taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

ادارة نادي الاحقاف بالغرف تلتقي الفريق الاول لكرة القدم




عقد مساء امس الاحد الموافق 4/3/2018 بمقر نادي الاحقاف الرياضي الثقافي بالغرف لقاءا ضم الهيئة الادارية بالنادي مع اعضاء الفريق الاول لكرة القدم.
و في الاجتماع القى الاستاذ / خميس علي قصعور رئيس النادي كلمة شكر من خلالها اعضاء الهيئة الادارية واعضاء الفريق الاول على تلبية الدعوة , مثمنا ما بذله اعضاء الفريق خلال المنافسة الكروية (بطولة الماهرالثانية لكرة القدم) التي نظمها نادي الوحدة بتريم وشارك فيها النادي واحرز كأس الوصيف .
واشار في معرض حديثه الى اهمية هذا اللقاء الذي يأتي ضمن خطة النادي لهذا العام في اطار الحفاظ على المستوى المتميز الذي يمتلكه لاعبي الفريق , وتطويره بشكل افضل من خلال سد الثغرات التي يعاني منها الفريق وذلك برفد الفريق بعدد من الشباب اللذين لديهم طموح في تمثيل النادي في البطولات القادمة. 

وشدد رئيس النادي على اهمية حرص لاعبي الفريق بالتمارين والالتزام بمواعيدها حتى ييحققوا المزيد من النجاحات .

و في ختام حديثه اشار الى تبرع الهيئة الادارية بالمبلغ الذي حصل عليه النادي من السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بمناسبة فوزه بكأس الوصيف لبطولة الماهر الثانية لكرة القدم والمقدر ب مئة الف ريال لاعضاء الفريق , حيث تم الاتفاق بين كافة اعضاء الفريق والجهاز الفني على اقامة رحلة بهذا المبلغ لمدينة المكلا واقامة عدد من الانشطة الرياضية مع اندية الساحل , والتأكيد على سعي الهيئة الادارية لاستكمال تكاليف الرحلة وتحديد موعد لانطلاقها.