taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

أفضل 50 مدونة للتمويل الشخصي للعام الحالي : المورد النهائي للعثور على أفضل المعلومات على الويب.

هل تحب القراءة عن التمويل الشخصي بقدر ما نحب؟ سواء كنت جديدًا في البقاء على اطلاع بأموالك أو تحتاج إلى بعض الإلهام الجديد لتنمية ثروتك ، فهناك عدد لا يحصى من المدونات المتاحة لأي نوع من المعلومات.
رجل على كمبيوتر محمول
من الأدلة عالية التقنية إلى القصص الفردية للمدونين حول كيفية إدارة أموالهم الخاصة ، يمكنك العثور على أي نوع من المنظور المالي.
لقد جمعنا قائمة بأفضل 50 مدونة للتمويل الشخصي لعام 2020 باعتبارها المورد النهائي للعثور على أفضل المعلومات على الويب.

1. المال أقل من 30

على الرغم من أن Money Under 30 يستهدف الشباب ، إلا أنهم يقدمون بالفعل معلومات رائعة للقراء من جميع الأعمار.
ستجد نصائح حول القروض ونصائح الميزانية ونصائح لشراء المنزل والسيارة وغير ذلك الكثير. يتم تحديث المدونة بانتظام لإبقائك على اطلاع.

2. الثراء ببطء

تعرف على كيفية بناء ثروتك بمرور الوقت في Get Rich Slowly . مع تصميم بسيط ، تضع هذه المدونة علاوة عالية على المحتوى عالي الجودة للمساعدة في تثقيف القراء حول جميع الأشياء المتعلقة بالتمويل الشخصي.
ستجد الكثير من الموضوعات المختلفة هنا ، بما في ذلك كيفية الاستثمار التقني بالإضافة إلى نصائح بسيطة لكسب المال ، مثل تعظيم مبيعات ساحة البيع المقبلة.

3. Frugalwoods

نحن نحب Frugalwoods لأن الأمر كله يتعلق بزوجين شابين يوثقان طريقهما إلى الحرية المالية. بعد ترك صخب وضجيج بوسطن ، يعيش السيد والسيدة Frugalwoods الآن على قطعة أرض مساحتها عدة فدادين في ريف فيرمونت.
يوثقون كيف يبنون الثروة من خلال أسلوب حياة مقتصد. إذا كنت تفضل الصور الجميلة والقصص الشخصية أثناء تعلم كيفية إدارة أموالك ، فإن Frugalwoods تستحق المراجعة بالتأكيد.

4. المستثمر الغافل

Oblivious Investor هي مدونة مالية شخصية أخرى يديرها ببساطة شخص يريد نشر محتوى جيد في العالم. يأخذك مايك بايبر في جولة حول خصوصيات وعموميات الاستثمار ، ويقدم تعليقات ثاقبة لكل من المبتدئين وأولئك الذين لا يريدون التفكير كثيرًا في محافظهم الاستثمارية.
لمزيد من القراءة المتعمقة ، تحقق من بعض كتبه التي تمنحك إصدار CliffsNotes للموضوعات المالية.

5. تحمل أي شيء

شعار المدونة باولا بانت الشخصية "لا يمكنك تحمل كل شيء ، لكن يمكنك تحمل أي شيء ". تركز هذه المدونة كثيرًا على العقارات وممتلكات الدخل ، مع توفير بيانات مالية شفافة للغاية حول مساعيها الخاصة.
ومع ذلك ، هناك أيضًا الكثير من النصائح المفيدة حتى لو لم تكن مهتمًا بشراء العقارات ، بدءًا من تعديل طريقة تفكيرك إلى زيادة إنتاجيتك وأرباحك.

6. المال الألفي

Grant Sabatier of Millenial Money في مهمة لإتاحة الحرية المالية للجميع. وهو يعتقد أن الكثير مما تتم مشاركته حول المال قد عفا عليه الزمن وعفا عليه الزمن. هدفه هو تعليم الآخرين كيف يمكنهم الوصول إلى الاستقلال المالي.
تغطي المدونة كسب المال ، وتوفير المال ، والتخطيط للتقاعد ، والاستثمار. يمكنك أيضًا الاطلاع على كتابه "الحرية المالية - مسار مثبت لكل الأموال التي ستحتاجها على الإطلاق" على موقع أمازون .

