taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

احتفاء بيوم المعلم وتوديع طالبات الصف التاسع والثالث ثانوي. : مدرسة الغرف للتعليم الأساسي بنات وثانوية الغرف _ بنات _ تنفذ فعاليات اليوم المفتوح ...

شبكة "الغرف برس" الاعلامية / خاص / ماجد كرامة

 

أقامت مدرسة الغرف للتعليم الاساسي - بنات بساحة الثانوية فعاليات اليوم المفتوح بمناسبة يوم المعلم وتوديع طالبات الصف التاسع والثالث ثانوي. 


حيث ابتدأ بالجلسة بآي من الذكر الحكيم ، وعدد من الوصلات الإنشادية من أداء فراشات مركز إقرأ لتنمية الطفل, تلى ذلك كلمة الإدارة ألقاها مدراء المدرستين حيث رحبا بالحاضرين ضيوفا ومعلمين ومعلمات وطالبات وإدارة مركز إقرأ .

وعبر المدراء خلال كلماتهم عن خالص شكرهم للجميع على تفاعلهم في انجاح مثل هذه الانشطة , مؤكدين على بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج وخاصة ونحن على أعتاب إنهاء العام الدراسي , متمنين لهن التوفيق والسداد .


ثم توالت فقرات الحفل وتوجت بلمسة وفاء من طالبات الصف التاسع والثالث ثانوي للمعلمين وإدارة المدرستين وذلك بتقديم شهادات شكر وتقدير عرفا بالجهود المبذولة من قبلهم تجاه الطالبات.


كما قدمت إدارة مدرسة الغرف بنات شهادات شكر وتقدير للمعلمين والمعلمات احتفاء بهذه المناسبة ويوم المعلم.


واستكمالا لفعاليات اليوم المفتوح اتجه الحضور لمشاهدة ما تم إعداده من قبل طالبات الصف الثامن من تجارب علمية , ثم التوجه لغرف الطبق الخيري والمساهمة في دعم أنشطة المدرسة.

وكذا حضور الجلسة الخاصة بمعلمي وطالبات الصف التاسع والثانوية..

وبذلك أسدل الستار عن فعاليات اليوم المفتوح .... على أمل أن يجدد ذلك النشاط لدى الطالبات الهمة والاستعداد لخوض الامتحانات النهائية بإرادة وعزيمة لتحقيق أفضل النتائج.


حضر فعاليات اليوم المفتوح الأستاذ والمربي القدير رئيس مجلس الآباء الأستاذ فاروق عبدالله التميمي وعدد من أعضاء مجلس الآباء والأمهات وجمع من أمهات الطالبات .