاجة إلى الخبرة والتغذية الراجعة للحصول على إجابات.

لهذا السبب يأتي العمل قبل الوضوح .

هناك خوف من "اختيار الشيء الخطأ". لا ترغب في استثمار الوقت في تعلم نموذج عمل ، فقط لتكتشف أنه كان مضيعة للوقت.

فهمتها. انت لست وحدك. يطلق عليه " كره الخسارة " ، وهو شائع.

إنه ليس مضيعة للوقت لأنك تعلمت أن هذا الطريق هو "طريق مسدود". ضع دائرة للخلف واذهب بطريقة مختلفة.

لقد أحرزت تقدمًا أكبر مقارنة بالوقوف هناك دون فعل أي شيء.

فهم الفكرة الأساسية

لقد شاهدت مقطع فيديو سريع الانتشار قبل بضع سنوات. صور رجل نفسه وهو يتفاعل مع البيض الذين يصنعون المعكرونة والجبن .

بالنسبة لأصدقائي غير الأمريكيين ، فإن جبنة ماك هي نوع من طعام الفقراء. في منتصف الفيديو ، بدأ الطهاة في محاولة جعله "خياليًا" عن طريق إضافة الخضار.

المفاعل كان مستاء - ذبحوا ولده.

تسببت ردود أفعاله الشديدة في انتشار الفيديو. انتهى به الأمر إلى الحصول على وظيفة في برنامج Ellen Show لعمل المزيد من مقاطع الفيديو.

عندما أرى أن شيئًا ما يعمل ، أجرده إلى "الفكرة الأساسية". في جملة واحدة ، لماذا نجحت هذه الفكرة؟

في هذه الحالة: " أقلية تحمص شخصًا ما يشوي طعام ثقافته " .

الفكرة الأساسية تصبح صيغة مجربة.

ستنجح هذه الفكرة الأساسية إذا قامت أقلية أخرى بذلك ( طالما أنها مضحكة ).

خلال عطلة نهاية الأسبوع ، رأيت مقطع فيديو على صفحتي الرئيسية على YouTube حصد 16 مليون مشاهدة.

الممثل الكوميدي الماليزي ، UNCLE ROGER ، يشوي شخصًا ما عن كيفية طهي الأرز المقلي بالبيض .

فقاعة! نفس الفكرة الأساسية ، ولكن مع تنفيذ مختلف.

كيف يمكننا تطبيق هذا على الأعمال والتسويق؟

لنلقِ نظرة على Kettle & Fire . إنها ماركة مرق العظام التي انفجرت على مدى السنوات القليلة الماضية.

كنت تعتقد أن رسائلهم ستركز حول مدى صحة مرق العظام.

لقد قمت بتسجيل الدخول إلى AdSpy لمعرفة نوع الرسائل التي يتم تشغيلها.

صورة
صورة

فكرتهم الأساسية هي: " شرب مرق العظام هو طريقة لتبدو وتشعر أنك أصغر سنا " .

لذلك أفكر في نفسي:

  • هناك طلب لاستعادة الحيوية والشباب. لا يتطلب الأمر عبقريًا لمعرفة ذلك.

    ومع ذلك ، ركز معظم المسوقين في الماضي على الحبوب والكريمات. تم حظر معظم هذه الحملات من قبل مصادر حركة المرور.

  • الجمهور هو نفسه. الطلب لا يزال هناك. ما يتغير هو الآلية الفريدة. في هذه الحالة هو مرق العظام.

  • ما هي "الحيل الغريبة" الأخرى الموجودة لزيادة الكولاجين واستعادة الحيوية؟

    سأبحث في Reddit و FB و Quora و Google وما إلى ذلك.

    بحث سريع لمدة 5 دقائق أظهر ديرمارولنج ، العلاج بالضوء الأحمر ، مكملات الكولاجين ، الريتينول ، إلخ.

    من هناك يمكنك التوصيل والتشغيل. هناك صيغة مثبتة بالفعل ، ما عليك سوى تبديل الآليات الفريدة.

    "لماذا 5 دقائق من العلاج بالضوء الأحمر اليومي يتفوق على البوتوكس"
    أو
    "استعادة حيويتك مع الريتينول"

معظم الناس في هذه الصناعة لديهم عقلية قطة. يرون أن شيئًا ما يعمل ، ويريدون نسخه بالضبط.

النسخ يعني أنك ستكون دائمًا متخلفًا خطوة واحدة.

بدلاً من ذلك ، فهم الفكرة الأساسية وطبقها على الأسواق غير المستغلة. إنشاء المحيط الأزرق الخاص بك.

أشياء يجب أن تقرأها:

  • كم يمتلك مؤسسو الشركات الناشئة في حساباتهم المصرفية؟ استطلعت TheHustle أكثر من 200 من مؤسسي الشركات الناشئة لمعرفة مقدار ما يدفعونه لأنفسهم ، وما هو صافي ثروتهم.

    ادفع لنفسك أقل قدر ممكن. أعد الاستثمار في عملك. قم بترقية نمط حياتك ببطء.

  • Tim Ferriss 17 سؤالاً لحل مشاكل حياتك : الأفكار الجيدة تأتي من الأسئلة الجيدة.

    إليك مجموعة من الأسئلة الشيقة من Tim Ferriss.

  • كيف هزم سكوير أمازون

    أخبرني Herb Kelleher (المؤسس المشارك لشركة Southwest Airlines) أن الحكومة أجرت دراسة تقول إن الأشخاص العاديين لا يريدون الطيران. ووجدت أن الأثرياء ورجال الأعمال فقط هم من أرادوا الطيران.

    كان هذا مجرد خطأ واضح. تبين أنك إذا قمت بمسح الأشخاص الأثرياء الذين يمكنهم تحمل تكاليف الطيران على متن الطائرات ، فمن المحتمل أن هذا ما سيخبرك به الاستطلاع.

    إذا كنت تبحث عن فرصة ، فابحث عن الأشخاص الذين تم استبعادهم وحاول جلبهم
     " .

بعض التغريدات الجيدة:

  • ما يسميه معظم الناس بالمخاطر ليس مخاطر. لقد أدمن الناس للتو على الراحة والوهم بالاستقرار. Rangbook_

  • كل من قرر إعادة تسمية الحساء على أنه مرق العظام وشحن قسط 3-4 مرات هو عبقري تسويقي. تضمين التغريدة

  • أفضل تسويق لا يشبه التسويق. @القيمة

  • إذا كنت تريد أن تصبح ناجحًا ، فافعل OPPOSITE للشخص العادي.

    يأكلون مثل القرف ، تأكل بشكل صحي
    إنهم مدمنون على وسائل التواصل الاجتماعي ، فأنت تتجنبها.
    هم لا يقرؤون ، أنت تقرأ
    إنهم لا يدخرون للتقاعد ، بل تدخر
    ستأتي النتائج ،
     وستتركبdr_ngo

  • تذكير ودي للشركات الناشئة: من الأفضل دائمًا مهاجمة سوق صغير ينمو بسرعة على سوق كبير لا يريد التحرك. تضمين التغريدة
صورة