taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

اشهار مركز الرضوان النموذجي لتعليم القرآن الكريم بالغرف


اقيم مساء يوم الجمعة 16 / فبراير / 2018 م بمنطقة الغرف م تريم حفل اشهار مركز الرضوان النموذجي لتعليم القرآن الكريم بالمنطقة برعاية كريمة من جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا ، وبإشراف جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية ، و ادارة مكتب الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بالغرف  .
حيث بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة المركز ألقاها الأستاذ / عبدالله كرامه سويلم مدير المركز حيث رحب بالحضور وشكر من خلالها جمعية رعاية طالب العلم الخيرية بالمكلا وجمعية السبيل الاجتماعية الخيرية على رعايتهم واشرافهم لهذا المركز ، ومشيرا أن افتتاح المركز يأتي بهدف خدمة كتاب الله تعالى وخدمة لأهل القرآن لما لتعلم القرآن وتعليمه من فضل .

     من جانبه تحدث الشيخ / حسن باكتل مسئول التعليم بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم بوادي حضرموت عن أهمية تعلم القرآن وتدارسه في مثل هذه المراكز النموذجية التي تهدف إلى تخريج جيل حافظا للقرآن ويطبقه واقعا عمليا في حياته .
     بدوره ألقى الأستاذ / شكري عوض مقدم رئيس جمعية السبيل الاجتماعية الخيرية كلمة الجهة المشرفة على المركز حيث شكر من خلالها  الحضور والجهات المشاركة في هذا الحفل ، ومؤكدا على أهمية الشراكة في الأعمال الخيرية وانشاء مثل هذه المراكز التعليمية خدمة للمجتمع والارتقاء  بالأداء .

   وخلال الحفل تم الاستماع لتلاوات عطرة من طلاب المركز .
   وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين بالمركز .

   حضر الحفل كلا من : عبدالله سويلم سالم عضو المجلس المحلي بالمديرية وناظر مسجد الرضوان ، والأستاذ/ سامي عبدالله مسلم أمين عام جمعية السبيل ، والأستاذ/ يعقوب سعيد مسلم مسئول العلاقات بالجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم
وعدد من الشخصيات الاجتماعية وأعيان المنطقة .