taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

كيف تكسب المال في Fiverr 2022| دليل من الألف إلى الياء

سوف تتعرف على كيفية جني الأموال على فايفر . كما تعلم أن Fiverr هو واحد من أكبر مواقع الويب الخاصة بـ Freelancer Services Market Place for Business. لذلك ، إذا كان لديك مهارة. ثم يمكنك كسب أموال جيدة من Fiverr.
هناك عدة أساليب لربح المال عن طريق الأنترنت. علاوة على ذلك ، تتمثل إحدى الطرق في كسب المال عبر الإنترنت دون استثمار . لذلك ، إذا كنت لا ترغب في الاستثمار في عملك. إذن يجب أن تكون لديك مهارة مذهلة للاستفادة منها وكسب المال.
وبالمثل ، لدينا العديد من المنصات في السوق. أين يمكنك كسب المال عبر الإنترنت . ومع ذلك ، فإن بعض أفضل مواقع الويب مثل Fiverr و Freelancer و PeoplePerHour و Upwork و Guru وما إلى ذلك. هذه المواقع كلها مخصصة للمستقل الذي يريد كسب المال عبر الإنترنت.

كسب المال على Fiverr

كيف تكسب المال على Fiverr
كيف تكسب المال على Fiverr
إذا كنت ترغب في جني أموال معقولة عبر الإنترنت باستخدام Fiverr. ثم يجب أن تتذكر أفضل الاستراتيجيات التي ستعمل على كسب المال. ومع ذلك ، في الخطوات التالية. سوف أقوم بتوجيه A إلى Z خطوة بخطوة لكسب المال باستخدام Fiverr.

الخطوة 1: تسجيل Fiverr

إذا لم يكن لديك حساب فايفر بعد. وأنت هنا للحصول على معلومات حول منصة العمل الحر Fiverr. ثم يجب عليك إنشاء حساب لك أولاً.
ومع ذلك ، إذا كان لديك حساب Fiverr بالفعل. ثم يمكنك تخطي هذه الخطوة.
وبالمثل ، جميع المواقع الأخرى. يجب أن يكون لديك حساب لتسجيل الدخول. حيث ستحصل على جميع التكوينات. ما هو المطلوب لإجراء وكسب المال؟
أولاً ، عليك الانضمام إلى Fiverr. ثم ستحصل على خيارين للتسجيل. إما ، يمكنك التسجيل باستخدام حساب Facebook الخاص بك أو باستخدام حساب Google الخاص بك. إذا كنت لا تريد استخدام أي واحد من ذلك. ثم عليك إدخال بريدك الإلكتروني للتسجيل.
انضم إلى Fiverr
انضم إلى Fiverr

الخطوة 2: ابحث عن أفضل فئة لكسب المال على Fiverr

ما هي الفئة؟ هناك العديد من فئات المهارات المختلفة. لذلك ، عليك أن تختار الفئة التي تكون جيدًا فيها. ومع ذلك ، فإن Fiverr هو سوق كبير لمصممي الجرافيك. لذلك ، يمكنك العثور على العديد من الفئات المتعلقة بتصميم الجرافيك.
فئات لكسب المال عبر الإنترنت على موقع fiverr
فئات لكسب المال عليها مع Fiverr
لذلك ، لا توجد قيود على أخذ تصميم الجرافيك. ومع ذلك ، فإن المنافسة على التصميم الجرافيكي عالية. لذلك ، إذا كنت تبدأ مسيرتك المهنية في Fiverr. ثم التنافس مع المنافسين الكبار فكرة سيئة. لذلك ، في البداية ، عليك الذهاب إلى الفئات ذات المنافسة الأقل. على سبيل المثال ، يمكنك أن تأخذ نمذجة ثلاثية الأبعاد ورسوم متحركة ، إلخ.
وبالمثل ، هناك تصور آخر بخصوص المهارة أو الفئات. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد تصميم الشعار . هذه واحدة من أكثر الفئات تحديا. لأن هناك مئات الآلاف من المصممين. علاوة على ذلك ، على أساس يومي ، ينضم مصمم الشعار الجديد أيضًا إلى Fiverr. لذلك ، قد تواجه الحصول على أوامر في الميزة أيضًا.
علاوة على ذلك ، فإن فئة مثل Logo Designing تشبه أن العميل لن يأتي لإعادة توظيف المصمم بصعوبة. لذلك ، فإن نسبة إعادة التوظيف تقتصر أيضًا على عدد قليل من العملاء
على العكس من ذلك ، إذا كنت ستذهب إلى الفئات. مثل كتابة المحتوى أو تحرير الفيديو . ثم تتمتع هذه المهارات بميزة تتمثل في زيادة احتمال إعادة التوظيف. لأن المحتوى غير محدود. متى سيطلب العميل المحتوى. سوف يعود إليك. إذا كنت قد أنجزت المهمة السابقة وفقًا لتوقعات العميل.

