"" ا لفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice - الغرف برس

أعلان الهيدر

ا لفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice



حظي الفيديو الإعلاني التشويقي للفيلم السينمائي المنتظر Batman v. Superman: Dawn of Justice بأكثر من 15 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من 48 ساعة.

ويعتبر الفيلم الأول من نوعه الذي يجمع بين أسطورتين هما: الرجل الوطواط “باتمان” وسوبرمان، والذي من المقرر عرضه في دور السينما الأمريكية في يوم 25 مارس 2016.


بعد العرض الدعائي القصير الذي تم اطلاقه وجعل الكثير من المشاهدين متلهفين لرؤية المزيد من الفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice، كشف مخرج الفلم “زاك سنايدر” عن أول بوسترين تشويقيين للفلم الذي يقوم بإنتاجه شركة وارنر برذرز.

في الفلم القادم يقوم النجم ” هنري كافيل” بأداء شخصية كلارك كنت/سوبر مان التي قام بأدائها سابقاً في فلم Man Of Steel ويقوم “بين آفليك” بأداء شخصية بروس واين/بات مان للمرة الأولى كما يشاركهم في البطولة النجمة “غال غادوت” التي سيكون ظهورها الأول بشخصية Wonder Woman بالإضافة إلى فلمها القادم الذي يقوم بإخراجه المخرجة “باتي جينكينز” ، كذلك يضم الفلم النجمة “آيمي آدامز”، “لورانس فيشبورن” ،”ديان لين”، “جيسي أيزنبرغ” الذي يقوم بدور ليكس لوثور ،”جيريمي آيرون”، “هولي هنتر” و “جايسون موموا ” الذي سيظهر بشخصية Aquaman.

قام بكتابة الفلم “كريس تيرو” من سيناريو كتبه “ديفيد اس. غوير” ومن المنتظر اطلاقه في ٢٥ مارس من عام ٢٠١٦. ومن الجدير بالذكر أن الفديو القصير الذي أُطلِق هذا الأسبوع وحمل الكثير من الأسئلة و الغموض و الإثارة جاء ليثبت أن الفلم المنتظر ستأتي قصته و المواجهة بين الشخصيتين الخارقتين بأسلوب سوداوي أعاد الكثير من المشاهدين إلى أجواء سلسلة فارس الظلام التي قام بإخراجها”كريستوفر نولان” كما أن البوسترات التشويقية جاءت بتصميم مختلف عن المعتاد من شركتي وارنر برذرز و دي سي كومكس في الترويج لأفلامها، فالبوسترين المصممين بأسلوب فن البوب يظهران شخصية بات مان وسوبر مان وفوق كل منهما شعار الآخر مما يجعلنا نتوقع الكثير من السوداوية في المواجهة المنتظرة.


بوسترين تشويقيين مدهشين للفلم المنتظر Batman v Superman: Dawn of Justice



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.