"" مناقشة أوضاع حكام وادي حضرموت وترفيع 8 حكام للدرجة الثانية - الغرف برس

أعلان الهيدر

مناقشة أوضاع حكام وادي حضرموت وترفيع 8 حكام للدرجة الثانية



سيئون / جمعان ديل : 

ناقش لقاء عقد السبت بمدينة سيئون دعاء له فرع اتحاد كرة القدم بوادي حضرموت والصحراء ولجنة الحكام بالوادي ترأسه رئيس فرع قدم الوادي الاستاذ سعيد علي بايمين الامين العام للمجلس المحلي بمحافظة حضرموت سابقا وبحضور رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد اليمني لكرة القدم الحكم الدولي / احمد قائد سيف جملة من القضايا المتعلقة بسير التحكيم والاستماع الى هموم وقضايا الحكام والعملية التحكيمية بالوادي في عموم محافظات الجمهورية .



وفي بداية اللقاء الذي عقد بالقاعة الصغرى بإدارة وكيل المحافظة الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم رحب بايمين برئيس لجنة الحكام العليا بتواجده بوادي حضرموت ومشاركة ابناء الوادي بفرحتهم بتقليد اول حكم ينال الشارة الدولية وتحمل عناء السفر في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد , مشيرا بأن هذا اللقاء يأتي ضمن استراتيجية الفرع للرقي بالحركة الرياضية في مجال كرة القدم لافتا بأن تلك اللقاء يكتسب اهمية وخاصة بكوادر التحكيم الذي يشكلون العنصر الاساسي في تطوير كرة القدم من خلال الاهتمام بهم ورعايتهم والاستماع الى همومهم وملاحظاتهم ومقترحاتهم كون العمل الرياضي عمل مشترك بين الجميع .



وبدوره اعرب الحكم الدولي رئيس اللجنة العليا للحكام / احمد قائد عن سعادته بحضور هذا اللقاء بحكام وادي حضرموت عن قرب لمعرفة واستماع الى همومهم ومشاكلهم ووضع الحلول لها . مستعرضا استراتيجية اللجنة العليا للحكام بخصوص تطوير الحكام ودعم الحكام الشباب وتطوير مستوياتهم ودعمهم في المسابقات المحلية .



و كان قد تحدث رئيس لجنة الحكام بالوادي سالم سعد مبروك عن اهمية هذا اللقاء الذي يعد باكورة النشاط الجماعي اللذي ستعقبه عدة لقاءات قادمة للمناقشة الفاعله للوضع التحكيمي وسبل تطوير الكادر التحكيمي بوادي حضرموت لافتا بأن هذا اللقاء يعد فرصة سانحة امام جميع حكام قدم الوادي في وضع همومهم وملاحظاتهم واستفساراتهم امام رئيس اللجنة العليا للحكام .



وفي اللقاء الذي حضره الامين العام لفرع قدم الوادي علي يسلم باشعيب وأعضاء الفرع وأعضاء لجنة الحكام بالوادي ولجنة الرصد بفرع الاتحاد وعدد من الحكام القداماء ومراقبي المباريات وشخصيات رياضية ناقش حكام وادي حضرموت عدد من القضايا المرتبطة في مجال التحكيم وملاحظاتهم والعراقيل التي تواجههم وعلاقتهم بفرع الاتحاد ولجنة الحكاممؤكدين على ضرورة تلك الاجتماعات التي ستسهم في حل أي اشكالات او صعوبات .



وفي ختام اللقاء اعلن رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد اليمني لكرة القدم الحكم الدولي / احمد قائد سيف عن قرار اللجنة العليا بتكريم الحكم السابق احد رواد التحكيم بوادي حضرموت حامد احمد السقاف تقديرا وعرفانا بما قدمه ويقدمه في مسيرة حياته في مجال التحكيم ومراقبة المباريات بدرع اللجنة العليا للحكام كما تم في تسليم الكابتن والمدرب الوطني شهيم خيرالله النوبي تكريم وشهادة دورة التدريب A التي اجتازها بنجاح الممنوحة من الاتحاد الاسيوي التي اقيمت بالعاصمة صنعاء عام 2012 م . كما تم تسليم شهادات الترفيع لعدد 8 حكام من وادي حضرموت للدرجة الثانية بعد نجاحهم في الدورة الترفيعية التي اقيمت بسيئون أواخر العام المنصرم التي نظمتها لجنة الحكام بالوادي بالتنسيق مع اللجنة العليا للحكام التي حاضر فيها المدرب العربي الحكم الدولي / حسين شقران .



الجدير بالذكر بأن اجمالي عدد الحكام بوادي حضرموت 42 حكما منهم واحد دولي وثلاثة درجة اولى و 8 درجة ثانية والبقية درجة ثالثة .



كما كرم فرع اتحاد كرة القدم ولجنة الحكام بوادي وصحراء حضرموت رئيس اللجنة العليا للحكام بالاتحاد اليمني لكرة القدم الحكم الدولي / احمد قائد سيف بدرع تذكاري نظير جهوده التي يبذلها في قيادة سفينة التحكيم اليمني ....





 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.