7. تقرير عن الديون

بدأ Blogger Grayson Bell برنامج Debt Roundup بعد سداد 75000 دولار من ديون بطاقات الائتمان وقروض السيارات. بالإضافة إلى نصائح توفير الأموال وجني الأموال ، توفر Debt Roundup أيضًا أدوات مجانية لمساعدتك في إدارة أموالك ، بما في ذلك سداد الديون واستثمار الأموال.

8. Squawkfox

كيري تايلور هي خبيرة في شؤون المستهلكين تشارك القراء في مدونتها Squawkfox بأفضل الحيل والنصائح المالية .
إنه يشبه مدونة أسلوب الحياة التي تتقاطع مع التمويل الشخصي وروابط لمصادر إعلامية أخرى تضم كيري ، بما في ذلك الظهور التلفزيوني والمقابلات. هناك الكثير من الشخصيات المتداخلة هنا ، مما يجعل مشاركات كيري مليئة بالنكهة.

9. بيني هوردر

إذا كنت بحاجة إلى أفكار لكسب المزيد من المال ، فإن The Penny Hoarder هو المكان المناسب لك. يتم تقسيم محتوى الموقع حسب الاختراقات المالية ، والعمل من المنزل ، والميزانية ، والقسائم ، والهدايا المجانية.
كل شيء يتعلق إما بالادخار أو جني الأموال ، وفي حين أن بعض الأفكار صغيرة (ليست مفاجئة ، بالنظر إلى اسم الموقع) ، هناك الكثير من الموارد المفيدة حول كيفية جني الأموال من منزلك المريح.

10. مدونة أموالي

مدونة My Money كانت موجودة منذ عام 2004 ، مما يجعلها واحدة من أقدم مواقع التمويل الشخصي المستمرة. يقدم جوناثان مبتكر MMB نصائح حول كيفية إدارة أموالك للعمل من أجل التقاعد المبكر .
هناك نصائح حول الاستثمار وتوفير المال والتنقل في برامج مكافآت بطاقات الائتمان . يشارك جوناثان أيضًا تفاصيل تجاربه مع جميع استراتيجياته الاستثمارية والمالية المختلفة حتى تتمكن من عرض الأرقام الفعلية للنجاح (وأحيانًا الفشل).

11. الميزانيات مثيرة

كما يوحي العنوان ، فإن الميزانيات مثيرة توفر قراءات ممتعة حول كل ما يتعلق بالتمويل الشخصي ، مع متابعة تجارب المدون جيه موني الشخصية. يقدم تحديثات منتظمة حول التغييرات في صافي ثروته ، إلى جانب الأدوات والقوالب المجانية التي يمكنك استخدامها لأموالك.
ستحصل أيضًا على نصائح حول توفير المال ، وكيفية التقاعد مبكرًا ، ومشاركات ملهمة من المدونين الآخرين. إذا كنت لا تمانع في عدم وجود عامل تصفية ، فهذه مدونة ديناميكية بها الكثير من المعلومات القابلة للتنفيذ.

12. أمي توفير المال

ليس عليك أن تكون أماً (أو أبًا) لتقدير أمي الموفرة للمال . يتم تحديث موقع الويب بمشاركات متعددة كل يوم ، بما في ذلك رموز القسيمة وأمثلة على ميزانية البقالة والعروض المجانية.
ستجد أيضًا الكثير من المحتوى الملهم حول كيفية تحديد أولويات اهتمامات حياتك وتوسيع دخلك من خلال تدفقات إيرادات متعددة. إذا كنت مهتمًا بالتدوين مقابل المال ، فإن مؤسس MSM Crystal Paine يقدم الكثير من المقالات المتعمقة حول كيفية بدء مدونتك الخاصة وتنميتها.

13. مرض الديون المدعوة

تمكنت هايلي من سداد 62 ألف دولار من الديون في أقل من عامين وقامت بتأريخ قصتها في Disease Called Debt .
تعرض أيضًا العديد من قصص نجاح الديون حتى تتمكن من الحصول على الإلهام والحصول على أفكار حول كيفية سداد الديون بنجاح. هناك أيضًا موارد مفيدة لإدارة الأموال والتدوين من أجل الربح.

