"" أبناء حضرموت يجددو العهد للحلف ورئاستة ويناقشو اوضاع حضرموت الامنية,,, - الغرف برس

أعلان الهيدر

أبناء حضرموت يجددو العهد للحلف ورئاستة ويناقشو اوضاع حضرموت الامنية,,,



شهد وادي نحب بمديرية غيل بن يمين اجتماعاً موسع اليوم الاربعاء22ابريل 2015 لعددمن كبار مقادمة ومشائخ وحكمان ومناصب وسادة ومنضمات مجتمع مدني وقيادات من السلطة المحلية بحضرموت وعدد كبير من القيادات والكوادر العسكرية والامنية الحضرمية برئاسة المقدم عمرو بن علي بن حبريش رئيس حلف قبائل حضرموت وحضور ومشاركة اللواء سالم سعيد المنهالي وكيل محافظ حضرموت لشئون الوادي والصحراء لمناقشة اوضاع حضرموت الامنية والخدمية للقيام بحماية وتأمين حضرموت عامة والشركات النفطية خاصة .


واكد المجتمعون دعمهم ومساندتهم للخطوات والإجراءت الامنية والعسكرية التي ينفذها حلف قبائل حضرموت مجددين العهد والولاء للحلف ورئاستة وشدد المجتمعون على ضرورة توحيد الكلمة ورص الصفوف لجميع ابناء حضرموت لمواجهة الاختلالات والانفلات الامني الخطير التي تواجهه اغلب مدن حضرموت لمافية ضمان ارساء دعائم الامن والاستقرار لجميع ابناءحضرموت . وان المسئولية تقع على عاتق الجميع دون استثناء.

واتخذ المجتمعون قرارت وتوصيات هامة واستراتيجية وجملة من التدابير والإجراءت التنفيذية التي تصب في مصلحة حضرموت وابنائها للحفاظ على امنهم واستقرارهم وحماية كافة المصالح العامة والخاصة والمنشئات النفطية والتي ستكون قوة للوقوف بشدة وحزم ضد كل من يقوم بااعمال الفوضى والتخريب وزعزعة امن واستقرار اهالي حضرموت الآمنين.

حيث سيصدرالحلف بيان تفصيلي عن الاجتماع والقرارت والاجرءت التي ستحفض لحضرموت امنها واستقرارها خلال الايام القريبة القادمة فور الإنتهاء من تشكيل اللجان التي كلفت باتخاذ الاجراءت التنفيذية والعملية لتكون قرارت واجراءت تكون واقعا على الارض ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.