taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

تحضيرات مكثفة للاحتفال بالذكرى الستين لتاسيس مدرسة الغرف للتعليم الاساسي (بنين)


الغرف برس / خاص 

تستعد مدارس الغرف للتعليم الاساسي للبنين لاطفاء شمعة ستة عقود من العطاء المتواصل في سبيل المعرفة وتنوير العقول والافكار , وتخريج جيل متثقف وواعي يخدم نفسه وبلده . 

و في تصريح لمدير المدرسة الاستاذ / صالح خميس بادباه خص به شبكة الغرف برس الاعلامية ; قال : ستقام احتفالات بمناسبة مرور ستين عاما منذ افتتاح هذا الصرح العلمي الذي كان له دورا كبيرا في تخريج أجيال تلو الاجيال من طالبي العلم والمعرفة , وكذا اقامة معرضا علميا وتراثيا , داعيا جميع الاهالي والملتقيات الشبابية , والمنتديات التطوعية المشاركة في اثراء المعرض كلا في مجاله . 

ودعا مدير المدرسة جميع مواطني المنطقة ممن لديهم بعض المقتنيات التراثية , سرعة تقديمها للإدارة خﻻل الفترة المتبقية من مارس الحالي , للإستفادة منها في المعرض العلمي والتراثي وسيتم ارجاعها لهم بعد المعرض , وذلك مساهمة منهم في رد الجميل لهذا الصرح العلمي الكبير , مؤكدا ان احتفالات هذه السنة سيكون مختلفا عن الاعوام السابقة. 


وعن الأنشطة اللاصفية تحدث مدير المدرسة قائلا : ان ادارة المدرسة تهدف من خلال هذه الانشطة ان يحصل الطلاب على مساحة واسعة يقدموا من خلالها ابداعاتهم في مختلف المجالات , وحثهم على المنافسة العلمية والأبداعية وتنمية مهاراتهم ومواهبهم الناشئة .