"" #حضرموت : مطار #سيئون الدولي يستقبل أول رحلات العالقين - الغرف برس

أعلان الهيدر

#حضرموت : مطار #سيئون الدولي يستقبل أول رحلات العالقين




الغرف برس / سيئون/ محمد باحفين / 


استقبل مطار سيئون الدولي ظهر الخميس الطائرة اليمنية (ايرباص 320) على متنها 150مواطن عالق في مطار القاهرة القادمة من خط سير القاهرة-البيشة-سيئون والعودة.

وصرح سالم بإسماعيل "أحد الواصلين من العالقين" ما عانيناها في القاهرة أهون من الرحلة المتعبة. حيث أننا عانينا الكثير من الارهاق والسهر وقلة الطعام.
وتابع، انه لا يوجد مصداقية في السفارة اليمنية بالقاهرة، ومواعيد حضور واقلاع طيران اليمنية غير دقيق.

من جانبه قال كابتن طائرة (المكلا) اليمنية مرسي بازرعة " أننا نبذل جهود للحصول على تصاريح الرحلة والمصاعب الباقية بتعاون الجميع استطعنا التغلب عليها. وأكد على ان مطار سيئون الدولي كامل الجهازية لاستقبال العالقين.

وقال مدير محطة سيئون الأستاذ/ صالح عبدالله باهديلة "نحن في محطة سيئون لدينا الجاهزية الكاملة لاستقبال وترحيل الطائرات من الخطوط الجوية اليمنية واي شركة طيران اخرى" .

وأضاف، سوف نستقبل في الأيام القادمة وعلى متن شركة الخطوط الجوية اليمنية العالقين المتبقين من مطار القاهرة بمصر ومطار بومبي بالهند حسب الجدول المعد لذلك.

في لفته إنسانية غير مخطط لها مسبقاً قام الأخ/ عادل بن مهنا النهدي المدير التنفيذ لمؤسسة نهد بترتيب سكن وتوفير حافلات لنقل المسافرين العالقين من خارج مدن وادي وصحراء حضرموت في ظل عدم اهتمام السلطة بالمواطنين العالقين في مختلف مطارات العالم وغياب اللجان الإغاثية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.