"" طريقة سهلة : أخذ نسخة إحتياطية من رسائل "واتساب" وإرسالها إلى "جوجل درايف" Google Drive" وإستعادتها في اي وقت - الغرف برس

أعلان الهيدر

طريقة سهلة : أخذ نسخة إحتياطية من رسائل "واتساب" وإرسالها إلى "جوجل درايف" Google Drive" وإستعادتها في اي وقت

النسخ الاحتياطي لـرسائل "واتساب" الى "قوقل درايف"  


يقوم مطوروا برنامج "واتساب" بجهد كبير جداً في تطوير برنامج المحادثات الشهير "WhatsApp " حيث قاموا في الايام الماضية بأضافة اهم ميزة تميز بها الواتساب وهي " الإتصال الصوتي "Voice dialing" فيما بين مستخدمي واتس اب , وتغيير تصميم التطبيق الى " Material Design، هذا التغيير بدوره ساهم في تغيير تصميم واجهة التطبيق وصفحة المحادثات و"الملفات الشخصية" و"الأيقونات" واسلوب عرض"الصور" وغيرها.



حديثاً صدر اصدار جديد من واتساب يحمل رقم 12.12.45، الخاص بهواتف وأجهزة الأندرويد لاصلاح عدد من مشكلات التطبيق واضافة المزيد من المميزات أهمها هو ما سنتكلم عنه من خلال هذا الموضوع : 

كيفية أخذ نسخة إحتياطية من واتساب وإرسالها إلى "جوجل درايف" Google Drive" وإستعادتها فيما بعد على هاتفك الحالي أو أي هاتف غيره .



طريقة أخذ نسخة إحتياطية من واتساب وإرسالها إلى "جوجل درايف" Google Drive" وإستعادتها فيما بعد على هاتفك الحالي أو أي هاتف غيره طريقة سهلة جدا تمر عبر الخطوات البسيطة التالية .

واتس اب نسخة جوجول درايف


  1. ادخل الى إعدادات الدردشة في هاتفك ، وحدد الفترة الزمنية للنسخ الاحتياطي (يوميًا، أسبوعيًا، شهريًا)، 
  2. الموافقة على ربط واتساب بحسابك في جوجل.
  3. سيتم النسخ الاحتياطي تلقائيًا في الفترة التي حددتها ويُمكنك أن تمطئن حينها بأنك لن تفقد مُحادثاتك مرة أخرى.


ميزة رائعة من واتساب دليل على ان شركة واتساب تهتم بتحديث تطبيقها من افضل إلى الافضل لكسب عملائها ، يبقى تساؤل حول ان كنا سنرى واتساب يقدم ايظاً  : 

 ميزة جلب واستعادة المحادثات القديمة على الواتس غير المخزنة على قوقل درايف 

استرجاع نسخة من محادثات واتساب من رقم قديم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.