"" مؤسسة "نهد" تستقبل العالقين بمطار "سيئون" وتسيّر رحلتين لنقلهم إلى مدنهم - الغرف برس

أعلان الهيدر

مؤسسة "نهد" تستقبل العالقين بمطار "سيئون" وتسيّر رحلتين لنقلهم إلى مدنهم


الغرف برس - عارف بامؤمن :
في لمسة انسانية غير مرتب لها مسبقا، قامت مؤسسة نهد التنموية ظهر أمس الخميس باستقبال أول رحلة للعالقين في الخارج تصل مطار سيئون الدولي قادمة من جمهورية مصر العربية.

وبعد وصول العالقين الذين يبلغ عددهم 150 مسافرا بينهم كثير من المرضى ، قامت المؤسسة فورا بنقلهم إلى سكن مجهز لأخذ قسط من الراحة وقدمت لهم وجبة الغداء.

إلى ذلك سيرت المؤسسة رحلتين تقل حوالي 60 عالقا من خارج مدينة سيئون، توجهتا مباشرة إلى مدينة المكلا نظرا لوجود الكثير من العالقين من مديريات الساحل وعدن وشبوة .

وكان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديرات الوادي حضرموت والصحراء اللواء “سالم المنهالي” كلف الأستاذ ” عادل ين مهناء” باستقبال العالقين بصفته عضوا في لجنة الإغاثة بالوادي والصحراء ناقلا للعالقين تهانيه بسلامتهم ومطمئنا على أحوالهم.

وفي تصريح له قال الأستاذ “عادل بن مهناء” المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية إن هذه اللمسة أتت لتخفيف المعاناة عن العالقين خصوصا وأن الكثير منهم استنفذ مصاريفه لأكثر من شهرين في الخارج.

وأشار “بن مهناء” إلى أنه وبالرغم من التنسيق المستعجل لكن بتوفيق الله استطاعت المؤسسة ترتيب سكن لهم وتقديم وجبة الغداء قبل أن تسيّر رحلتين لإيصالهم إلى مناطقهم.

وشكر “بن مهناء” كل المساهمين في ادخال الفرحة على شفاه العالقين ، وتخفيف معاناتهم، مهنئا في الوقت ذاته للعالقين سلامة وصولهم إلى بلدهم.


  


.


1432319888 9beb820e0099bd1a5f342e7e883092f7 مؤسسة نهد تستقبل العالقين بمطار سيئون وتسيّر رحلتين لنقلهم إلى مدنهم

1432319952 b52875c576fdfcd8714d863e4671bf95 مؤسسة نهد تستقبل العالقين بمطار سيئون وتسيّر رحلتين لنقلهم إلى مدنهم  مؤسسة نهد تستقبل العالقين بمطار سيئون وتسيّر رحلتين لنقلهم إلى مدنهم 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.