"" اخبار مديرية حجر : منتدى شباب "حجر" يقيم مسابقة منهجية ثقافية لطلاب المدارس بالمديرية - الغرف برس

أعلان الهيدر

اخبار مديرية حجر : منتدى شباب "حجر" يقيم مسابقة منهجية ثقافية لطلاب المدارس بالمديرية


الغرف برس - مديرية حجر : 


اقام منتدئ شباب حجر الثقافي الاجتماعي بالتنسيق مع اداره التربيه والتعليم م /حجر صباح هذا اليوم الاثنين في تمام الساعه العاشرة بمجمع الزبيري التربوي بالجول مسابقه منهجيه ثقافيه للمدارس ( مجمع الزبيري التربوي بالجول، عمار بن ياسر بالحصين وابي حنيفه بالقيمه) استهدفت طلاب الصفوف السادس، السابع، الثامن والتاسع.
تاتي هذه المسابقه ضمن خطه عمل المنتدئ للعام الجاري 2015 م بهدف تعزيز الجانبين التعليمي والثفافي وتقويه العزيمه لدئ الشباب وتحفيزهم وخلق روح التنافس الشريف فيما بينهم في التحصيل العلمي.

المسابقه هي الاول من نوعها


وتعتبر هذه المسابقه هي الاول من نوعها والتي تشترك فيها اكثر من مدرسه. افتتحت هذه المسابقه بايات عطره من القران الكريم، ومن ثم كلمه اداره التربيه والتعليم القاها مدير التربيه الاستاذ / الحسن عمر شيخ باجريدي ومن ثم كلمه المنتدئ
وفي كلمه لرئيس المنتدئ الاخ / عمر باقاسم اوضح فيها الهدف الرئيسي من هذه المسابقه حاثا الطلاب علئ المثابره والاجتهاد للتسلح بسلاح العلم والمعرفه ونيل المراتب العلا، مذكرا المعلمين بعظمه المسؤليه التي يتحملونها علئ عواتقهم ، شاكرا ادارة التربيه والتعليم بالمديريه علئ اتاحه الفرصه لشباب المنتدئ للقيام بهذا النشاط، ومتوجها بالشكر الئ كل من اسهم في انجاح هذا النشاط متمنيا التوفيق والنجاح للجميع. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.