"" الصندوق الخيري يقيم الملتقى الفصلي لطلاب الجامعة الأردنية والهاشمية - الغرف برس

أعلان الهيدر

الصندوق الخيري يقيم الملتقى الفصلي لطلاب الجامعة الأردنية والهاشمية







أقامت إشرافية مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتوفقين بالأردن اللقاء الفصلي لطلاب الجامعة الأردنية والهاشمية وطلاب الدراسات العليا والبورد ، وكرّم فيه الطلاب المتميزين والخريجين خلال الفصل الجامعي الأول .


خلال اللقاء الذي تم عقده في العاصمه عمّان قال الدكتور سعيد الشماسي مستشار المؤسسة "المرحلة الجامعية من أهم المراحل الحياتية التي يمر بها طلاب البكلاريوس خاصة كونها تكون مرحلة بحث واستزادة عميقة في حقل التخصص " ودعا الطلاب على النصح والإرشاد فيما بينهم كونهم جميعاً اخوة في أرض الغربة يعين كل منهم الآخر .

من جانبه تحدث المدير التنفيذي للمؤسسة شيخ شامي عن تاريخ الصندوق الخيري الحافل والعريق في تذليل الصعاب أمام الطلاب المتفوقين ، ومنحهم فرصة الدراسة خارج أرض الوطن .. وأضاف "عليكم بالعمل التطوعي الذي تسير على خطاه المؤسسة فهو أحد أسباب نجاح الأفراد " .

وحيث أبلغ المشرف العام المهندس امين لرضي تحيات الدكتور عمر بامحسون الذي يرجوا لهم كامل الموفقية والنجاح في حياتهم العلمية والعملية . وأكد المشرف العام على ضرورة الإنتماء للمؤسسة وأهمية التواصل معهم فيما يؤدي الى تسهيل العديد من العمليات الإدارية بين المؤسسة والطالب .

وتم عرض الخطة السنوية لأنشطة المؤسسة خلال هذه السنة الجامعية وذلك حرصاً من المؤسسة على تفعيل جانب الانشطة اللاصفية لما لها من أهمية الكبرى في التحسين من مستويات الطلاب العلمية .

اعلام الصندوق 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.