"" مدير عام صحة ساحل حضرموت يطلع على سير العمل في مستشفيات الشحر العام والديس الشرقيه ويزور المركز الصحي بالحامي - الغرف برس

أعلان الهيدر

مدير عام صحة ساحل حضرموت يطلع على سير العمل في مستشفيات الشحر العام والديس الشرقيه ويزور المركز الصحي بالحامي





المكلا/ مطيع بامزاحم


اطلع مدير عام مكتب وزارة الصحه العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري على سير العمل في مستشفى الشحر العام أثناء زيارة تفقدية قام بها صباح هذا اليوم الأحد وكان في استقباله مدير عام المستشفى الدكتور لطفي سواد.

وتعرف الدكتور الجريري من الدكتور سواد على الخدمات المقدمه رغم كل الظروف والمصاعب التي تمر بها البلاد, حيث يقدم مستشفى الشحر خدمات كبيره وتوجد به غرفة عنايه مركزه متكاملة يشرف عليها أطباء تخصصيين وتقدم خدمات كبيره بتجهيزات نوعية، كما يوجد في هذا المستشفى قسم حضانة اطفال خدج تعمل على مدار الساعه وتستقبل حالات مختلفة من أرجاء حضرموت ويشرف عليها كادر تخصصي في الاطفال وحديثي الولاده.

بعد ذلك تفقد مدير عام الصحه المختبرات الطبيه بكافة أقسامها وشدد على إدخال أحد الاجهزه النوعية في الخدمه وهو جهاز قياس الغازات في الدم لما لهذا الجهاز من اهميه بالغه في تحديد الاحتياج من الأكسجين للمريض.

وتفقد أيضاً العيادات التخصصية بالمستشفى والتقى با لأطباء وشدد على الترصد عن الأوبئه في هذه الظروف والإبلاغ الفوري عنها وأهمية ذالك في مكافحتها وعلاج الحالات المرضية.

كما زار بعد ذلك وحدة الأشعة واطلع على المشكله التي تعيق إدخال جهاز الأشعة المقطعية للخدمه, حيث أنه قد انفقت مبالغ كبيره على توفير بعض القطع له بدعم من الشيخ عبدالله أحمد بقشان ولم يتبقى إلا بعض القطع الأخرى عجزت إدارة المستشفى عن توفيرها ووعد بالتواصل لتوفيرها حتى تدخل الخدمه.

وفي سياق متصل زار مدير عام صحه ساحل حضرموت مستشفى الديس الشرقيه وكان في استقباله مدير المستشفى فهمي الكسادي وتجول معه في كآفة الأقسام والتقى بالكوادر الطبيه وتفقد أحوال المرضى واطلع على سير العمل والخدمات المقدمه.

واختتم الدكتور الجريري زيارته التفقدية بزيارة المركز الصحي بمدينة الحامي حيث التقى بالطاقم الفني والإداري وتعرف من مدير المركز نورالدين المقدي على الصعوبات التي تواجهه عملهم ووجه بحلها.

ووجه الدكتور رياض الجريري إدارات هذه المرافق على عمل إليه سريعه لتوزيع الادويه المجانيه التي وصلت كمساعدات وتوزيع مجانا وإبرازها للأطباء في قوائم لتسجيلها للمرضى المحتاجين لها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.