الموقع الرسمي لـ شبكة الغرف برس الاعلامية

إعلان أعلى المشاركات

ضع إعلانك هنا

الأربعاء، 21 فبراير 2018

قسم البرامج التعليمية بجمعية السبيل يعقد لقاء بأئمة المساجد


الغرف برس / خاص

عقد قسم البرامج التعليمية بجمعية السبيل الاجتماعية الخيرية يوم الأحد 18 فبراير 2018 م لقاءا بأئمة المساجد المكفولين لدى الجمعية البالغ عددهم (9) أئمة .


حيث بدأ اللقاء بكلمة لرئيس الجمعية الاستاذ / شكري مقدم أشاد فيها بدور الأئمة والدعاة في توعية المجتمع ونشر الثقافة الاسلامية , وترسيخ مبادئ الإسلام الوسطية عقيدة وشريعة وفهماً وسلوكاً , حيث أشار إلى حرص الجمعية ممثلة بإدارة البرامج التعليمية بالدعوة والدعاة منذ تأسيس الجمعية .


وحث بن مقدم الأئمة والدعاة على ربط العلاقة الطيبة مع رواد المسجد , مشددا على اهمية ان يكون إمام المسجد مؤثراً جذاباً يحبب الخير إلى قلوب الناس .


واشار الى ان جمعية السبيل تولي " الائمة والدعاة" اهتماما خاصا لمساعدتهم على تحقيق الاهداف الدعوية والإرشادية، ولأداء هذه المهمة الصعبة بأكمل وجه ليكونوا دعاة ذوي فاعلية في اداء دورهم الدعوي , وذلك بتطوير قدراتهم ومهاراتهم من خلال اقام دورات وورش عمل متخصصة.


وخلال اللقاء تم مناقشة خطط العام الحالي 2018 م للائمة والدعاة التي استندت في اعدادها على ورشة العمل التي اقامها القسم مؤخرا لتوصيف ومناقشة أعمال ومتطلبات الامام والداعية تجاه مجتمعه .







حضر اللقاء رئيس الجمعية الأستاذ/ شكري عوض مقدم و الأمين العام الأستاذ / سامي عبدالله مسلم, ومدير إدارة البرامج التعليمية الأستاذ / عبدالرحمن عادل مقدم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Top Ad

إعلانك هنا
ااااااااااااااا

روابط الصفحات الاخرى