"" عند فقدان هاتفك ، يمكنك ان تبحث عنه من خلال قوقل وستجده فوراً !! لقد اصبح هذا الشيء ممكناً .. - الغرف برس

أعلان الهيدر

عند فقدان هاتفك ، يمكنك ان تبحث عنه من خلال قوقل وستجده فوراً !! لقد اصبح هذا الشيء ممكناً ..

هل فكرت يوماً في العثور على هاتفك عن طريق البحث عنه عبر حاسوبك ؟ !.


لقد اصبح هذا الشيء ممكناً ! كيف ؟ 


عند فقدان هاتفك العامل بنظام اندرويد، يمكنك ان تبحث عنه من خلال قوقل وذلك بالدخول على محرك البحث جوجل، ويقوم بكتابة عبارة ” find my phone”، و بمجرد النقر على الأمر "بحث"سوف تظهر خريطة توضح مكان هاتفك .

وبالنقر على أيقونة ” Ring” في الجزء السفلي من الشاشة، ستقوم جوجل بجعل هاتف المستخدم يقوم بالرنين لمدة 5 دقائق وبأقصى درجة لصوت الرنين. وهو ما يساعد في إيجاد الهاتف سواء كان ضائعاً أو مسروقاً.

ميزة البحث عن هاتف اندرويد عبر محرك البحث جوجل على الحواسيب الشخصية


لكن عليك التأكد من أن أحدث نسخة من تطبيق Google app مثبته على الهاتف، وذلك لكي يتمكن المستخدم من الاستفادة من هذه الخدمة.

 الخدمة الجديدة تمتلك ميزات إضافية تسمح لك بمسح بياناتك من الهاتف  عن بُعد، لمنع أي شخص من الاطلاع على المعلومات الشخصية أو المهمه الموجودة بداخله ،

تم رصد 30 مليون مستخدم لأجهزة اندرويد قاموا باستخدموا ميزات مثل المتاحة على تطبيق Android Device Manag للعثور على أجهزتهم، وقاموا من خلاله بإعادة تعيين رمز التعريف الشخصي أو ما يسمى بـ PIN عن بُعد، وهو ما جعل الشركة تزيد من الخيارات المتاحة، والتي تساعد المستخدمين في العثور على هواتفهم و حماية بياناتهم الشخصية.

كما يمكن لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام Android Wear أيضاً العثور على أجهزتهم المفقودة عن طريق نفس الطريقة السابقة ولكن مع كتابة عبارة “find my watch” في محرك بحث جوجل.

للاطلاع كيفية استخدام الخدمة من هنا البوابة العربية للتقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.