taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

استعدادا لبطولة حضرموت القادسية يتعادل مع الاحقاف وديا






ضمن الاستعدادات النهائية لبطولة كأس حضرموت السادسة في كرة القدم التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بساحل ووادي حضرموت وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالساحل والوادي وبرعاية كريمة من محافظ المحافظة فرج سالمين البحسني استضاف ملعب القادسية بساه عصر اليوم الاحد لقاء ودي جمع الاحقاف بالغرف والقادسية بساه وذلك بعد رفع الايقاف على ملاعب المديرية .

،حيث خرج الفريقين في الشوط الأول وعينهم على تحقيق نتيجة مشرفة تكون خير دافعا لهم في بطولة حضرموت وذلك بما تميز به هذا الشوط من إثارة وتبادل الهجمات بين الفريقين ومن هجمة احقافية منسقة أحدثت دربكة لمدافعي القادسية اتقن فيها المهاجم الاحقافي احمد كرامه علاو التميمي من شوته قوية لتلتطم برجل المدافع القدساوي نبيل يسلم بن نصر ويسكنها شباك مرماه معلنا الهدف الأول للاحقاف لينتهي الشوط الأول بتقدم نادي الاحقاف بهدف نظيف .




في مستهل الشوط الثاني هداء رتم المباراة شيئاً فشيئاً وانقسمت السيطرة بين الفريقين و أجرى من خلال هذا الشوط مدربي الناديين القادسية ماجد عبدالله بن نصر والاحقاف ايمن عبدالله عويض عدة تغييرات لم تأتي أكلها الا عند أنفاس المبارة الأخيرة عندما سجل هدف تعديل الكفة اللاعب البديل سعيد عمر باغوزة في الوقت بدل الضائع بعد عرضية متقنة من الرواق الأيمن إرتقاء لها وأسكنها الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .




حضر المباراة ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية ساه الأستاذ يسلم سعيد الكوز ورئيس نادي القادسية الأستاذ حاج محمّد باوزير وناىب رىيس نادي الاحقاف الاستاذ/ صالح خميس بادباه وامين عام النادي صلاح خيرالله والأمين العام لنادي الريان رشيد بن شهاب وجمهور من متابعي الناديين. الاحقاف لعب هذا اللقاء في ظل غياب حارس مرماه الكابتن الخلوق / محمد أمان المشارك في المعسكر التدريبي لمنتخب جامعة حضرموت بمدينة المكلا والذي,سيشارك في البطولة العربية للجامعات بدولة الإمارات العربية المتحدة ,حيث أعطى الثقة الكاملة للحارس الاحتياط / عبدالله صالح خيرالله .

يذكر ان النادي الاحقافي سيلعب مباراته الافتتاحية ضمن المجموعة السادسة يو السبت القادم مع نادي شباب القطن بملعب الشهيد جواس بسيئون و القدساوي سيلعب مباراته الإفتتاحية في مجموعته الثامنه " لدوري كاس حضرموت السادسة " يوم الإثنين المقبل الموافق 24 / 9 / 2018 م مع نادي البرق بتريم على ملعب الغنّاء .








ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

✍🏻 _💚💛 إعلام نادي الاحقاف بالغرف 💚💛