"" حلقات مسجد الرضوان وابن تيمية بالغرف م/ تريم تقيم عدد من الانشطة ً الثقافية والدعوية والتربوية - الغرف برس

أعلان الهيدر

حلقات مسجد الرضوان وابن تيمية بالغرف م/ تريم تقيم عدد من الانشطة ً الثقافية والدعوية والتربوية




الغرف برس - خاص :



دشنت ادارة حلقات مسجدي الرضوان وابن تيمية الفصل الدراسي الثاني للحلقات بمجموعة من الانشطة الثقافية والدعوية والتربوية حيث اقيم مساء يوم السبت 14/ فبراير/ الجلسة الادبية التي اشتملت على مجموعة من الفقرات منها كلمة ادارة الحلقات للاستاذ عبدالكريم سعيد سويلم ومجموعه من الفقرات الابداعية والاناشيد والمسابقات الثقافية والمشهد المسرحي الذي بعنوان (الا صلاتي ) .

وفي اطار اخر وضمن النشاط الدعوي اقام طلاب الحلقات نزول دعوي الى عدد من مساجد المنطقة كما اصدر طلاب حلقة الزبير بن العوام مجلة النور الحائطية التي احتوت على عدد من المواضيع الدعوية والعلمية .

كما اقيمت يوم الاحد الموافق 15/ فبراير/ 2015 دورة تدريبية لمعلمي الحلقات بالمسجد بعنوان( اعداد التصورات) وباشراف الاستاذ خالد سالم بن حميد وياتي هذا النشاط ضمن اهتمام ادارة الحلقات بالمعلمين وتأهيلهم وتطوير قداراتهم . 

كما اقامت ادارة لحلقات لقاءاً ضم طلاب الحلقات بالمسجدين اشتمل على كلمة توجيهية من ادارة الحلقات للاستاذ الفاضل خالد بن حميد ،تحدث من خلالها عن سير الدراسة وحث الطلاب على الحفاظ على الصلاة كونها عمود الاسلام داعياً جميع الطلاب على بذل مزيد من الجهد حتئ تعم الفائدة وينالوا رضى الرحمن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.