"" في اليمن فقط " سنعيد ذكريات قبل 18 عام بكل حذافيرها ! - الغرف برس

أعلان الهيدر

في اليمن فقط " سنعيد ذكريات قبل 18 عام بكل حذافيرها !


تمام التاسعة مساء ..الشوارع مظلمة تكاد لاترى الطريق الذي تسلكه من شدة السواد الحالك 
بينما أنا أمشي في أحد أكثر الشوارع بهجة وحياة في الليل (في الماضي طبعا) وهو شارع حدة ..
كل المحلات مغلقة ولايوجد أحد في الشارع .. فقط تمشي سيارة واحدة كل عشرين دقيقة ..
فبينما أنا أسير في هذا الطريق الموحش رأيت ضوءا بعيدا فعرفت أنه ماطور 
تلقائيا عادت بي الذاكرة إلى ماقبل ثمانية عشر عاما حينها كنت في السابعة من عمري عندما سافرت أنا ووالدي إلى قرية في محافظة ذمار (لاأتذكر اسمها)ولكنها قرية يقال أن دولة الكويت شيدتها لضحايا الزلزال الذي أصاب المحافظة في آواخر ثمانينيات القرن الماضي ..
كنت أمشي مع والدي في الليل والشوارع مظلمة في تلك القرية لاتوجد كهرباء ولايوجد مارة .
رأينا ضوءا من بعيد فعرفنا أنه فانوس ‏‎kiki‎‏ رمز تعبيري
سبحان الله العظيم كيف عاد بنا الزمان إلى الوراء .. العالم يتقدم ونحن نتخلف 
طبعا تلك اﻷيام كانت لاتوجد اتصالات ولا انترنت وهانحن الآن على وشك قطع الاتصالات والانترنت 
وسنعيد ذكريات قبل 18 عام بكل حذافيرها
(B-H)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.