14. القواعد المقتصدة

التي كتبها جون شمول، وهو من قدامى المحاربين في صناعة الخدمات المالية، و قواعد مقتصد يضم الآن مجموعة متنوعة من الكتاب يركز على كيفية تحقيق "الحرية من خلال التدبير".
سيوضحون لك كيفية معالجة النكسات الشائعة عند سداد الديون ، والنصائح الضريبية ، وأدوات الميزانية ، وأدلة الاستثمار ، والمزيد. يدير المحتوى سلسلة من الموضوعات للمبتدئين إلى محترفي الاقتصاد المحنكين الذين يبحثون عن معلومات محددة.

15. مستثمر الكلية

يقدم The College Investor ، المصمم خصيصًا لطلاب جيل الألفية والجامعات ، نصائح مالية شخصية مصممة خصيصًا للفئة السكانية الأصغر سنًا. إنه مفيد بشكل خاص إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في التنقل في متاهة قروض الطلاب ، ولكن يحتوي أيضًا على نصائح حول الدخل السلبي والنشاطات الجانبية الأخرى لكسب الدخل.

16. سنتات مالية جيدة

إليك مدونة أخرى مثالية لمجموعة متنوعة من القراء. يحتوي Good Financial Cents على الكثير من المحتوى الموجه نحو طلاب التمويل الشخصي الوليدين مع الاستمرار في نشر المزيد من المقالات المتعمقة للأشخاص الذين هم بالفعل بعيدون عن مسار إدارة أموالهم.
يمكنك أيضًا إرسال سؤال متعلق بالتقاعد سيحصل على إجابة مضمونة في غضون 72 ساعة.

17. 20 المالية شيء

على الرغم من أنه لم يعد في العشرينات من عمره ، إلا أن GE Miller تكتب عن التغييرات الشاملة في نمط الحياة التي يمكنك إجراؤها لتبني أسلوب حياة خالٍ من الديون. بدأ بدين كبير وبدون مدخرات والآن يوفر 85٪ من دخله.
20 Something Finance يعالج جميع أنواع القضايا المالية ، مثل تقديم الدعم المالي للآباء الأكبر سنًا أو عدم إنفاقه على خاتم الخطوبة. ستجد أيضًا نصائح حول تعظيم مكافآت بطاقات الائتمان ، وطرق التوفير في التأمين الصحي ، واكتشاف البطالة.

18. السامرائي المالي

يتعمق الساموراي المالي في بعض القضايا الأعمق المتعلقة بالثروة ، بدءًا من كيفية الوصول إليها إلى من يمتلكها على الأرجح.
ستقرأ عن الخصائص المشتركة لأصحاب الملايين ، وعقليات المستثمرين الناجحة ، والتخطيط للتقاعد ، والعقارات ، والمزيد. يوجد القليل من كل شيء هنا ، ولكن دائمًا من زاوية فريدة لن تصل إلى أي مكان آخر.

19. جعل الشعور بالسنت

يوفر برنامج Making Sense of Cents موارد مفيدة حول كيفية جني أموال إضافية ، إلى جانب أفكار لتوفير المال لمساعدتك على سداد ديونك. كما يقدمون دورات في التدوين والتسويق بالعمولة.
تدير ميشيل شرودر غاردر وزوجها المدونة أثناء سفرهما عبر البلاد في عربة سكن متنقلة مع كلبيهما. يمكنك أيضًا العثور على معلومات متعمقة حول رحلاتهم والسفر بشكل عام.

20. تمويل الأموال المجانية

تحدد هذه المدونة الشعبية طرقًا لزيادة صافي ثروتك. في Free Money Finance ، ستجد روايات شخصية حول إنشاء تدفقات دخل متعددة ، واستراتيجيات الاستثمار الحالية ، بالإضافة إلى رؤى مفيدة حول التنقل في مسار حياتك المهنية.
يركز التصميم البسيط للموقع على جودة المحتوى ، والتي يتم نشرها بانتظام من قبل العديد من المساهمين ، بحيث يكون لديك دائمًا منظور جديد للقراءة.