الخطوة 3: إنشاء العربات في Fiverr

بمجرد الانتهاء من الفئة الخاصة بك. بعد ذلك ، عليك إنشاء Gigs. قبل ذلك شرح كيفية إنشاء العربات في فايفر. يجب أن تعرف ما هي العربات؟ العربات مثل الاقتراح الذي ترسله للعميل. لذلك ، سوف تكتب كل التفاصيل مثل ما تفعله للخدمة. كم ستأخذ من خدمتك المحددة. ومع ذلك ، سوف تكتب التفاصيل الكاملة للعملاء.
ومع ذلك ، لن ترسل العربات إلى العميل. الغرض من العربات هو عرض خدماتك. لذلك ، عندما يبحث العميل عن الخدمة التي يريدها. ثم سيتم عرض أزعجك للفئة.
يوفر Fiverr الأولي سبع عربات. حيث يمكنك جعل كل ما تبذلونه من السبعة لفئات مختلفة. لذلك ، سأوضح لك كيفية عمل Fiverr gigs.

الخطوة 4: اصنع Fiverr Gigs

متى ستسجل الدخول إلى حسابك. ثم سترى في القائمة العلوية. هناك قائمة للعربات. لذلك ، عليك النقر فوقه.
العربات في Fiverr
العربات في Fiverr

الخطوة 5: إنشاء العربات الجديدة

ثم سترى إنشاء حفلة جديدة. عليك أن تضغط عليها.
إنشاء العربات في Fiverr
إنشاء العربات في Fiverr

الخطوة 6: إضافة العنوان والمعلومات الأخرى

هنا ستنتقل إلى صفحة النظرة العامة . علاوة على ذلك ، سوف تجد الكثير من التفاصيل في صفحة نظرة عامة. مثل الحفلة عنوان ، عنوان و بحث علامات . لذلك ، يجب عليك ملء كل هذه الخيارات. لكن تذكر أن العنوان يجب أن يكون مقنعًا. لأن العنوان هو الخطوة الأولى حيث يجذب العملاء.

على سبيل المثال ، سيكون العنوان مثل " سأصمم شعارًا لك خلال 24 ساعة"
بعد ذلك ، تعد علامة البحث مهمة أيضًا لـ SEO ( تحسين محرك البحث ) من العربات الخاصة بك. عندما يبحث شخص ما عن العبارات ذات الصلة. ثم يجب أن تظهر الحفلة الخاصة بك ذات الصلة بهذا البحث.
على سبيل المثال ، يمكنك كتابة " Logo Design ، Graphic Design ، Vector Design". لكن تذكر ، بالنسبة لفئتك قد يكون الأمر مختلفًا.

الخطوة 7: النطاق والسعر

نظرة عامة على Fiverr Gigs
نظرة عامة على Fiverr Gigs
بعد ذلك ، سوف تحصل على النطاق والسعر. بما أنك مبتدئ. لذلك ، يجب ألا تجعل سعرك مرتفعًا مقارنة بمنافسيك. لان. ليس لديك أي مراجعات أو ملاحظات أو إكمال أي مشروع. لذلك ، في معظم الأحيان بالنسبة للمبتدئين بالقطعة. من الصعب الحصول على المشروع الأول. هناك طريقة واحدة لجذب العميل. هذا هو سعر خدمتك أو العربات التي تقدمها. إذا تركت السعر منخفضًا ، فستكون هناك إمكانية أكبر للتوظيف والطلب.
نطاق Fiverr والتسعير
نطاق Fiverr والتسعير
ومع ذلك ، فهي للمرحلة الأولية. بمجرد الانتهاء من بعض المشاريع. ثم يمكنك زيادة السعر. ومع ذلك ، في الوقت الحالي ، يتعين عليك تسعير العربات الخاصة بك 5 دولارات .

