"" بالصور : مناطق "وادي حضرموت" تشهد (هطول أمطار غزيرة) سالت على اثرها الشعاب والسواقي والوديان وروت الأراضي الزراعية - الغرف برس

أعلان الهيدر

بالصور : مناطق "وادي حضرموت" تشهد (هطول أمطار غزيرة) سالت على اثرها الشعاب والسواقي والوديان وروت الأراضي الزراعية



 الغرف برس - وادي حضرموت - خاص : 



منَّ الله سبحانه وتعالى على عدد من مناطق "وادي حضرموت" خلال ليل امس بهطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح شديدة وصواعق رعدية , سالت على اثرها الشعاب والسواقي والوديان وروت الأراضي الزراعية , وذلك لليوم الثاني على التوالي، فيما تدفقت مياه الأمطار من بين الجبال في منظرٍ جاذبٍ حول المنطقة لمُتعة خضراء ناظرة لوادي حضرموت .

وقد تسبب الأمطار التي استمرت حوالي ثلاث ساعات متواصلة الى سيول كبيرة في عدد من وديان "حضرموت" منها وادي (سر) ووادي بن علي و "وادي عمد" وغيرها من الوديان .

ولم تخلف الأمطار أي أضرار أو خسائر مادية تذكر رغم مخاوف من تداعيات خطيرة في حالة هطلت أمطار غزيرةبسبب تواجد عدة مبانٍ بالقرب من مجاري السيول في عدد من مناطق حضرموت . 


وقد ابدى المواطنون عن مدى فرحتهم بهذا الغيث والرحمة التي منّ الله سبحانه وتعالى بها على مناطق (وادي حضرموت) التي طال انتظارهم لها , متمنين من الله سبحانه وتعالى ان يجعله غيث رحمة لا غيث عذاب , وصيباً نافعاً يغسل الله به الذنوب بغيث رحمته , ويزيل به ما نزل من الكروب والأزمات على اهل هذه البلاد .




امطار وسيول (منخر) م/ القطن : 
























صور امطار "شبام" وحوطة أحمد بن زين بحضرموت تصوير : بن علوي الهاشمي  :







صور من مدينة حوطة أحمد بن زين صباح اليوم الإثنين - تصوير قناة الحوطه الاعلامية :





















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.