"" وفد من "مؤسسة صلة للتنمية " يزور مراكز "غسيل الكلى" بالوادي - الغرف برس

أعلان الهيدر

وفد من "مؤسسة صلة للتنمية " يزور مراكز "غسيل الكلى" بالوادي



قام الاخ سالم بن مسلم مدير البرامج التعليمية بمؤسسة صلة للتنمية والاخ احمد بلفخر مدير مؤسسة صلة فرع دوعن بزيارة تفقدية الى مراكز الكلى بوادي حضرموت (سيؤن والقطن) صباح يوم امس الاربعاء 20 مايو 2015م
وكان في استقبالهم كلاً من الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام فرع مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بالوادي والصحراء و الاخ مساعد سعيد برويشد مشرف مراكز الكلى بالوادي وكذا الاخ عبدالله باحريش المسؤل المالي بالمراكز .
وخلال الزيارة إطلعوا على اقسام المراكز وطاقتها في العمل حيث قدم الاخ مساعد برويشد شرح مفصل على آلية سير العمل فيها وكذا تطور العمل وتدرجه منذ افتتاح مركز الكلية الصناعية القطن عام 2003م حتى الان .
كما ناقشوا العديد من الأمور المتعلقة بسير العمل في المراكز وخصوصاً في هذا الظروف الصعبة التي تعصف بالبلاد والتي تشكل تحدياً كبيراً في إدارة مراكز الكلى.
وفي عصر ذات اليوم قاموا بزيارة تفقدية لسكنات المرضى الوافدين من عدن بمديرية سيؤن والتي تشرف عليها إدارة مراكز الكلى اشراف مباشر . 
الجدير ذكره ان مؤسسة صلة للتنمية هي الجهة المانحة والممولة لمراكز غسيل الكلى بوادي حضرموت وتندرج ضمن العديد من المشاريع التي تتولى تمويلها ورعايتها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.