"" بمناسبة نجاح المشاريع الرمضانية ملتقي بيادر للعمل التطوعي ( فريق تاربة ) ينظم رحلة ترفيهية لاعضائه - الغرف برس

أعلان الهيدر

بمناسبة نجاح المشاريع الرمضانية ملتقي بيادر للعمل التطوعي ( فريق تاربة ) ينظم رحلة ترفيهية لاعضائه


 


نظم ملتقي بيادر للعمل التطوعي ( فريق تاربة ) رحلة ترفيهية لاعضائه مساء أمس الخميس : 23 / يوليو 2015 م بمسابح الجريدي بمدينة سيئون برعاية مؤسسة تاربة التنموية الخيرية بمناسبة نجاح مشاريع الملتقى الرمضانية. 

حيث كانت اولى فقرات برنامج الرحلة بعد الوصول من تاربة إلى مكان الرحلة . إ فطار جماعي لسنة صيام الست من شوال . و بعد صلاة المغرب . اقيمت جلسة للأعضاء افتتحت باّيات من الذكر الحكيم تلاوة الطالب : أحمد عرفان قروان . ثم اشودة ترحيبية اداء الظالب/ محمد عبيد بن عثمان والمجموعة . ثم القى الطالب / عبدالباسط أحمد بن سلمان رئيس فريق بيادر بتاربة كلمة هنئ الجميع بعيد الفطر و شكرهم على تلبية الدعوة كما استعرض المشاريع الرمضانية ( إفطار الصائم - سلات غذائية - تمور - جوال الخير - هدايا رمضارنية - مسابقات و حفلات استعراضة ) التي قام بها فريق بيادر بتاربة والتي بلغت تكلفتها اكثر من ( 250 ) ألف ريال يمني . وقدم الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه المشاريع الرمضانية . 

كما القى الأستاذ/ عبدالله عوض بالخم . رئيس موسسة تاربة التنموية الخيرية كلمة . اشاد فيها بالجهود يبذلها شباب بيادر في العمل التطوعي و قال أن موسسة تاربة التنموية الخيرية بكل مالديها من امكانيات مستعده لدعم هؤلاء الشباب الذين يقدمون خدمة لمجتمعهم و وطنهم . 

ثم قدمت فرقة الانشاد بتاربة انشودة بعنوان ( تاربة الخير ) اداء/ الطالب / أحمد عبيد بن عثمان . 

بعدها القى المشرف العام على فريق بيادر بتاربة . الأستاذ / حسن أحمد الدقيل كلمة في الجلسة قارن فيها بين العمل التطوعي في تاربة بين الماضي والحاضر و ما شهده العمل التطوعي من تطور ملوظ في الفترة الأخيرة باسيس العديد من الملتقيات و المنتديات والمجموعات التطوعية بتاربة مما يدل على حب الشباب في منتطقتنا للخير و خدمة المجتمع . 

و تم في الجلسة عرض بروجكتر تم فيه استعراض مسيرة ملتقى بيادر للعمل التطوعي و الانشطة و الفعاليات التي قم بها الملتقى منذ التاسيس إلى اليوم . 

وفي ختام الجلسة القى رئيس ملتقى بيادر للعمل التطوعي بالمكتب الرئيسي بسئيون . الطالب / سالم محمد حسان . كلمة . هنئ فيها الجميع بعيد الفطر السعيد . مشيدا بالعمل الجبار الذي قام به فريق العمل بتاربة و اعطى الحضور نبذه مختصرة عن ملتقى بيادر وانه تاسس قبل ( 3 ) سنوات وعدد أعضائه ( 150 ) عضؤ و بلغ عدد فروعه إلى ( 5 ) فروع في مختلف مناطق وادي حضرموت و ان تكلفة مشاريعه التي قام بها هدا العام بلغت ( 2616000 ) مليونين و ستمائة و ست عشر ألف ريال يمني . 

وبعد انتهاء الجلسة تناول جميع الحضور و جبة العشاء . و صلى الجميع صلاة العشاء . بعدها ترك المجال لهوات السباحة من الحضور لممارسة هوايتهم بكل حرية حتى الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل وتخللها مسابقات عامة قدمها الطالب / صالح محمد بدر العامري . و من ثم العوده إلى تاربة 

بلغ عدد المشاركين في هذه الرحلة ( 180 ) مشارك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.