"" مؤسسة شباب #حضرموت للتنمية تدشن برنامج انطلاقة من جديد بسكن الوفاء لأهل عدن ب #المكلا - الغرف برس

أعلان الهيدر

مؤسسة شباب #حضرموت للتنمية تدشن برنامج انطلاقة من جديد بسكن الوفاء لأهل عدن ب #المكلا



المكلا / عادل المرشدي

دشنت مؤسسة شباب حضرموت للتنمية مساء الثلاثاء 12/5/2015م بسكن الوفاء لأهل الفداء بجول مسحة برنامج انطلاقة من جديد بتمويل مؤسسة صلة للتنمية والذي يستمر لمده شهرين يتخلله العديد من البرامج النوعية في التنمية البشرية والإرشادية النفسية والمهرجانات الإنشادي والترفيهية والندوات والمحاضرات الهادفة .

أستهل الحفل بآيات عطره تلاها القارئ أمين بازياد والقى الأستاذ /وليد أحمد بن زياد رئيس المؤسسة كلمة شكر فيها كل فاعلي الخير وفي مقدمتهم ائتلاف الخير لإغاثة الإنسانية على الجهود المبذولة لضيوف حضرموت من أبناء (عدن ) ،وحث فيها كل الخيرين حذو هذا الطريق والتنافس فيه خدمة لإخواننا ، كما خص بالشكر مؤسسة صلة للتنمية لدعمها لبرنامج انطلاقة من جيد الذي سيعمل على اكتشاف طاقات الوافدين واستغلاها و وزع الابتسامة على شفاهم .


كما تحدث الأستاذ / خالد بن شهاب نائب مدير مؤسسة صلة أكد فيها على أن ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية سيستمر في تقديم الدعم والعون لإخوانهم ضيوف حضرموت مهما كانت الظروف ، وسيعمل الائتلاف خلال الفترة القادمة على تكثيف الجهود وتظليل الصعاب لإخوانهم أبناء 
وتخلل الحفل فقرات أنشادية ومسابقات وجوائز ومسرحيات هادفة أحياها الكوميدي الحضرمي المشهور عبدالله بالقرع (زبيو) وفرقة الأمجاد للإنشاد والمسرح . .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.