taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

لجنة مشروع مجاري الصرف الصحي بمنطقة الغرف تعقد اجتماعها الثاني ..






شبكة "الغرف برس" / خاص 




عقدت لجنة مشروع مجاري الصرف الصحي بمنطقة الغرف إجتماعها الثاني مسا يوم الجمعة الموافق2018/4/13م برئاسة الاخ/امان فتح خيرالله سكرتير اللجنة .




ووقفت اللجنة امام قرارات الاجتماع السابق وكذا نتائج لقاء اللجنة المكلفة بالجلوس مع الاخ /فريد كرامة الزبيدي ، وكذا نتائج المسح الميداني اللذي قام به المهندسَين : شوقي خميس باجبير ، و حامدسالم قوايا ، كما استعرض الاستاذ /عبدالله سالم عمور نتائج اجتماع الهيئة الإدارية لمشروع المياه بالمنطقة تجاه المخطط التابع للاخ /فريدالزبيدي .




كما كلف الاجتماع الاخوة /فضل سالم بازمول والاستاذ/عبدالله سالم عمور ، والاستاذ/علي رمضان عويض ، والمهندس/شوقي خميس باجبير بالنزول وتفقد مرورالخط الرئيسي للمجاري و ازالة اية عوائق قد تواجه اللجنة في مسألة عملية التنفيذ .




كما أشاد المجتمعون بالكلمة التي القاءها الاستاذ/ هودسالمين عبيد امام المصلين بمسجد الفرقان ، والتي طالب فيها المواطنين بالتعاون مع اللجنة في انجاز هذالمشروع الحيوي الهام ، مؤكداً انه بإنجاز هذالمشروع نستطيع ان نحافظ علي مياه الشرب التي انعم الله بها علينا من التلوث .




وفي نهاية الاجتماع طالبت اللجنه كافة المواطنين بالتعاون معها من اجل انجاز هذالمشروع الحيوي الهام نظراً لاهميته في تخفيف معاناة الاهالي ، وبالذات كونه سيحافظ على بقاء مياهنا الجوفية صالحة ونقية .




*الصورة ارشيفية




شبكة.الغرف.برس.الاعلامية.tt