المجلس التعاوني بمنطقة الغرف يقيم عدد من المبادرات التطوعية

الغرف برس / خاص 

دشن المجلس التعاوني بمنطقة الغرف م,تريم أولى مراحل برنامج التمكين من أجل التنمية المحلية بمديرية تريم والذي ينفذه الصندوق الاجتماعي للتنمية وذلك ضمن مشروع تشغيل الشباب في التفعيل المجتمعي وتدريب مجالس تعاون القرى وتعزيز التماسك الاجتماعي بالمديرية. 

وقد بدأ المجلس نشاطه بإقامة العديد من المبادرات التطوعية , حيث اقيمت حملة صيانة لمدارس الغرف الأساسية , وفي تصريح لموقع الغرف برس قال مدير المدرسة الاستاذ صالح خميس با دباه ان هذا النشاط ليس من أجل تحديث المدرسة وتجميلها فقط بل انه رسالة لتشجيع الطلاب على العمل المجتمعي والحفاظ على مدارسهم وتنمية الفكر التطوعي المجتمعي لديهم وإعدادهم لتحمل المسؤولية من صغرهم.

كما اقيمت حملة لاعادة تأهيل وتنظيف ملعب نادي الاحقاف الرياضي بالمنطقة , بالتعاون والتنسيق مع إدارة نادي الاحقاف الرياضي ومشاركة المتطوعين من شباب المنطقة. 

ويجري حاليا العمل في التعداد السكاني للمنطقة ، وهو مَسْح عام يقوم به المجلس التعاوني بهدف جمع معلومات حول المنطقة , عبر متطوعين يقومون بإجراء المقابلات منتقلين من منزل إلى منزل .

الجدير بالذكر ان برنامج التمكين التابع للصندوق الاجتماعي للتنمية يحث على المشاركة المجتمعيه واهميتها في عمليه اسهام الافراد بارادتهم في اعمال تهم مجتمعهم وتزيد من امكانياتهم في اكتشاف واستثمار الفرص التي من شانها ان تؤدي الى تنمية مجتمعهم وظروفهم المعيشية وتحسين وضعهم المجتمعي .

ويتكون الهيكل الاداري للمجلس التعاوني بمنطقة الغرف برئاسة الاستاذ . صالح خميس بادباه , وعضوية كلا من : الشيخ /يوسف يسلم قوايا , المهندس/ عبدالله سويلم سالم , والاستاذ/ فائز سالم حميد , والاستاذ/ خالد فضل بازمول , والمهندس / شوقي خميس باجبير , والاستاذ / مراد عيظه بن مقدم , والاستاذ / لطفي عﻻو التميمي .

المجلس التعاوني بمنطقة الغرف يقيم عدد من المبادرات التطوعية  المجلس التعاوني بمنطقة الغرف يقيم عدد من المبادرات التطوعية تمت مراجعته من قبل شبكة الغرف برس الاعلامية في مارس 13, 2018 تقييم: 5

ليست هناك تعليقات: