taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

6 أقسام رئيسية يحتاج موقع الويب الخاص بك

يجب أن يقود موقعك الإلكتروني الزوار إلى المعلومات التي يريدونها بأسرع ما يمكن وبسهولة.

يجب تنظيم هذه المعلومات في الأقسام الرئيسية للتنقل العالمي لموقعك على الويب. تحتوي معظم مواقع الويب الخاصة بالشركة على نفس خيارات التنقل العالمية الستة الرئيسية: الصفحة الرئيسية أو المنتجات أو الخدمات ، من نحن ، اتصل بنا ، المعلومات المخصصة ، والمحتوى الديناميكي.

شريط التنقل في الموقع

الصفحة الرئيسية
يجب أن تقدم الصفحة الرئيسية لموقعك على الويب مقدمة لشركتك ، مما يتيح للزائر معرفة الخدمات أو المنتجات التي تقدمها على الفور وكيف تختلف عن منافسيك. يجب أن تكون أهم المهام وأكثرها تنفيذًا متاحة من الصفحة الرئيسية.

المنتجات أو الخدمات
قم بتضمين بعض المعلومات حول منتجاتك أو خدماتك على الصفحة الرئيسية ، ولكن قم بتضمين تفاصيل حول ما تفعله بالضبط في قسم المنتجات أو الخدمات المنفصلة. قم بتوفير معلومات كافية للسماح للزوار بمشاهدة مجموعة المنتجات أو الخدمات التي تقدمها ، وإنشاء صفحات فرعية لكل منتج أو خدمة فردية إذا كان هناك الكثير من التفاصيل لتغطية كل منتج أو خدمة. يجب أن يتم تركيز الجزء الأكبر من إنشاء المحتوى وتحسينه على المشكلات التي يمكنك حلها لعملائك وعملائك.

معلومات عنا
هذا هو المكان المناسب لإخبار المزيد من التفاصيل حول شركتك ، مثل مزيد من المعلومات حول فريقك ، وتاريخ شركتك ، وكيف تتلاءم مع السوق ، وبيان مهمتك أو فلسفة شركتك.

اتصل بنا
قم بتضمين العديد من الطرق المختلفة للعملاء للاتصال بك قدر الإمكان ، بما في ذلك أرقام الهاتف والفاكس وعناوين البريد الإلكتروني ونموذج الاتصال والعنوان الفعلي لنشاطك التجاري وخريطة ، إن أمكن.

معلومات مخصصة
قد يتضمن موقع شركتك على الويب معلومات فريدة لشركتك أو صناعتك أو وظائف موقعك. بعض الأمثلة هي صفحات الدعم أو المطورين أو الشركاء أو متجر عبر الإنترنت أو معرض صور أو صفحة حجوزات.

محتوى ديناميكي
يجب عليك تضمين قسم في موقع الويب الخاص بك مع المحتوى الذي يتغير في كثير من الأحيان لتشجيع الزوار (ومحركات البحث) لمواصلة العودة إلى موقعك. تعد المدونة وصفحة الأخبار ومقاطع الفيديو والمنتدى طرقًا رائعة للحفاظ على تحديث موقعك. إنه مكان رائع لإضافة محتوى جديد تم إنشاؤه لتسويق نفسك كخبير ، بالإضافة إلى إبقاء محركات البحث تعود لفهرسة موقعك.

يمكن أن يساعدك إبقاء التنقل العالمي في ستة أقسام على تنظيم المعلومات المتعلقة بشركتك ومساعدة الزوار في العثور على المعلومات التي يبحثون عنها. إذا لم يكن لديك الكثير من المحتوى لتبرير قسم ، فلا تتردد في تضمين هذه المعلومات في مكان آخر. على سبيل المثال ، يمكنك دمج معلومات الاتصال الخاصة بك في قسم نبذة عنا. قبل إنشاء قسم جديد على موقعك ، تأكد من أن المعلومات التي تضيفها لا يمكن احتواؤها في أحد الأقسام الرئيسية الستة المذكورة أعلاه. ولا تتردد في إنشاء صفحات فرعية تحت الأقسام الستة للعناية بالمعلومات التفصيلية الإضافية التي قد ترغب في تقديمها.

مؤلفكيرستي سكوتنشر على6 أبريل 2010
العلاماتتسويق المحتوى ، كوبيوريتنغ ، والتسويق عبر الإنترنت ، محرك البحث الأمثل ، سيو ، تصميم مواقع الإنترنت ، وتطوير الشبكة