"" ملتقى الطالب الجامعي بالغرف يقيم الحفل التكريمي احتفالاً بعيد الاضحى المبارك وتكريم الطلاب الخريجين - الغرف برس

أعلان الهيدر

ملتقى الطالب الجامعي بالغرف يقيم الحفل التكريمي احتفالاً بعيد الاضحى المبارك وتكريم الطلاب الخريجين


الغرف برس - خاص : 




اقامت الهيئة الادارية لملتقى الطالب الجامعي بالغرف مساء يوم امس الأربعاء 16/ ذي الحجة / 1436هـ 30/9/2015م حفلاً فنيّاً وتكريمياً احتفالاً بعيد الاضحى المبارك , وتكريم الطلاب الخريجين من ابناء منطقة الغرف ومسيلة آل شيخ ، من حملة البكلاريوس والماجستير والدكتوراة .

وفي الحفل الذي اقيم في مركز نادي الاحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بالغرف القى الأخ ماجد كرامة مبارك بن حميدة رئيس الملتقى -رئيس اللجنة المنظمة للحفل - كلمة أكّد من خلالها على الدور الذي يقوم به ملتقى الطالب الجامعي بالغرف في إشاعة المحبة والتسامح ، ولم الشمل ، وابراز مواهب الطلاب وابداعاتهم وتكريم المتفوقين والخريجين ، مؤكداً ان ملتقى الطالب ومنذ تأسيسه في العام 2007م قد سعى بجهدٍ جهيد املاً منه في تقديم عمل طلابي فاعل يسهم في الاستمرار في تأدية رسالتنا النبيلة . فقد اقام عدة انشطة ومشاريع مع قلة الامكانيات ، منها إقامة العديد من الدورات التدريبية والتأهيلية , ودعم مواصلات الطلاب الجامعيين , ومشروع الحقيبة الجامعية , وتكريم الخريجين، وأيضًا مشروع إفطار صائم , وغير ذلك من الانشطة .

مظيفاً ان الهيئة الإدارية لملتقى الطالب الجامعي بالغرف رغم كل المعوقات التي اعترضتها وتعترضها ، تؤكد تطلعاتها لرسم رؤية جديدة تخدم المجتمع و تساهم بجهودها في مسيرة الخير و النماء لهذا الوطن المعطاء، مسلحين في ذلك بإيمان عميق و ثقة بأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملاً.

وفي ختام كلمته قدّم شكره وتقديره لكل من ساعد او شارك او ساهم في دعم هذا المهرجان خاصة ومشاريع هذا الملتقى عامة من شباب وأساتذة على كل الدعم المعنوي والمادي الذي قدموه .

والقى الخرّيج المهندس ( موسى مبارك باشعيب )  كلمة نيابة عن زملائه الخريجين ، اشاد فيها بدور ملتقى الطالب الجامعي بالغرف في خدمة الطلاب والمجتمع ، وهنّأ في معرض حديثه كوكبة الخريجين الذين يجنون في الحفل ثمار سنوات من الجهد في التحصيل العلمي لتبدأ رحلة عطاء جديدة في الوطن المعطاء بمايسهم في إدارة عجلة التنمية والبناء في المنطقة والبلد بشكل عام ، وطالب المؤسسات , وأعضاء التنظيمات وعضو المجلس المحلي وعاقل الحي ووجهاء البلد الواجهات الاجتماعية ، واصحاب الحل والعقد بالمنطقة الى العمل يداً بيد ودرء الخلافات جانباً , لأن الخلاف لا يفسد للود قضية , مطالباً اياهم ان يضعوا نصب أعينهم خدمة أبناء منطقتهم , خصوصاً ان منطقتنا (الغرف ومسيلة ال شيخ ) تقع ضمن مناطق الامتياز للشركات النفطية العاملة على بعد خطوات منا ، وإن الخلافات التي تعصف بمنطقتنا أضاعت علينا الكثير من حقوقنا ’وجعلت مواقعنا التي كنا نأمل الحصول عليها أصبحت في أيدي أناس آخرين ، وخصوصا أن البلد تعيش ثورة لانتزاع الحقوق وحضرموت تتهيأ للإدارة على يد أبنائها .

فرقة البنجاك سيلات بوادي حضرموت قدّمت عرضاً قتالياً رائعاً لهذه اللعبة التي تعد احدى فنون الدفاع عن النفس الأصلية، والنفسية بجانب عنصري الفن والدفاع، وتقوم تقوم على حركات وايقاعات راقصة ذات العناصر الفنية العالية ، وقد نال ذلك العرض اعجاب الحضور .

كما قدّم المنشد سالم فرج مومن وصلات انشادية رائعة نالت استحسان الحضور .

كما تم تكريم الفائزين في مسابقة افضل مونتاج التي اعلن عنها ملتقى الطالب الجامعي بالغرف "تشجيعاً لإبداعات الطلاب والشباب , وقد حصل على المرتبة الأولى الطالب / محمود كرامة مبارك ، حيث شارك بعمل بعنوان (الغرف .. الدرة الكنونة ) ، كما حصل على المرتبة الثانية الطالب / حسن علي محفوظ حمدون ، وعلى المرتبة الثالثة الطالب / مهدي احمد باربيع ، وحاز الاخ / خالد سالم بن وبر على المرتبة الرابعة .

في ختام الحفل جرى تكريم الطلاب الخريجين ، ومحضّري الماجستير والدكتوراة والبالغ عددهم 27 خريجاً للعامين الماضيين ، وتكريم المعلمين المتقاعدين ، وذوي المعلمين المتوفين تقديراً لما بذلوه من جهود في سبيل العلم والتعليم بالمنطقة ، كذلك جرى تكريم الداعمين والمشاركين في انجاح هذا الحفل والمتعاونين مع انشطة الملتقى ، كما جرى السحب على جوائز كبرى للحضور وهي عبارة عن مكيف صحراوي مقدّم من مكيفات دمون بتريم , وجوالين بشاشة لمس مقدّمة من المتميزون للجوالات بسيئون ، والغنّاء للجوالات بتريم ، وعدد اربعة اجهزة ام بي ثري.


كما تم اجراء القرعة على جميع المشاركين في السحب وذلك بواسطة جهاز الكبيوتر ، فكانت الجائز الكبرى (المكيف) من نصيب الطالب / عبدالرحمن صالح عبيد بن حميد ، وتوزّعت الجوائز الأخرى بين عدد من الجماهير الحضور .


الحفل حضره الآباء ، وأولياء امور الخريجين ، والشخصيّات العلمية والدكاترة والوجاهات الاجتماعية وممثلين عن منظمات المجتمع المدني بالمنطقة ، وعضو المجلس المحلي , ومدراء المدارس الاساسية والثانوية ، وجمع غفير من المواطنين .





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.