taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

أفضل 10 برامج لتحرير الفيديو في 2020 (مجاني / مميز)

هناك الكثير من الأدوات التي توفر خدمات تحرير الفيديو مجانًا ؛ ومع ذلك ، ليست كلها موفرة للوقت. لهذا السبب قمنا بإعداد قائمة من أفضل 10 برامج تحرير فيديو مجانية لعام 2020 من أجلك ، حيث يمكنك استخدام البرنامج المناسب لجميع احتياجاتك.


اكتسبت برامج تحرير الفيديو المجانية شعبية كبيرة بين المستخدمين هذه الأيام. باستخدام البرنامج المناسب ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي دون إنفاق عشرة سنتات. من المهم أن تتذكر أنك لست مضطرًا بالضرورة إلى استخدام أحدث البرامج أو البرامج باهظة الثمن. بعض البرامج المجانية أكثر من كافية لاحتياجاتك.

أكبر مشكلة في تحرير الفيديو المجاني هي أنها تفتقر إلى الميزات. لا تريد أن تقتصر على القوالب المعدة مسبقًا التي تمتلكها معظم البرامج عندما يمكنك تخصيصها بالطريقة التي تريدها. شيء واحد يجب أن تتذكره حول برامج الفيديو المجانية هو أنه لا توجد ضمانات بأنك ستتمكن من جعل مقطع الفيديو الخاص بك يبدو احترافيًا كما تريد. لهذا السبب من المهم الحصول على برامج مجانية عالية الجودة. إذا كنت تعرف ما هي متطلباتك ، فسيكون من الأسهل عليك اختيار أفضل برامج الفيديو المجانية.


يتساءل عدد كبير من الأشخاص ما هو أفضل برنامج احترافي لتحرير الصور باستخدام تقنية v .
لا تقلق ، لقد قمنا بتغطيتك.

لقد أجرينا بحثًا مكثفًا حول ما يعتبره البعض أفضل 10 برامج تحرير فيديو احترافية في السوق الآن ، ونحن هنا لعرض ما وجدناه ، لذلك كل ما عليك فعله هو الاختيار من القائمة التي أفضل ما يناسب احتياجاتك.

إليك أفضل 10 برامج لتحرير الفيديو يمكنك تنزيلها مجانًا.


# 1. دافينشي ريسولف 

DaVinci Resolve حول الفيديو الخاص بك إلى عمل فني ببساطة عن طريق سحب وإفلات
الواجهة وأدوات التحرير القوية!

المميزات: سهل الاستخدام ، مع مجموعة متنوعة من الأدوات والقدرة على إضافة نص وتأثيرات بسرعة إلى الرسوم المتحركة المنتجة. التركيب مؤثر جدا

السلبيات: لا يوجد تحرير الصوت. يفتقر إلى التعقيد مقارنة ببعض منافسيه.

بينما يُعرف DaVinci Resolve بالبرنامج الذي ينصب تركيزه الأساسي على الرسوم المتحركة ، فإنه يتميز أيضًا بمحرر فيديو مدمج. يتمتع DaVinci Resolve بميزة القدرة على العمل على الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد مع الاهتمام أيضًا بعملية تحرير الفيديو.

أفضل محرر فيديو 2020


 # 2. HitFilm Pro

HitFilm Pro يجعلك تقوم بالتحرير دون انقطاع. يضمن نظامنا القوي والعرض الملولب أن تكون واجهتك دائمًا سريعة وسريعة بغض النظر عن ما يتم عرضه. جنبا إلى جنب مع مستخدمينا ، هدفنا هو تغيير صناعة التكنولوجيا الإبداعية للأفضل.

HitFilm هو نظام تحرير غير خطي لتحرير الفيديو الرقمي والتحكم فيه. تقدم HitFilm أدوات مذهلة لما بعد الإنتاج ، وسير عمل فعال ، وتأليف مباشر للمشروع في برنامج واحد. إنه برنامج سريع ومرن وسهل الاستخدام كنت تفتقده.


