"" هم واخر اخبار مصر اليو وذلك ضمن متابعتنا وتغطيتنا اليومية في اهم الصحف المصرية واخبار المواقع الاخبارية , جديد اخبار اليوم وابرز اخبار الاخبار المصرية التي تصدر عناوين الصحف اليومية والجرائد المصرية. - الغرف برس

أعلان الهيدر

هم واخر اخبار مصر اليو وذلك ضمن متابعتنا وتغطيتنا اليومية في اهم الصحف المصرية واخبار المواقع الاخبارية , جديد اخبار اليوم وابرز اخبار الاخبار المصرية التي تصدر عناوين الصحف اليومية والجرائد المصرية.

هم واخر اخبار مصر اليوم السبت 25-4-2015, وذلك ضمن متابعتنا وتغطيتنا اليومية في اهم الصحف المصرية واخبار المواقع الاخبارية , جديد اخبار اليوم وابرز اخبار الاخبار المصرية التي تصدر عناوين الصحف اليومية والجرائد المصرية.







أطلق، منذ قليل، مسلحون النيران على كنيستين بمدينة إبشواي وقرية النزلة بمحافظة الفيوم، وتبادلت قوات الأمن معهم إطلاق النيران.

وقال مصدر أمني، إن مجهولين أطلقوا النيران تجاه الحراسة المكلفة بتأمين كنيستي إبشواي وقرية النزلة بمركز يوسف الصديق بالفيوم، وتمكنت قوات الأمن من التصدي لهما وجارٍ مطاردتهم.


قرر اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، اليوم، تعيين اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعدًا لوزير الداخلية لقطاع العلاقات العامة والإعلام وحقوق الإنسان والتواصل المجتمعي.


وأمر عبد الغفار، بنقل اللواء هاني عبد اللطيف، المتحدث الرسمي السابق للوزارة، إلى أكاديمية الشرطة.

 .. محافظ الشرقية مبرئًا “الفوسفات”: “الإخوان سبب التسمم”


قال الدكتور رضا عبد السلام، محافظ الشرقية، إنه لا يستبعد أن يكون هناك يد لجماعة الإخوان الإرهابية في إثارة أزمة التسمم؛ لافتًا إلى أنهم يقومون بحرق محولات الكهرباء، وزرع متفجرات على قضبان المتفجرات، متسائلا: “هل نستبعد أن يضعوا لنا شيئًا في اللقمة التي نأكلها، دول كفرة”.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها اليوم لمستشفى الإبراهيمية، للاطمئنان على حالة المصابين، بتسمم نتيجة تناولهم لمياه الشرب.

رافق محافظ الشرقية، خلال الزيارة، اللواء سامي سيدهم نائب محافظ الشرقية، واللواء مليجي فتوح مدير أمن الشرقية، والدكتور شريف مكين وكيل وزارة الصحة بالشرقي.

وتحدث الدكتور عبد السلام مع عدد من المصابين بحالات التسمم بالمستشفى، حول سبب إصابتهم، والذي أكد له بعضهم أنه نتيجة تناولهم مياهًا يقوموا بشرائها معبئة داخل “جراكن”، فضلاً عن اتهام البعض الآخر بتلوث مياه الشرب بالمحافظة.

وأكد محافظ الشرقية أن التسمم ليست له علاقة من قريب أو من بعيد بالفوسفات الذي غرق في مياه النيل منذ أول من أمس، ويحتاج على الأقل شهراً كي تصل للمواطنين تلك المياه، مشيرًا إلى أن الفوسفات لا يذوب في المياه.

وأضاف محافظ الشرقية أن حالات التسمم لو كان بها شيئًا خطيرًا كنا نتوقع مصائب أكثر من ذلك، وكل الحالات الآن مستقرة جدًا، مضيفًا أن لجان طبية تعمل الآن ولجان من مياه الشرب ومن الداخلية، لتجميع عينات من المياه لتحليلها، وسوف أصدر بيانًا اليوم بنتائج التحاليل.

<!-- adsense --

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.