21. جيب دولاراتك

احصل على تفاصيل دقيقة حول كيفية تعظيم القسائم وفرص التوفير الأخرى في Pocket Your Dollars . يجب على الجميع البدء في التوفير في مكان ما ، ومحل البقالة مكان رائع .
ستجد أيضًا معلومات حول جميع أنواع طرق الحفظ ، مع إمكانية التصفح حسب الموضوع وطباعة قوائم التسوق من متاجرك المفضلة.

22. فكر بحفظ التقاعد

بدأ ستيف وكورتني أدكوك برنامج Think Save Retire لمشاركة قصص حول كيفية تحقيق الاستقلال المالي والتقاعد المبكر. هدف TSR هو تعليمك كيفية التفكير في المال بطريقة موجهة نحو الهدف.
اقرأ قصتهم لترى كيف تمكنوا من ترك وظائفهم والتقاعد مبكرًا.

23. السيد موني موستاش

يقدم السيد Money Moustache وجهة نظر ملتوية تستند إلى تعليقات ذكية حول الموضوعات المالية. مع وجود أكثر من 400 مقال في الأرشيف ، لن تنفد القراءات الممتعة لتصفحها.
هناك الكثير من قصص نجاح القراء ودراسات الحالة جنبًا إلى جنب مع أفكار التقاعد المبكر واختراقات تحسين المنزل والمزيد. تعال من أجل الشارب ، ابق على المحتوى.

24. كيت فلاندرز

ما بدأ كمدونة توثق سعي Cait Flanders لإلغاء ديونها ، تحول إلى مركز للحياة البسيطة.
تتضمن تحديثاتها الأسبوعية التصوير الفوتوغرافي الجميل بالإضافة إلى نصائح حول كيفية دمج ميزانية واعية أثناء التسوق بشكل أقل. في الواقع ، نفذت كايت حظرًا على التسوق لمدة عامين بعد تطهير 75٪ من متعلقاتها. تحدث عن الإلهام!

25. كل شيء التمويل

ليس من المستغرب أن يتطرق برنامج Everything Finance إلى كل الأشياء المتعلقة بالمال وما نفعله به.
من القضايا الواسعة مثل تحليل القروض الشخصية إلى المزيد من الموضوعات اليومية مثل خفض فاتورة الكهرباء ، إنه مكان رائع لتصفح الأفكار حول كيفية إنشاء خطة لعبة مالية تناسبك.

26. ديلي وورث

ديلي وورث ملتزمة بخلق علاقات إيجابية بين النساء والمال. تشمل مجالات التركيز إدارة أموالك وبناء حياتك المهنية وإدارة الأعمال التجارية وعيش حياة مُرضية.
تتراوح المقالات من الأفكار الصغيرة حول كيفية توفير المال إلى تحليل واسع النطاق للمشهد السياسي المتغير. في نهاية اليوم ، على الرغم من ذلك ، تهدف كل مشاركة إلى أن تكون ذات صلة وقابلة للتطبيق في حياتك اليومية.

27. فتاة المال

مع التركيز على الضرائب والتقاعد والتأمين ، تسعى Money Girl إلى تبسيط الشؤون المالية للنساء والرجال على حد سواء.
ستجد طرقًا لإدارة سوء الائتمان بالإضافة إلى نصائح لتكون أكثر انضباطًا في أموالك. لدى المؤسس Laura Adams أيضًا بعض الكتب المتاحة لمزيد من المعلومات المفيدة حول الخروج من الديون وتنمية ثروتك.

28. Cash Money Life

مع التركيز على التمويل الشخصي والوظائف ، يتخطى Cash Money Life الأجراس والصفارات ويقدم ببساطة محتوى ثابت الجودة.
نحبها لأنها تقدم أدلة مفصلة وقابلة للتنفيذ حول إدارة أموالك. لن ينطبق عليك المحتوى بالكامل ، ولكن عندما تجد المنشورات ذات الصلة ، يمكن أن تضيف الكثير من القيمة إلى الطريقة التي تتعامل بها مع القرارات المالية.

