تحضيرات مكثفة للاحتفال بالذكرى الستين لتاسيس مدرسة الغرف للتعليم الاساسي (بنين)


الغرف برس / خاص 

تستعد مدارس الغرف للتعليم الاساسي للبنين لاطفاء شمعة ستة عقود من العطاء المتواصل في سبيل المعرفة وتنوير العقول والافكار , وتخريج جيل متثقف وواعي يخدم نفسه وبلده . 

و في تصريح لمدير المدرسة الاستاذ / صالح خميس بادباه خص به شبكة الغرف برس الاعلامية ; قال : ستقام احتفالات بمناسبة مرور ستين عاما منذ افتتاح هذا الصرح العلمي الذي كان له دورا كبيرا في تخريج أجيال تلو الاجيال من طالبي العلم والمعرفة , وكذا اقامة معرضا علميا وتراثيا , داعيا جميع الاهالي والملتقيات الشبابية , والمنتديات التطوعية المشاركة في اثراء المعرض كلا في مجاله . 

ودعا مدير المدرسة جميع مواطني المنطقة ممن لديهم بعض المقتنيات التراثية , سرعة تقديمها للإدارة خﻻل الفترة المتبقية من مارس الحالي , للإستفادة منها في المعرض العلمي والتراثي وسيتم ارجاعها لهم بعد المعرض , وذلك مساهمة منهم في رد الجميل لهذا الصرح العلمي الكبير , مؤكدا ان احتفالات هذه السنة سيكون مختلفا عن الاعوام السابقة. 


وعن الأنشطة اللاصفية تحدث مدير المدرسة قائلا : ان ادارة المدرسة تهدف من خلال هذه الانشطة ان يحصل الطلاب على مساحة واسعة يقدموا من خلالها ابداعاتهم في مختلف المجالات , وحثهم على المنافسة العلمية والأبداعية وتنمية مهاراتهم ومواهبهم الناشئة .
تحضيرات مكثفة للاحتفال بالذكرى الستين لتاسيس مدرسة الغرف للتعليم الاساسي (بنين)   تحضيرات مكثفة للاحتفال بالذكرى الستين لتاسيس مدرسة الغرف للتعليم الاساسي (بنين) تمت مراجعته من قبل شبكة الغرف برس الاعلامية في مارس 15, 2018 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات: