"" شركة النفط اليمنية : سفينة محملة بالمشتقات النفطية تتجه لمدينة المكلا بـ #حضرموت - - الغرف برس

أعلان الهيدر

شركة النفط اليمنية : سفينة محملة بالمشتقات النفطية تتجه لمدينة المكلا بـ #حضرموت -

مبنى شركة النفط اليمنية

الغرف برس / متابعات : - 

اكدت شركة النفط اليمنية ان عددا من السفن المحملة بالمشتقات النفطية وصلت إلى ميناء الحديدة ويجري تفريغها وتزويد السوق المحلية في مختلف المحافظات تباعاً لضمان استقرار المشتقات النفطية وإيصالها للمستهلكين . ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبا التابعة للحوثيين عن مصدر مسؤول بالشركة قوله :"أنه تم توزيع 12900 طناً من " البنزين " دخلت ميناء الحديدة وتم تفريغها للمنشأة الخاصة بالتوزيع وتوجهت الناقلات إلى المحافظات، فيما تم تخصيص سفينة إلى مدينة المكلا بحضرموت".
ولفت المصدر إلى أن المنشأة النفطية بعدن، ستقوم بالتوزيع لمدينة عدن، ومحافظات لحج والضالع كونها قريبة منها .. مبينا أن الكمية التي سيتم توزيعها خلال الساعات القادمة ليست الوحيدة .

وقال " هناك كميات كبيرة أخرى منها 33 ألف طن تتواجد على احدى الناقلات في عرض البحر، ولم تتمكن من الدخول بسبب حجمها الكبير وعدم مقدرة رصيف ميناء الحديدة على استيعابها، حيث أن قوته الاستيعابية القصوى تصل إلى 15000 طن فقط".. مشدداً على أن الشركة تقوم بمهامها الوطنية من أجل الجميع وبما من شأنه رفع المعاناة عن الشعب في كافة المحافظات.

وأهاب المصدر بالأخوة المواطنين عدم اخذ كميات كبيرة فوق احتياجهم حتى لا يتسببوا في خلق أزمة جديدة وكذا الالتزام بالنظام والهدوء في محطات التعبئة لتسهيل مهمة العاملين في المحطات لإنهاء طوابير السيارات المتوقفة أمام المحطات منذ أسابيع.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.