الخطوة 8: الحزم

الباقات موجودة في قسم النطاق والتسعير. لذلك ، ستحصل على ثلاث باقات حيث يمكنك أن تقدم لعميلك. على سبيل المثال ، لديك Basic. أين يجب أن تضيف خدمتك الأولية. التالي ، قياسي. إذا كان شخص ما بحاجة إلى أكثر من خدمة واحدة لنفس العربات. أخيرًا ، Premium . إذا كان العميل يتطلب المزيد من الخدمات المتعددة. لذلك، لديك لإضافة الاسم، الوصف ، و الأسعار لكل مجموعة.
على سبيل المثال ، يمكنك التحقق من الصورة أدناه للحصول على فكرة أفضل.
1. الوصف
الوصف موجز بسيط حيث يمكنك وصف العربات الخاصة بك. ومع ذلك ، لديك 120 حرفًا كحد أدنى ويمكنك كتابة ما يصل إلى 1200 حرف كحد أقصى. لذلك ، أوصيك بضرورة استخدام كل حد الحروف المتاح. علاوة على ذلك ، عليك كتابة الملخص وفقًا لخدمتك. لكن تذكر أنه يتعين عليك أيضًا إضافة العديد من الكلمات الرئيسية ذات الصلة لتحسين الوظيفة .
2. الشرط
إذا أرسل أي عميل طلبًا. ثم تحتاج إلى بعض المعلومات. لذلك ، عليك إضافة ما تحتاجه قبل أن يطلب العميل الخدمة التي تقدمها.

الخطوة 9. بناء معرض الحفلة الخاص بك

هنا ، عليك بناء معرض الخدمة الخاص بك. على سبيل المثال ، لديك صور أو مقاطع فيديو إضافية تقدم فيها خدمات. على سبيل المثال ، أقوم بتصميم الشعار. لذلك ، أود إضافة بعض أفضل تصميمات الشعار. ذلك عندما يرى بعض العملاء أزعجتي. يجب أن يثير الإعجاب من تصميمي. لذلك ، يجب عليك إضافة أفضل الصور أو مقاطع الفيديو أو أي خدمة تقدمها في معرض الصور المتحركة.
معرض Fiverr Gig
معرض Fiverr Gig
تذكر أن لديك ثلاث صور Gig متاحة. هذا يعني أنه يمكنك إضافة ثلاث صور. ومع ذلك ، إذا كنت تريد المزيد من الصور. ثم يجب أن تضيف في صورة واحدة العديد من الصور. على سبيل المثال ، يمكنك تقليل حجم الصورة وإنشاء صورة واحدة من جميع الصور الصغيرة الحجم وإضافتها في شريحة واحدة.

الخطوة 10: انشر Gig

هذا هو. لقد أكملت بنجاح الحفلة الأولى الخاصة بك. علاوة على ذلك ، حان الوقت لنشر الحفلة الخاصة بك. لذلك ، عليك النقر فوق نشر الحفلة.

كيف تكسب المال على فايفر؟

هل تعتقد أنها النهاية. الآن سوف تحصل على الطلب كل يوم. إذن أنت تعتقد خطأ. لأن هناك مئات الآلاف من الأشخاص يستخدمون Fiverr بشكل يومي. لذلك ، لن تسمح لك بالفوز باللعبة. لأنهم موجودون بالفعل في القائمة العلوية للعبة.
ماذا الآن؟ لا تقلق! إذا كنت أتحدث عن كل هذه التحديات. هذا يعني أنني واجهت بالفعل كل تلك المشاكل. إذن لماذا يجب أن تكافح؟ أشاركك ما ستحتاجه للحصول على طلبك الأول بسرعة.

الخطوة 11: الترتيب الأول مهم جدًا

الدرجة الأولى مهمة جدا. لذلك ، هناك العديد من الاستراتيجيات حيث يمكنك الحصول على طلبك الأول. لكن السؤال هو لماذا الترتيب الأول مهم جدا؟ هذا لأنه عندما تكمل طلبك الأول. ثم سوف تحصل على مراجعة. لذلك ، سوف تحصل على ترتيب أفضل عندما يبحث العميل عن خدمتك. لذلك ، في أقرب وقت ممكن. عليك أن تحصل على طلبك الأول.
1. طلب ​​المشتري للحصول على الدرجة الأولى
طلب المشتري هو أحد أفضل الخيارات المتاحة في فايفر. لذلك ، بمساعدة طلب المشتري ، يمكنك توصيل عرضك إلى العميل. إنه مثل العطاء. العميل لن يبحث عن البحث. على العكس من ذلك ، يقوم العميل بنشر الخدمة التي يريدها. ثم يرسل جميع المستخدمين الآخرين عرضًا إلى العميل. بمجرد أن يقبل العميل الاقتراح. ثم ستواصل العمل معه.
لذلك ، فهو أحد أفضل الخيارات التي تزيد من معدل التوظيف لديك. ومع ذلك ، يتيح لك Fiverr فقط إرسال عشرة طلبات شراء في غضون 24 ساعة. لذلك ، بعد يوم واحد 10 اقتراح متاح. لكنها إحدى الفرص للحصول على الطلب مباشرة من العميل.
2. كيفية إرسال طلب المشتري؟
يمكنك إرسال طلب المشتري أثناء النقر على ملف التعريف الخاص بك ثم سترى في شريط القائمة العلوي للمزيد. انقر عليه. ثم سترى القائمة المنسدلة. علاوة على ذلك ، سترى طلبات المشتري. لذلك ، عليك النقر فوقه.
طلب المشتري
طلب المشتري
بعد ذلك ، سترى خيارين ضمن طلب المشتري. العروض الأولى النشطة والثانية المرسلة . ومع ذلك ، سيعرض Active كل الطلبات التي سيحتاجها العميل. لذلك ، عليك النقر فوق العرض لإرسال عرضك.
وبالمثل ، فإن إرسال العروض هو القسم الذي قمت بإرسال العروض إليه بالفعل.

