الخميس، 23 أبريل 2015

في مباراة قوية مثيرة : نادي "ريال مدريد" إلى المربع الذهبي بتجاوزه اتليتيكو بأبطال أوروبا - صور

نجح نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم،الأربعاء, في تحقيق التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا،بتخطيه لجاره "أتلتيكو&q...




نجح نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم،الأربعاء, في تحقيق التأهل للمربع الذهبي في دوري أبطال أوروبا،بتخطيه لجاره "أتلتيكو" في المباراة التي جمعتهما على ملعب "سانتياغو برنابيو" بهدف وحيد سجله اللاعب المكسيكي "خافيير هيرنانديز تشيشاريتو" في الدقيقة 88، .

انشيلوتي يعلق على كسر عقدة أتلتيكو مدريد


وأكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بطل اوروبا ووصيف الدوري الإسباني الحالي، أن فريقه استحق الفوز على جاره أتلتيكو مدريد، بطل الليغا، بهدف والتأهل للدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

أنشيلوتي : لعبنا بنفس الخطة التي نفذها الفريق في مباراة الذهاب

وصرح أنشيلوتي لقناة "بي إن سبورتس" عقب المباراة: "لعبنا بنفس الخطة التي نفذها الفريق في مباراة الذهاب، ولكن مع اختلاف الأسماء، اعتمدنا على الاستحواذ على الكرة، وتفادي الهجمات المرتدة، وأعتقد أن الريال استحق الفوز والتأهل".

وعن الفوز الأول على أتلتيكو مدريد بعد 8 مباريات، رد المدرب الإيطالي: "مواجهة أتلتيكو مدريد دائماً صعبة للغاية، لأنه فريق قوي ومندفع، ويدافع بشكل جيد جداً، ولم تكن المهمة أمامه سهلة على الإطلاق".


وواصل: "في مثل هذه المباريات لا يحتاج اللاعبون لحافز لتحقيق الفوز، بل التركيز في أداء المهام المطلوبة منهم في الملعب واستغلال الفرص، وأعتقد أنهم أدوا مباراة جيدة".وأشار أنشيلوتي إلى أنه لا يفضل مواجهة فريق بعينه في دور الأربعة، لأن برشلونة ويوفنتوس وبايرن ميونيخ فرق قوية على حد تعبيره، حيث انهى: "سنسعى بقوة للوصول لنهائي البطولة".

كورة








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عن الموقع

,الغرف برس, موقع أخبار تفاعلي عربي مستقل، يعنى بالصحافة الالكترونية والاعلام الرقمي، يسعى إلى تقديم عمل صحفي الكتروني بقالب مهني ومتميز .ويشجع الحوار وحرية التعبير من خلال شبكة مواطنين صحفيين في مختلف أنحاء الوطن ، يعملون على رصد الأحداث في مناطقهم، كما تعتمد على كتاب ومحللين يكتبون حول أهم قضايا المنطقة والعالم .

ويعمل الغرف برس على تشجيع صحافة المواطن، من خلال تعاونه مع عدد كبير من المراسلين الشباب الذين يغطون عدداً من الأحداث الدائرة في بلدانهم. وذلك بإقامة شبكة من الناشطين المتعاونين لنقل الخبر بدقة عالية ومصداقية وشفافية.