"" تتويح الطفل اليمني "أمجد الخولاني" . بلقب "النجم الصغير" - الغرف برس

أعلان الهيدر

تتويح الطفل اليمني "أمجد الخولاني" . بلقب "النجم الصغير"

  



نجح الطفل اليمني أمجد الخولاني في الحصول على لقب "النجم الصغير" بجدارة، وذلك بعد تفوقه على أربعة مشتركين، في الحلقة الأخيرة من برنامج "اكتشاف المواهب"، على قناة "نون" الفضائية، وهم موسى الدويك، قتيبة حبيب، بدر المقبل وخالد حازم.

وكان أمجد موفقاً في اختيار أغنية (سلمت لك أمري)، ما جعل الجمهور يتفاعل مع صوته أكثر من أي مشترك آخر، ويبادر للتصويت له، لأدائه الأغنية بإحساس مرهف، إذ حاز إعجاب الحضور.

وعقب إعلان النتيجة كتب أمجد على "فيسبوك": "الحمدلله اولاً، ثانيا كل الحب والاحترام والتقدير مني لكم احبابي اللذين صوتوا لي من بلدي الحبيبة اليمن ومن كافة الوطن العربي وبإذن الله أنى كنت عند حسن ظنكم وسأواصل رفع علم بلادي عاليا دائما ربي يسعدكم ويديم الفرحة علينا وعليكم".




وسارع كثير من الشباب اليمنيين لتقديم التهاني لأمجد على فوزه بالمسابقة، وكان خبره الأكثر حضورا على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الليلة الماضية.
ومن بين تلك التغريدات كتبت اليمنية أماني ردمان: "من وسط الكم الهائل من الأحزان التي يسقيناها السياسيون ها هو الفن يجود علينا ببعض الفرح الجميل ومبروك لأمجد لنا بك". 

وكما أعلنت اللجنة فإن الفائز الأول، سيحصل على مبلغ 100 ألف ريال سعودي (26.6 ألف دولار) بالإضافة إلى إنتاج عدة أعمال فنية، وفيما يحصل الفائز بالمركز الثاني، على جائزة مالية قدرها 50 ألف ريال سعودي (13.3 ألف دولار)، والفائز بالمركز الثالث، على جائزة مالية قدرها 30 ألف ريال سعودي (8 آلاف دولار).

العربي الجديد .




خليجنا واحد - بدر المقبل و أمجد الخولاني - الحلقة المباشرة الثالثة - برنامج النجم الصغير

حبي لها - أمجد الخولاني - الحلقة المباشرة الثالثة - برنامج النجم الصغير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.