"" بأكثر من أربعة مليون ونصف المليون ريال يمني : #مؤسسة البادية الخيرية# تعتمد توصيل خط #كهرباء إضافي إلى مشروع مياه مديرية #القطن - الغرف برس

أعلان الهيدر

بأكثر من أربعة مليون ونصف المليون ريال يمني : #مؤسسة البادية الخيرية# تعتمد توصيل خط #كهرباء إضافي إلى مشروع مياه مديرية #القطن



نظراً لانعدام وصول المياه إلى مناطق عديدة وتكرار انقطاعها في مناطق أخرى :
مؤسسة البادية الخيرية وضمن برنامجها " الأمل الانساني " تعتمد توصيل خط كهرباء إضافي إلى مشروع مياه مديرية القطن


في تصريح لموقع البادية أفاد الأخ عبدالله بن احمد باتيس المدير التنفيذي لمؤسسة البادية أن المؤسسة اعتمدت توصيل خط كهرباء إضافي لـ مشروع مياه الشرب لمدينة القطن وضواحيها بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية بمبلغ وقدره ( 4,592,200) أربعة مليون وخمسمائة واثنين وتسعين ألف ومائتين ريال يمني وذلك ضمن برنامج الأمل الإنساني الذي أطلقته مؤخراً ..

وأوضح في تصريحه أن بادرة المؤسسة الإنسانية جاءت بعد أن شكا المواطنون الساكنين في المناطق القبلية والنجدية من مدينة القطن عدم وصول مياه الشرب إلى منازلهم والموافق العامة الأخرى نتيجة الانطفاء المتكرر للكهرباء حيث يعتمد المشروع بشكل أساسي على الكهرباء العمومية ..

وقال في تصريحه : (( بدورها مؤسسة البادية الخيرية كانت سباقة لفعل الخير وإغاثة الناس , فطلبت من إدارة مشروع مياه القطن رفع تصور بإمداد المشروع بخط كهرباء إضافي يسند المشروع مباشرة في حال انقطاع خط الكهرباء الأول بحيث تبقى آبار المياه شغالة على الدوام وبذلك تحل مشكلة انقطاع المياه المتكرر في مدينة القطن وضواحيها )) مؤكداً أن العمل في إمداد المشروع بخط الكهرباء الإضافي سيبدأ يوم غد الثلاثاء بإذن الله تعالى .

وختم تصريحه بالإشارة إلى مؤسسة البادية ستنفذ الكثير من المشاريع الإنسانية والإغاثية ضمن برنامجها " الأمل الإنساني " في عموم مناطق البلاد .

وكانت مؤسسة البادية وفرع مؤسسة المياه بالقطن قد وقعوا اتفاقية العمل هذا اليوم الاثنين 18 مايو في مجمّع البادية بحضور الأخ حداد عمر القحوم رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بالمديرية ..

وقع من جانب مؤسسة المياه الأخ المهندس هشام محمد السعيدي مدير فرع مؤسسة المياه بالقطن , ومن جانب البادية الأستاذ محمد جمعان دهلوس مدير إدارة العلاقات العامة بالمؤسسة ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.