taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

التوقيع على اتفاقية "استئجار الارض التي تقع بها محطة تصريف مياه مشروع مجاري الصرف الصحي بمنطقة الغرف "



شبكة.الغرف.برس.الاعلامية.tt / خاص

تم مساء امس الاثنين الموافق 25/6/2018م بمدينة تريم التوقيع على اتفاقية "استئجار الارضية التي تقع بها محطة تصريف مياه مشروع مجاري الصرف الصحي لمنطقة الغرف" مع ملاك الارض ورثة حسين بن عبدا لقادر بن يحيى .


ونصت الاتفاقية علي استئجار ارض مساحتها 40×40مترمربع من اصل مساحه أجماليه وقدرها 1600متر مربع . حيث تم وقع الاتفاقية من جانب لجنة المشروع كلاً من الاخوة /أمان فتح خيرالله والأخ/عبدالله كرامه باجبير , والاستاذ/علي رمضان عويض , وبحضور عضو لجنة المشروع الاخ / فضل سالم بازمول ، وعن ورثة السيد حسين بن عبدا لقادر بن يحي كلاً من : موسي وعبدالقادر وعبدالله ابناء حسين بن عبدالقادر بن يحي.

وأكدت اللجنة انها بهذا الانجاز تكون قد قطعت شوطاً كبيراً في تحقيق الحلم الكبير الذي يسعى اليه ابناء المنطقة في انجاز هذا المشروع الحيوي الهام مؤكدة انها وخلال الايام القادمة سيبدأ العمل المباشر على ارض الواقع بدءاً بإنشاء الخط الرئيسي ووضع المناقصات لاتاحة المجال للمقاولين في التقديم لتنفيذ هذا المشروع .

وقال سكرتير لجنة المشروع الاخ / امان فتح خيرالله في حديث لشبكة الغرف برس الاعلامية ان اللجنة قد حققت انجازاً كبيراً في تقدّم المشروع مؤكداً ان هذا المشروع سيكون له الاثر الكبير على ابناء هذه المنطقة من الجوانب الاقتصادية والبيئية , حيث سيسهم في الحفاظ على المياه الجوفية صالحة للشرب ، والحد من معاناة الاهالي من مشاكل تصريف مياه الصرف الصحي التقليدية وما تسببه من اضرار جسيمة على البيئة وصحة المواطن .

الجدير بالذكر ان هذا المشروع سيحمي المياه الصالحة للشرب من التلوث جراء تنامي الزحف العمراني حول مشروع مياه الغرف الخيري حيث سيتم ربط جميع المخططات السكنية التي انشأت حول المشروع سيتم ربطها بشبكة الصرف الصحي وبذلك تكون المياه الجوفية عذبة وفي امان من التلوث وصالحة للاستخدام الآدمي .

شبكة.الغرف.برس.الاعلامية.tt