taswwg

مدونة متخصصة | في مجال التسويق الرقمي | وجميع مجالاته الأفلييت ماركتنج , الدروبشيبنج , التجارة الإلكترونية.

LightBlog

اخبار عاجلة

برامج نت واندرويد : تحميل "واتس أب بلس " الأزرق - الإصدار الأخير "2015" "whats app plus"



قامت اليوم بطرح اصدار جديد من اوجي واتس اب , وذلك لتفعيل ميزة المكالمات المجانية والاتصال المجاني, ميزة اوجي واتس اب ميزة رائعة تستحق التجربة حيث تتمتع بالكثير من الخصائص الجميلة والتي تميزها عن اصدار الواتس اب والواتس اب بلس, مُتصل تابعت مميزات ومواصفات اوجي واتس اب, ونقلمنا لكم رابط تحميل اوجي واتس اب الاصدار الجديد 2015.مُتصل تابعت مميزات ومواصفات اوجي واتس اب, ونقلمنا لكم رابط تحميل اوجي واتس اب الاصدار الجديد 2015.مُتصل تابعت مميزات ومواصفات اوجي واتس اب, ونقلمنا لكم رابط تحميل اوجي واتس اب الاصدار الجديد 2015.


رابط برنامج الواتس اب WhatsApp من أشهر برامج وتطبيقات التواصل الاجتماعي في العام 2015 , ان لم تكن افضلها حيث ان برنامج الواتس اب والتي نالت شهرة كبيرة مؤخرا، وأخيرا تم تزوديد تطبيق الواتس اب بخاصية المكالمات الصوتية المجانية، ولكن الخدمة لازالت في طور التجريب ولذلك نجدها ليست ممتازة ولكنها مقبولة.


فيما لا زالت شركة واتس اب WhatsApp تقدم الكثير من الخدمات والتحديثات على تطبيق الواتس اب، وقد طرحت مؤخرا تطبيق اوجي واتس اب OG WhatsApp، ويعتبر تطبيق اوجي واتس اب به الكثير من المزايا الرائعة والتي يعد من أبرزها استخدام أكثر من رقمين على الواتس اب على هاتفك الذكي.



والان يمكنك تحميل بالاصدار الجديد واتس اب بلس الازرق ولكي تتمتع بكل المميزات التي يحملها هذا الاصدار الجديد من خلال هذا الرابط الذي امامكم. واتس اب 2015 تحميل برنامج whatsapp بلس الازرق الجديد واتساب من اللينك التالى .