29. آلة لف العجين

تأسست Dough Roller في عام 2007 من قبل Rob Berger وتوسعت منذ ذلك الحين لتشمل فريقًا من خبراء التمويل الشخصي والمساهمين.
تشمل موضوعاتهم المصرفية والائتمان والديون وبطاقات الائتمان والتأمين والاستثمار. بالإضافة إلى منشورات المدونة المفيدة حول كل ما يتعلق بالمال ، يمكنك أيضًا الاستفادة من النشرة الإخبارية الأسبوعية للموقع الإلكتروني والبودكاست المنتظم.

30. التقاعد بنسبة 40

تقاعد Joe من عمل شركته في Intel ليصبح أبًا مقيمًا في المنزل. يدخر هو وزوجته معظم دخلها ويدفعان جميع نفقاتهما من مصادر الدخل الأخرى التي طوروها.
تتعقب مدونته ، Retire by 40 ، بياناتهم المالية بانتظام أثناء معالجة القضايا العائلية المتعلقة بالمال ، الكبيرة والصغيرة.

31. التقاعد المبكر المدقع

تعد مدونات التقاعد المبكر شائعة جدًا حيث يصبح الناس أقل إعجابًا بشركة 9-5 grind. في Early Retirement Extreme ، فإن الصيغة السرية هي "مزيج من الحياة البسيطة ، وعدم الاستهلاك ، وأخلاقيات DIY ، والاعتماد على الذات ، والرأسمالية التطبيقية".
تبدو سهلة بما فيه الكفاية ، أليس كذلك؟ ليس حقًا ، ولهذا السبب تعرض المدونة بانتظام منشورات حول استراتيجيات الحياة الواقعية لتحقيق استقلالك المالي. هناك أيضًا عدد من مشاركات الضيوف حتى تتمكن من قراءة وجهات نظر متعددة.

32. الحياة المئوية

تستهدف Kelly Whalen النساء في مدونتها The Centsible Life ، ولكن مرة أخرى ، النصيحة الجيدة تتجاوز الجنس. بدءًا من كيفية إكمال قائمة المهام المالية الخاصة بك إلى الأشياء الرخيصة التي يمكنك فعلها مع أطفالك ، فإن هذا الموقع يحتوي على الكثير من النصائح الرائعة لأي شخص يتطلع إلى استخدام أمواله بشكل أكثر ذكاءً.

33. ثروة الحاج

للحصول على معلومات فنية حول الأعمال المصرفية والاستثمار والتقاعد ، فإن Wealth Pilgrim هو بالتأكيد مورد رائع.
هناك الكثير من "الدليل النهائي" المتعمق لأي مشكلة متعلقة بالمال يمكن أن تتخيلها. كما أن موقع الويب بأكمله منظم جيدًا بحيث يمكنك بسهولة تصفح الموضوعات التي تهتم بها أو البحث عن شيء أكثر تحديدًا.

34. حياتنا القادمة

تتبع Our Next Life قصة Tanja Hester وزوجها Mark Bunge في رحلة التقاعد المبكرة. تقاعد الزوجان في نهاية عام 2017 بعمر 38 و 41 عامًا.
يمكنك متابعة رحلتهم الملهمة من مهن متطلبة إلى أسلوب حياة اختياري للعمل. إذا كان التقاعد مبكرًا يبدو ممتعًا بالنسبة لك ، فقم بالتأكيد بإلقاء نظرة على هذا.

35. زوجين المال

سواء كنت أنت ونصفك الآخر على نفس الصفحة عندما يتعلق الأمر بالتمويل أو تحتاج إلى مساعدة في إيجاد أرضية مشتركة ، فإن Couple Money هو المكان المناسب للبدء.
ستجد تمارين شخصية يمكنك العمل عليها معًا (مثل تحدي ليلة 20 دولارًا) بالإضافة إلى العمل معًا لإنشاء أهداف مالية وتحقيقها.

36. المال بعد التخرج

يدير برنامج Money After Graduation من قبل بريدجيت كيسي لمساعدة المهنيين الشباب على تحقيق أهدافهم المالية.
مع الكثير من القصص الملهمة ، تقدم المجموعة الاستشارية للألغام (MAG) أيضًا نصائح متعمقة حول كيفية التعامل مع قروض الطلاب ، وسداد ديون المستهلكين ، والتخطيط للتقاعد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك دورات وورش عمل إلكترونية متاحة إذا كنت تريد المزيد من المساعدة للوصول إلى طريق الثروة.

