"" متابعة للإستبيان التقييمي "ورشة عمل" نظمها إتحاد طلاب حضرموت /عدن - الغرف برس

أعلان الهيدر

متابعة للإستبيان التقييمي "ورشة عمل" نظمها إتحاد طلاب حضرموت /عدن


إعلام_الإتحاد

نظم إتحاد طلاب حضرموت م/عدن مساء يوم السبت الموافق: 7/يناير/2016م، ورشة عمل نقاشية لإعداد الخطة السنوية، وذلك بمقر الإتحاد بخور مكسر.

في البداية تحدث الطالب: خالد سعيد العوبثاني ، مسؤول في دائرة البرامج موضحا أهم الأنشطة والفعاليات التي نفذت في الفترة الماضية وما واجهتها من معوقات وصعوبات لتفاديها في المراحل القادمة.

أدار ورشة العمل الأمين العام للإتحاد: عمر سعيد بن سميدع، موضحا الغاية من هذه الورشة وهي إعداد خطة متكاملة بكادر متدرب ذو خبرة كل في مجاله وتخصصه لإستخراج أفكار مختلفة ونوعية تشمل جميع التخصصات العلمية يستفيد منها غالبية الطلاب.

هذا وقد تفاعل الحضور مع الورشة بروح متفائلة والخروج بإتفاق على عدة برامج وأفكار جديدة تساعد في الرقي بالإتحاد نحو تحقيق أهدافه وتقديم خدمات أفضل للطالب ذو أهداف ورؤية مرسومة.

كما حظيت الورشة بمناقشة دائرة التدريب والتأهيل بالإتحاد لما لها من دور كبير في تأهيل الطلاب كلا في تخصصه.. هذا وسيفتح المجال لجميع الطلاب للمشاركة في مثل هذه الورش والمساعدة على العمل بروح الفريق الواحد المتكامل.

وقد ركز الحاضرون على تعزيز دور التفاعل الإيجابي مع قضايا المجتمع وتوسيع العلاقات العامة مع منظمات المجتمع المدني.

الجدير ذكره أنه قبل أيام قريبة أعد الإتحاد استبيان تقييمي للأعضاء الذي سيتم من خلاله المساعدة في رسم الخطة والبرامج المختلفة من خلال أفكار وأرآء الأعضاء.

وفي الأخير ثمن المسؤول في دائرة البرامج أيضا الطالب: عماد جمال بن دهري، حضور الجميع شاكرا لهم تجاوبهم للرسالة وتفاعلهم البناء.. مؤكدا أن أفكارهم واطروحاتهم دونت وستكون محط إهتمام ومتابعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.