الخطوة 12: كن متصلاً بالإنترنت دائمًا

عندما تكونوا على الانترنت. ثم يظهر أنك نشط. لذلك ، ستزداد فرصة الحصول على الطلب. علاوة على ذلك ، فإن الاتصال بالإنترنت يمنحك أيضًا انطباعًا إيجابيًا بأنك على استعداد للعمل.

الخطوة 13: تطبيق Fiverr لكسب المال على Fiverr

وبالمثل ، لا يمكنك الاتصال بالإنترنت طوال الوقت من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. لذلك ، Fiverr لديه تطبيق. يجب عليك تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول. ثم ستقوم بربط حسابك بالتطبيق. لذلك ، ستحصل على جميع الوظائف الرئيسية على هاتفك الذكي. لذلك ، عليك الحصول على الطلب أثناء التنقل.
علاوة على ذلك ، من المزايا أنك ستكون متصلاً بالإنترنت طوال الوقت. نظرًا لأن الهاتف الذكي متاح دائمًا. لذلك ، لن يفوتك أي تأخير في الاتصال. مما يقودك إلى نتيجة تواصل أفضل. لذلك ، يمكنك كسب المزيد من المال عبر الإنترنت باستخدام Fiverr.

الخطوة 14: كيفية الوصول إلى العميل وكسب المال على Fiverr؟

ومع ذلك ، لا توجد إمكانية للوصول إلى العميل بخلاف طلبات الشراء . علاوة على ذلك ، لديك أيضًا قيود على 10 طلبات مشترين يوميًا . لذلك ، مع هذه الاستراتيجية ، يمكنك الحصول على أمر.
لكن السؤال الحقيقي هو ذلك. كيف تصل للعميل. ومع ذلك ، سأوضح أدناه أنه يمكنك الوصول إلى العميل بسهولة دون بذل الكثير من الجهد.

تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية

يعد التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي من أفضل الاستراتيجيات. حيث يمكنك الترويج لخدمتك وحفلاتك. لذلك ، يجب عليك الانضمام إلى مجموعات Facebook المختلفة ومشاركة العربات الخاصة بك. ثم أولئك الذين يحتاجون إلى خدمتك سوف يأمرونك
تذكر أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تقتصر على Facebook فقط. يمكنك استخدام Twitter و Quora و Reddit و YouTube وغيرها للترويج لحفلاتك.
وبالمثل ، فإن مشاركة العربات الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي تزيد أيضًا من ترتيبك داخل Fiverr. لذلك ، فهي استراتيجية مربحة للجانبين.

مهارة كسب المال على Fiverr

مهم جدا حقا هو مهارة. لأنه بدون مهارة لن تنجح في أي منصة على الإنترنت. على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك أنك قد حصلت على طلبك الأول. متى ستبدأ المشروع. إذن إتمام هذا المشروع بإتقان هو حاجة العميل. إذا لم تكمل كل المتطلبات. ثم سيؤثر على مراجعتك وملفك الشخصي. لذلك ، لن تحصل على أي طلبات في المستقبل.
إذا كنت تريد كسب المال على Fiverr بشغف. ثم يجب عليك صقل مهاراتك. إذا حصلت على طلب لمرة واحدة فقط. ثم لن ينساك العميل مرة أخرى. لأنك يجب أن تقدم له النتيجة القصوى. بمجرد أن تعمل على مهارتك. عندها لن تفشل أبدًا في حياتك كلها.
آمل أن تكون لديك فكرة أفضل حول كيفية جني الأموال على Fiverr. لا يزال ، إذا كان لديك أي أسئلة. ثم لا تتردد في سؤالي في أي وقت في مربع التعليقات أدناه. سأكون أسعد في التوجيه. شكرا لك.