37. المحفظة العسكرية

إذا كنت عضوًا في الجيش أو من المحاربين القدامى أو أحد أفراد عائلة أحدهم ، فإن The Military Wallet يجب أن تقرأه لك.
ويحدد كلاً من التمويل الشخصي والمزايا للعائلات العسكرية والمحاربين القدامى للتأكد من أنك تستفيد من جميع الامتيازات المتاحة لك بسبب خدمتك. يمكنك معرفة كل ما تحتاج لمعرفته حول الإعاقة ، والخصومات ، ونصائح الأموال العسكرية.

38. الفتيات فقط يريدون الحصول على أموال

إذا كنت تحب التمويل الشخصي والتورية ، فهذه المدونة هي المدونة المناسبة لك.
في Girls Just Wanna Have Funds ، ستجد نصائح حول العمل والتفاوض ، ونصائح حول تحسين ائتمانك ، وأفكارًا حول كيفية بدء عملك الخاص وتنميته. تتراوح الموضوعات من أي شيء يمكنك تخيله ، وعلى الرغم من عنوان المدونة ، إلا أنها ذات صلة بالنساء والرجال على حدٍ سواء.

39. النظام الغذائي المالي

تأسست The Financial Diet في 2014 من قبل Chelsea Fagan لتتبع رحلة المال الخاصة بها. الآن ، نشر الموقع مئات الأصوات المختلفة من النساء حول قصص تمويلهن الشخصي.
العديد من القصص صادقة بشكل منعش حول صراعات التعامل مع التمويل الشخصي كأنثى في عالم اليوم. يمكنك العثور على مقالات حول مجموعة من الموضوعات بما في ذلك الميزانية ، وزيادة دخلك ، وديكور المنزل بأسعار معقولة ، ومقالات شخصية حول الموازنة بين الموارد المالية والحياة الهادفة.

40. ستيفاني أوكونيل

كانت Stefanie O'Connell ، المعروفة سابقًا باسم The Broke and Beautiful Life ، قد أعادت تسمية مدونتها مع الحفاظ على الالتزام بإظهار كيفية بناء أموالك لتعيش الحياة التي تريدها.
تركز بشكل أساسي على جيل الألفية ، لكن نصيحتها تنطبق على أي شخص يريد توفير المزيد وكسب المزيد. بعد أن بدأت كممثلة طموحة في برودواي في مدينة نيويورك ، تقدم ستيفاني نصائح حكيمة حول كيفية التمكين من خلال التمويل الشخصي.

41. MirandaMarquit.com

بدلاً من التركيز على طرق صغيرة للادخار ، توضح لك Miranda Marquit كيفية تنمية الثروة. من خلال النصائح المالية والاستثمارية والأعمال المنزلية ، ستتعلم مداخل وعموم بناء أموالك وجعلها تعمل من أجلك. توجه لبدء زراعة شجرة أموالك الآن.

42. جميلة مقتصد

تتبع Frugal Beautiful حياة ونصائح الصليبية الخالية من الديون Shannyn ، التي تناصر الميزانيات المقتصدة بينما تعيش الحياة التي تريدها.
إنها مدونة تمويل شخصي يلتقي أسلوب الحياة والجمال. تشمل فئات Shannyn الشؤون المالية ، والمنزل والمنزل ، ونمط الحياة ، والنمو. إذا كنت بحاجة إلى وجهة نظر راقية بشأن المال والحياة بشكل عام ، فيجب أن يكون هذا جزءًا من قراءاتك الأسبوعية.

43. الديون في الوجه

من يمكنه مقاومة مدونة مالية شخصية بهذا الاسم المباشر؟ بعد سداد ما يقرب من 30 ألف دولار من الديون ، يكتب "Ninja" الآن عن المشورة المالية بالإضافة إلى تجاربه الشخصية مع المال في Punch Debt in the Face .
إنه صريح بشأن دخله ونفقاته حتى تتمكن من الحصول على فكرة عن كيفية تقليص النفقات في بعض المجالات من أجل سداد الديون أو الادخار بقوة أكبر. كما أنه ملتزم بربط قصته بالحفاظ على "الشخصية" في التمويل الشخصي.