# 3. Lightworks

تعمق في أدوات قوية واجعل إنتاجك أقرب إلى المحترفين باستخدام Lightworks. انضم إلى الملايين من الآخرين الذين يقومون بالتحرير باستخدام Lightworks وتجاوز التحرير البسيط باستخدام الأدوات المتقدمة.

يجعل Lightworks من السهل إنشاء الأفلام وتحرير الفيديو مثل المحترفين. سواء كنت جديدًا في تحرير الفيديو ، أو منتجًا متمرسًا بالفعل ، فهناك فئة من Lightworks تناسب تمامًا احتياجات التحرير الخاصة بك.


# 4. الخلاط

التالي في قائمتنا لأفضل برامج تحرير الفيديو Blender. كما يوحي الاسم ، Blender  هو برنامج لتحرير الفيديو يساعدك على إنشاء وتحرير مقاطع فيديو لافتة للنظر باستخدام محررنا الذكي للحصول على مظهر احترافي ومصقول. يأتي محرر فيديو Blender مع أدوات تسويق فيديو كاملة عالية الجودة. تخطيطات مخصصة. أدوات المراجعة.

ألوان العرف. مقاطع الأسهم. أدوات التوزيع. خطوط عادية. أدوات تسويق متقدمة. انتقالات الفيديو. الأنماط: السيارات ، المأكولات والمشروبات ، الموضة ، الصحة والعافية ، البيع بالتجزئة ، العقارات ، السفر.

# 5. ماجيكس فيديو برو إكس

يتيح لك Magix Video Pro X تحرير مقاطع الفيديو بأقل جهد. أطلق العنان للإبداع مع تأثيرات هوليوود واكتشف ميزات تحرير الفيديو المتقدمة التي لا يستطيع الوصول إليها في العادة إلا المحترفون!

يتميز Magix Video Pro X بما يلي
  • التحرير المتقدم للنص - اللون والحجم والخط وحتى الرسوم المتحركة للنص والعناوين.
  • التحريك والتكبير وإضافة التحريك والتكبير / التصغير للصور الثابتة.
  • يعمل تثبيت الفيديو على التخلص من تأثيرات اهتزاز الكاميرا.
  • الشاشة الخضراء تغير خلفيتك وتنشئ مؤثرات خاصة وأداة.

# 6. إيديوس

يعد EDIUS أحد أكثر برامج تحرير الفيديو غير الخطية تنوعًا وأسرعها لأجهزة الكمبيوتر.
هناك الكثير من التطبيقات في السوق للاختيار من بينها. يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في تطوير مشاريع عالية الجودة. EDIUS هو أحد التطبيقات التي تحظى بتقدير كبير في مجتمع تحرير الفيديو. الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها تشغيل هذه الأداة المساعدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك هي إذا كان لديك معرف EDIUS.

إنشاء مشروع فيديو متقدم

إذا كنت ترغب في استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإنشاء مشاريع فيديو متقدمة ، فإن EDIUS يقدم العديد من الميزات المفيدة لهذا الغرض. 

قبل فتح النافذة الأساسية ، يمكن إنشاء ملف مشروع بعد إعطائه اسمًا ، ومعدل الإطارات ، ومعدل البت ، واختيار الحجم. تتضمن التنسيقات المحددة مسبقًا DV و SD و HD و 4 K. يتراوح نطاق ملفات تعريف معدل الإطارات بين 23.98p و 59.94i. هذا يمنحك العديد من الخيارات.

باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إضافة مسارات صوتية ، وإضافة مسارات فيديو ، وتقسيم المسارات ، وإدراج نقطة الدخول والخروج ، والتقسيم المتسلسل للمسارات ، واستخدام تأثيرات الانتقال ، وربط المسارات ، وإنشاء تسجيلات فيديو ، وإجراء تسجيلات صوتية.

مكون متصفح المكتبة

بالإضافة إلى إمكانات تحرير الفيديو المتقدمة ، فهو يتضمن مكونًا لإدارة المكتبات يجعل من السهل تنظيم المحتوى.

