"" ريال مدريد يكتسح غرناطة بتسعةأهداف مقابل هدف بدوري اسبانيا للقدم - الغرف برس

أعلان الهيدر

ريال مدريد يكتسح غرناطة بتسعةأهداف مقابل هدف بدوري اسبانيا للقدم

قاد اللاعب ” كريستيانو رونالدو ” فريقه لإكتساح ضيفه فريق غرناطة بنتيجة 9-1 وهي أكبر نتيجة للريال هذا الموسم في اللقاء الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” معقل النادي الملكي ضمن الجولة التاسعة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم .
وبعد هذا الفوز المهم والمستحق عزز ريال مدريد موقعه في المركز الثاني في جدول الترتيب العام للدوي الإسباني برصيد “67 ” نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق برشلونة الذي يلعب مساء أمام سيلتا فيجو في نفس الجولة , في حين تجمد رصيد غرناطة عند النقطة ” 23 ” في المركز التاسع عشر .
اللقاء بدأ هادئاً نسبياً بين الفريقين مع أفضلية لفريق ريال مدريد الذي إستحوذ على الكرة وسيطرة على المباراة وسط هدوء من لاعبيه وتناقل الكرة بين لاعبيه , في حين أعتمد فريق غرناطة على التكتل الدفاع واللعب على الهجمات المرتدة وإغلاق المساحات على لاعبي النادي الملكي .
فريق ريالمدريد كان أن يفتتح النتيجة عن طريق المهاجم كريم بنزيما الذي سدد كرة على الطائر من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية من الجبهة اليسرى من اللاعب جيمس لكن الحارس تصدى لها , قبل أن يخطأ الحارس كاسياس ليآخذها لاعب غرناطة ثم ينطلق نحو منطقة الجزاء ويسدد كرة مرت بجوار القائم .
واصل ريال مدريد محاولاته من أجل إفتتاح النتيجة حيث إعتمد على الكرات العالية خلف المدافعين أو التسديد عن طريق بيل ومورديتش , الدقيقة ” 25 ” شهدت أول أهداف ريال مدريد عن طريق الويلزي ” جاريث بيل ” بعد كرة بينيه من كروس ليحاول ماينز إرجاع الكرة للحارس لكن بيل خطف الكرة ورواغ الحارس ووضعها في المرمى الخالي .
هدف جاريث بيل فتح الطريق أمام ريال مدريد لينصب السيرك للاعبي فريق غرناطة , ففي الدقيقة ” 30 ” إحراز اللاعب ” كريستيانو رونالدو ” هدف ثاني لريال مدريد بعدما أرسل كروسعرضية إلى منطقة الجزاء ليروضها بنزيما ثم عادت لجيمسخلفه الذي مررها بشكل رائع إلى رونالدو بجانبه ليسكنها الأخير بالشباك على يسار أوريير .
لم تمر سوى ست دقائق فقط ليعود ” كريستيانو رونالدو ” ويسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعدما مرر رونالدو كرة للاعب مارسيلو المنطلق الذي بدوره أرسل عرضية على شكل تسديدة أبعدها الحارس أوير بالخطأ لتتهدى لرونالدو الذي أطلق تسديدة قوية في منتصف المرمى ليتقدم الريال بثلاثية نظيفة .
فريق غرناطة إستسلم تماماً للمد الهجومي للنادي الملكي , ففي الدقيقة ” 38 ” عاد نجم ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو ” ليسجل الهدف الثالث له في المباراة ” هاتريك ” والرابع لفريقه بعدما أستلم كرة من بيل ثم أطلق تسديدة قوية حاول أوير التصدى لها لكن الكرة دخلت الشباك لقوتها , لتمر الدقائق المتبقية ويطلق الحكم نهاية الفترة الأولى 4-0 للريال .
ومع بداية الشوط الثاني واصل فريق ريال مدريد سيطرته على اللقاء ولم تلبث الدقيقة ” 55 ” حتى جاء الدور للمهاجم ” كريم بنزيما ” الذي سجل الهدف الاول له في اللقاء والخامس للريال بعد ركنية نفذها اللاعب مودريتش لتذهب لبنزيما داخل منطقة الجزاء الذي روضها بصدره وسدد كرة في شباك الحارس أوير .
واصل النادي الملكي سيطرته المطلقة على مجريات المباراة , قبل أن يعود نجم الريال ” كريستيانو رونالدو ” ويسجل الهدف السادس لفريقه والرابع له “سوبر هاتريك ” بعدما أرسل مارسيلو كرة عرضية من أقصى اليسار لأقصى اليمين لبيل الذي مرها عرضية متوسطة المستوى لرونالدو الذي وضعها برأسه في المرمى .
اجرى مدرب ريال مدريد تبديل أو حيث خرج كروس ودخل إيراميندي ,قبل ان يسجل ” كريم بنزيما ” هدف ثاني له وسابع لفريقه بعدما روض كرة عرضية على صدره وسدد كرة أرتطمت بالمدافع ودخلت الشباك عند الدقيقة ” 59 ” , وبعدها خرج وجيمس وبنزيما ودخل بدل منهما وخيسي وتشيتشاريتو .
أهدر لاعبو ريال مدريد العديد من الفرص السانحة للتسجيل سواء عن طريق بيل الذي سدد كرة من ضربة حرة مباشرة مرت بجوار القائم , أو عن طريق رونالدو الذي أهدر أكثر من ثلاث فرصة محقق للتسجيل , في حين سجل نادي غرناطة هدف شرفي عن طريق اللاعب ” وبيرتو ايبانز ” بعدما تلقى بينيه ثم أنطلق نحو منطقة الجزاء وسدد كرة في المرمى .
لعب رونالدو ضربة حرة مباشرة أرضية مرت بجوار القائم عند الدقيقة ” 82 ” , قبل أن يسجل مدافع نادي غرناطة ” ماينز جارسيا ” هدف ثامن لريال مدريد بالخطأ في مرماه عند الدقيقة ” 83 ” بعد عرضية من اللاعب لوكا مودريتش حولها في مرمها بالخطأ , قبل أن يسجل ” كريستيانو رونالدو ” هدف خامس له والتاسع لفريقه بعد عرضية من موديتش ورأسية من رونالدو في الشباك , لينتهي اللقاء بفوز كاسح لريال مدريد 9-1 .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.