taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

لجنة مشروع مجاري الصرف الصحي بمنطقة الغرف تقرُّ في اجتماع لها اجراء حصر المشتركين





شبكة الغرف برس الإعلامية - الغرف – خاص :


عقد مساء امس الأربعاء الموافق 27/6/2018م بمنطقة الغرف اجتماعاً ضمّ أعضاء لجنة مشروع مجاري الصرف الصحي بمنطقة الغرف . حيث تم استعراض ما تم التوصّل اليه في عملية التحضيرات والترتيبات النهائية لانطلاق عملية تدشين المشروع .


ووقفت اللجنة في اجتماعها على عدد من الأمور الضرورية والمطلوبة خلال هذه المرحلة الفارقة من عمر المشروع كالإعلان عن المناقصات التي اعدها مهندسوا المشروع والتي شملت دراسات متكاملة وتفصيلية حول المشروع وتكاليفه .


كما اقرت اللجنة النقاط التي تنظّم آليّة اشتراك المواطنين في شبكة الصرف الصحي ، داعية الى ضرورة تكاتف الاهالي الى جانبها من اجل نجاح هذا المشروع الحيوي الكبير الذي ظل لسنوات مضت حلماَ يتطلّع اليه الجميع .


وخلال الاجتماع تم ايضاً إقرار القيام بعملية حصر اولي للمواطنين الراغبين في الاشتراك والاستفادة من خدمة التصريف الصحي للمياه خلال فترة أقصاها ثمانية أيام من تاريخه وذلك عبر النقاط التي تم تحديدها لكل مربّع في المنطقة .


وأكدت اللجنة على أهمية وقوف الجهات المسئولة في السلطة المحلية في المديرية خاصة والوادي والمحافظة عامة الى جانب أبناء المنطقة ’ والمساهمة بدعمهم في تنفيذهم لهذا المشروع كونه سيتم تنفيذه بجهود أهالي المنطقة , مؤكدة انها ستقوم خلال الأيام القادمة بتنفيذ عدد من الزيارات واللقاءات بجهات رسمية في السلطة املاً في وقفتهم الجادة الى جانب المواطنين كما عهدناهم .


ودعت لجنة المشروع في ختام اجتماعها جميع المنابر الإعلامية وخطباء المساجد والمكونات الاجتماعية الى حث المواطنين على التعاون والالتفاف حول هذا المشروع الذي يخدم كافة أهالي المنطقة والاجيال القادمة , وتوعيتهم بتغليب المصلحة العامة للمنطقة فوق كل الاعتبارات ، ليرسموا صورة مشرقة عنوانها التلاحم والتآزر من اجل البلاد ومصلحتها .