إذا كنت تريد إضافة مقاطع ، فاختر مجلدًا يحتوي على الملفات المدعومة فيه. بمجرد القيام بذلك ، سيتم استيراد جميع الملفات تلقائيًا. يمكن أيضًا إضافة بعض العناصر إلى قائمة المفضلة. هذا يجعل الوصول إليها أسهل عندما تحتاج إليها.


# 7. دخان أوتوديسك

يعد Autodesk Smoke أفضل دليل لك لكل من برامج تحرير الفيديو المدفوعة والمجانية. يعد Autodesk برنامجًا ممتازًا لتحرير مقاطع الفيديو بسعر مناسب. لم يبد أفضل برنامج لتحرير الفيديو أكثر من أي وقت مضى ، حيث أصبح العالم الآن أكثر اتصالاً من أي وقت مضى. 

سواء كنت تقوم بتصوير مقطع قصير على وسائل التواصل الاجتماعي أو فيلم روائي طويل ، فإن اختيار الأداة المناسبة يمكن أن يحدث فرقًا بين نجاح أو فشل مشروع الفيديو الخاص بك. ولكن مع توفر العديد من الخيارات ، كيف تختار الخيار الأفضل لاحتياجاتك؟


# 8. Avid Media Composer

Avid Media Composer ، نطاق وقوة الميزات المتوفرة في برنامج تحرير الفيديو المجاني هذا رائع ؛ إذا كانت لديك الموهبة ، فلا شيء يقف في طريق تجميع إنتاج متقدم تقنيًا. إنها رؤيتك. اعرض العالم باستخدام Media Composer.

بدلاً من ذلك ، إذا كانت لديك احتياجات بسيطة وتريد فقط برنامجًا سهل الاستخدام يقع بين Windows Movie Maker وحزمة احترافية عالية الجودة ، فهذا هو المكان المناسب لك.


# 9. Adobe Premiere Pro CC

Premiere Pro هو صانع الفيديو الرائد. قم بإنشاء وتحرير مقاطع فيديو مذهلة بصريًا ، وإنشاء إنتاجات احترافية للأفلام والتلفزيون والويب. هل تبحث عن برنامج تحرير فيديو مجاني؟ Premiere Pro هو الخيار الأفضل لك.


قم بتوسيع منصة التحرير الخاصة بك أينما كنت.

يأتي Premiere Pro مع Premiere Rush ، وهو تطبيق جديد متعدد الإمكانات يعمل على جميع الأجهزة. صوِّر وحرر على هاتفك ، ثم شارك على وسائل التواصل الاجتماعي من جهازك أو سطح المكتب. أو افتح ملفات Rush في Premiere Pro لنقلها إلى أبعد من ذلك.


# 10. فاينل كت برو

يعمل أحدث إصدار ، Final Cut Pro X 10.4.8 ، على أجهزة كمبيوتر Mac المستندة إلى Intel والتي تعمل بنظام macOS Mojave 10.14.6. 

Final Cut Pro عبارة عن سلسلة من برامج تحرير الفيديو غير الخطية التي طورتها شركة Macromedia Inc. ولاحقًا شركة Apple Inc. 

يوفر القدرة على تحرير طبقات متعددة ، وإضافة تعليقات توضيحية بخط اليد والنص ، وتجربة ما يصل إلى أربعة مسارات صوتية ، والتحرير بدقة على مستوى الإطار والإطار الفرعي. يمكننا المضي قدمًا بقائمة طويلة من الميزات ، ولكن ربما يكون أفضل تأييد هو متوسط ​​نقاط المراجعة من كل من App Store.

كلمة أخيرة

يتضمن ما سبق ذكره مجموعة بديهية وشاملة من برامج تحرير الفيديو بتنسيقات مختلفة ، دون الحاجة إلى برامج أو خدمات خارجية باهظة الثمن. يمكنك إنشاء وعرض وتحرير الترجمات وتوفيرها كجزء من الفيديو الخاص بك أو كملف منفصل.