44. اسأل ليز ويستون

لديك سؤال حول التمويل الشخصي؟ لا توجد مشكلة ، فقط اسأل ليز ويستون ، كاتبة عمود على الإنترنت مكرسة لإخراج اللغز من المال. هناك تحديثات يومية تقريبًا حول مواضيع تستحق النشر ، ولكن الأكثر إثارة للاهتمام هي الأسئلة الفردية التي يرسلها القراء.
إنها طريقة رائعة للتعرف على الأمور المالية التي قد لا تفكر فيها عادةً - مثل ما يحدث للديون بعد وفاة شخص ما ، أو كيفية إغلاق حساب بطاقة الائتمان دون الإضرار بدرجة الائتمان الخاصة بك .

45. Prairie Eco-Thrifter

ستجد الكثير من النصائح المالية على Prairie Eco-Thrifter ، ولكن أكثر من ذلك ، ستجد معلومات عملية حول كيفية العيش الأخضر والنظيف بميزانية محدودة.
إنه الاقتران المثالي بين التمويل الشخصي وطرق المعيشة المستدامة. هناك أيضًا مجتمع تفاعلي من المعلقين ، ويمكنك إرسال سؤال لطرحه على القراء الآخرين للحصول على مشورتهم بشأن المشكلات التي قد تواجهها.

46. ​​لا تعبث بالضرائب

تعتبر الضرائب جزءًا لا يتجزأ من التمويل الشخصي ، خاصةً إذا كان لديك دخل لا يخضع للضريبة بانتظام من صاحب العمل.
يسرد برنامج " لا تعبث بالضرائب" جميع أنواع السيناريوهات المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تؤثر على ضرائبك وكيفية التعامل معها. من كيفية اكتشاف عمليات الاحتيال الضريبية إلى كيفية المطالبة بالمكاسب من رهان رياضي ، فإن هذه المدونة مليئة بالمعلومات المفيدة.

47. Money Smart Life

يُدخل بن لمسة جديدة على شغفه الدائم بالتمويل الشخصي في مدونته Money Smart Life . الموضوعات التي يغطيها تتكون من الضرائب ، والوظيفة ، والاقتصاد ، والاستثمار ، والديون ، والعقارات.
منشورات مدونته متعمقة للغاية بحيث تحصل على فهم حقيقي للموضوع المطروح ، سواء كان ذلك في العثور على أفضل حساب توفير لرياضات الشباب أو كيفية التخلص من العادات المالية السيئة.

48. نقود PT

Phillip Taylor (PT of PT Money ) هو محاسب قانوني معتمد ورجل أعمال يجمع بين منشورات المدونة والبودكاست لمنحك نصائح مالية سليمة في جميع مجالات الحياة.
يقدم لك استراتيجيات ادخار ونصائح ضريبية وحتى هدايا مالية لأطفالك. PT Money أيضًا محدث على أحدث تطبيقات إدارة الأموال ، لذا فهو مكان رائع للبقاء على اطلاع بأحدث التقنيات التي يمكن أن تساعد محفظتك.

49. مولانومي

موقع للتمويل الشخصي بدون أجراس وصفارات ، يركز Moolanomy على أربع ركائز للتمويل الشخصي: إدارة الدخل ، وإدارة النفقات ، وإدارة الأصول ، وإدارة الديون.
لذلك يمكنك تعلم أي شيء من بناء دخل إضافي أو دخل سلبي إلى تقليل الديون أو اختيار خطط التأمين المناسبة. إنه يغطي أي موضوع مالي يمكن طرحه طوال الحياة.

50. خالية من كسر

مع شعار "التمويل الشخصي أصبح سهلاً" ، تفي Free From Broke بهذه التوقعات من خلال شرح النصائح والحيل للمساعدة في تقليل ديونك وبناء ثروتك.
يقدم المؤسس Glen Craig مراجعات الاستثمار ، واستراتيجيات تحديد الأهداف ، والتحليل السلوكي لإعداد نفسك للنجاح.