"" ثانوية الغرف بمديرية تريم تعقد جلسة أدبية لطلابها - الغرف برس

أعلان الهيدر

ثانوية الغرف بمديرية تريم تعقد جلسة أدبية لطلابها



الغرف برس - خاص

ضمن الأنشطة اللاصفية اقام طلاب ثانوية الغرف(بنين)بمديرية تريم بوادي حضرموت ، جلسة أدبيّة ضمّت طلاب ومدسوا وإدارة الثانوية .

وفي الجلسة التي بدأت بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاوة الطالب / محمد باحميش وحديث من السنّة المطهرة تحدث مدير الثانويّة الأستاذ/خميس محمد باجبير وخلال كلمة حوارية اجراها معه الإعلامي الصاعد الطالب / معاذ علي بن جبل . 

وتوجّه مدير الثانوية خلال كلمته بتوجيهات عامّة للطلاب وحثّهم على الجهد والمثابرة خاصة انهم على ابواب الامتحانات النصفية ، كما تطرق المدير الى أبرز المعقوقات التي تعيق سير العملية التعليمية في الثانوية وأبرز ماتوصلت إليه الثانوية في تجاوز هذه المعوقات منذ التأسيس وحتى اليوم .

وفي ختام كلمته تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في أقامة هذه الجلسة وشارك في الاعداد والترتيب لها متمنياً استمرار الأنشطة وتفاعل الجميع في انجاحها لما لها من الدور الايجابي على نفسيات الطلاب وتجديد النشاط لديهم .

والقى الاستاذ فاروق التميمي رئيس مجلس الآباء بالثانوية كلمة توجيهية للطلاب وخص بها طلاب الصف الثالث وحثهم على بذل مزيد من الجهد والجد والمثابرة لتحقيق نتائج يشار اليها بالبنان واثنى على ادارة الثانوية وما تقوم به من جهود مضنيه في ادارة الثانوية والحفاظ على السياج التربوي والدفع بالعملية التعليمية نحو التميز .



كما قدمت فرقة الإنشاد بالثانوية عدد من الوصلات الإنشادية بقيادة المنشد العباس حسن باسواد وتوزيع فني الطالب/ حسين باجبير .

مجموعة اللغة الإنجليزية بالثانوية كانت حاضرة وقدمت مشاركة باللغة الإنجليزية ألقاها نيابة عن المجموعة الطالب "بركات وهيبان" والطالب "محمد حمدان" 


وتخللت الجلسة مسابقات رياضية بقيادة الأستاذ /خالد صبيح واخرى تعليمية بين الصفوف والتي أسفرت عن فوز طلاب الصف الاول الثانوي ، 

وتنوعت الفقرات مابين القصائد الشعرية والمشاهد المسرحية المعبرة عن المناسبة وغيرها من الفقرات الإبداعية المتميزة .

وتخللت الجلسة العديد من الفقرات الفكاهية أبرزها نشرة الأخبار المضحكه من تقديم الطالب /عدنان أحمد محتيش .

حضر الجلسة بعض أولياء امور الطلاب وعدد من المعلمين المتقاعدين بالمنطقة بالاضافه الى بعض ممثلي مجلس الآباء أبرزهم الدكتور/حسن باسواد ورئيس المجلس الأستاذ القدير فاروق التميمي . 

وفي ختام الجلسة تم تكريم الطلاب الفائزين في المسابقة العلمية وهم طلاب الصف الأول وكذالك تكريم الطالب الفائز بلقب شاعر الثانوية في قول الشعر بعد عرضه على لجنة التحكيم والنظر فيه وزناً وقافية حصد اللقب الطالب/سيف البخيت الحمودي .












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.